القائمة الرئيسية

الصفحات

اين يحفظ تسجيل المكالمة فى هواتف الاندرويد2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحديثات الأخيرة فى الاصدارات الخاصة بهواتف الاندرويد قد تغيرت اشياء كثيرة ،مثل مكان مكان حفظ تسجيل المكالمات على الهاتف،وغيرها من الاعدادات الاخرى الموجودة فى هواتف الاندرويد،ومن خلال هذة التدوينة سوف اشرح لكم يا شباب اين يحفظ تسجيل المكالمة التى قمت بتسجيلها من خلال برنامج الاتصال أو تطبيق الاتصال الخاص بشركة جوجل.

حيث أن البرنامج أو التطبيق الموجود على هواتف الاندرويد حاليا هو التطبيق الخاص بجوجل والموجود على كثير من هواتف الاندرويد الحديثة مثل هاتف شاومى أو هاتف اوبو أو هاتف ريدمى وغيرها من هواتف الاندرويد الاخرى،

وبرنامج تسجيل المكالمات الموجود على هذة الهواتف هو برنامج أو تطبيق واحد ،بمعنى أن تسجيل المكالمات على اى هاتف من الهواتف التى قمت بذكرها سوف يكون واحد أو الطريقة واحدة لايوجد اختلاف بينهما فى مكان حفظ تسجيل المكالمات.

وين مكان حفظ تسجيل المكالمة فى الهاتف 2023
معرفة المكان الذى يحفظ فية تسجيل المكالمات فى هواتف الاندرويد 2023

طريقة الوصول للمكالمة التى تم تسجيلها على الهاتف

وقبل أن اشرح الطريقة التى من خلال سوف يمكنك الوصول إلى المكالمات التى قمت بتسجيلها على هاتفك اذكركم بأننى سوف اترك لكم فديوا بة شرح الطريقة بشكل مرئى وتفصيلى فى نهاية المقال.

وكل ما عليك لمعرفة اين تحفظ المكالمات التى قمت بتسجيلها على هاتفك،سواء هاتف فى هاتف شاومى أو هاتف اوبو أو هاتف ريدمى أو بعض هواتف الاندرويد الاخرى عليك بمتابعة تلك الخطوات
  • الضغط على أيقونة الاتصال المكتوب اسفلها الهاتف.
  • الضغط على الأخيرة الموجودة فى منتصف اسفل الشاشة.
ومعنى الأخيرة اى المكالمات الأخيرة التى قمت بالاتصال عليها أو التى قمت بأستقبالها سواء الصادرة أو الواردة ،واذا كنت قمت بتسجيل اى مكالمة سوف تكون موجودة داخل الأخيرة بمعنى أن اى مكالمة قمت بتسجيلها سوف تلاحظ أنة موجود بجانبها علامة أو شكل ميكرفون بجانب الاسم أو الرقم الذى قمت بتسجيل مكالمتة.

وكل ما عليك لسماع التسجيل الخاص بالمكالمة التى قمت بتسجيلها هو أن تقوم بالضغط على علامة أو شكل الميكروفون الموجود بجانب المكالمة ،بعد ذالك قل ما عليك هو الضغط على علامة البلاى أو التشغيل التى تظهر لك بجانب اسم أو رقم الخاص بهذة المكالمة.

بعدها سوف يتم تشغيل تسجيل المكالمة ،واذا كنت تريد تشغيل صوت المكالمة على السماعة الخارجية للهاتف أو الميكرفون الخاص بالهاتف عليك بالضغط على علامة السماعة الموجودة بجانب علامة البلاى او المثلث أو التشغيل ،واذا كنت تريد مشاركة المقطع الذى قمت بتسجيلة على اى هاتف اخر عليك أن تقوم بالضغط على علامة الشير  أو المشاركة الموجودة بجانب علامة السماعة أو الميكرفون الموجود على تسجيل المكالمة.

واذا كنت تريد حذف المقطع الصوتي الذى قمت بتسجيلة عليك أن تقوم بالضغط على صندوق الحذف الموجود بجانب علامة الشير أو المشاركة الموجودة على المقطع الصوتي.

ومن خلال هذه الخطوات يمكنك الوصول الى المقاطع الصوتية التى قمت بتسجيلها على هاتف شاومى أو هاتف اوبو أو هاتف ريدمى أو بعض هواتف الاندرويد الاخرى الموجود بها تطبيق الهاتف الخاص بجوجل،الذى من خلالة يمكنك الاتصال وتسجيل المكالمات على هاتفك وبدون استخدام تطبيقات خارجية.

وللمزيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنك مشاهدة هذا الفيديو

فديوا شرح معرفة اين تحفظ المكالمة المسجلة على هاتف الاندرويد



تعليقات

التنقل السريع