القائمة الرئيسية

الصفحات

اورنج كاش هى محفظة الكترونية تمكنك من تحويل وارسال الاموال الى شخص فى مص، بل ويمكنك ان تدفع من خلالها فواتير الانترنت ويمكنك ان تشترى اى شئ اونلاين اومن خلال الانترنت او التبرع منها لاى جهة وشحن هاتفك ودفع فواتير المياة والكهرباء والغاز وغيرها من الخدمات التى سوف نذكرها فى موضوعنا اليوم.

اورنج كاش 2022
اورنج كاش 2022



طريقة الاشتراك فى خدمة اورنج كاش 2022


يمكنك الاشتراك فى خدمة اورنج كاش عن طريق عن الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة اورنج ومعك بطاقتك الشخصية،ويجب أن يكون الخط او الشريحة متسجل بأسمك لدى شركة اورنج وليست بأسم شخص اخر.

كود تغيير الرقم السرى فى اورنج كاش2022


ومن اجل ان تقوم بعملية تغيير الرقم السرى فى محفظة اورنج كاش كل ما عليك هو الاتصال على رقم 115بعد ذالك سوف تظهر لك قائمة بها عدد من الخيارت وسوف تختار منها رقم 2وهو تغيير الرقم السرى،وبعد ذالك سوف يقول لك ادخل رقمك السرى الحالى، وبعدها يمكنك إدخال رقمك السرى الجديد،وبعد إدخال الرقم السرى الجديد سوف يطلب منك تأكيد مرة اخرى.

كود تحويل الأموال من محفظة اورنج كاش


يمكنك تحويل اموال من محفظة اورنج كاش عن طريق الاتصال على الكود (#115#)وسوف تظهر لك قائمة بها عدد من الخيارات وسوف تختار منها رقم 1وهو خاص بتحويل الاموال،بعد ذالك سوف يطلب منك رقم الهاتف الذى تريد أن ترسل لة الأموال من محفظة اورنج كاش الخاصة بك، ثم إدخال رقم المبلغ الذى تريد تحويلة ثم اختيار رقم 1للتأكيد،بعدها سوف يطلب منك إدخال الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اورنج كاش، وبعدها سوف تأتى رسالة لكلا الرقمين بأتمام وتفاصيل نجاح عملية التحويل.

وعليك أن تعرف ان الحد الأدنى لأى عملية تحويل فى اورنج كاش هو 5جنية،ومن ماكينات atm هو 20جنية،والحد الأقصى هو 30000جنية،

كود شحن رصيد الهاتف من اورنج كاش


ويمكنك شحن رصيد الهاتف الخاص بك من محفظة اورنج كاش عن طريقة الاتصال على الكود(#115#)وسوف تظهر لك قائمة بها عدد من الخيارت وسوف تختار منها رقم 2وهو شحن رصيد الهاتف،وإذا كنت تريد شحن رصيد الهاتف الخاص بك كل ما عليك هو اختيار رقم 1والمكتوب بجانب شحن رصيد مكالمات خطك،بعدها سوف يطلب منك اختيار المبلغ الذى تريد أن تشحن بة هاتف من محفظة اورنج كاش،وبعد اختيار المبلغ سوف يقول لك لتأكيد اضغط رقم 1،بعدها سوف يطلب منك إدخال الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اورنج كاش.

كما يمكنك شحن رصيد مكالمات اى رقم آخر غير مشترك فى خدمة اورنج كاش، وهو عن طريق اختيار رقم 3 لشحن رصيد مكالمات رقم غير مشترك فى خدمة اورنج كاش،وبعد اختيار الرقم سوف تختار مبلغ الشحن ثم اختيار رقم 1لتأكيد العملية،ثم ادخال رقمك السرى.

كود دفع فاتورة الموبايل من محفظة اورنج كاش


يمكنك دفع فاتورة الموبايل الخاص بك من خلال محفظةاورنج كاش عن طريق الاتصال على الكود(#115#)وسوف تظهر لك قائمة بها عدد من الخيارت وسوف تختار منها رقم 3 والمكتوب بجانب المدفوعات،وسوف تختار رقم 1وهو الخاص بدفع فاتورة الموبايل ،بعد ذالك سوف يطلب منك إدخال الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اورنج كاش، بعد ذالك سوف يطلب منك إدخال قيمة المبلغ الذى تريد أن تدفعة للفاتورة الخاصة بك.


طريقة إيداع الأموال فى محفظة اورنج كاش


ولكى يمكنك إيداع اموال فى محفظة اورنج كاش الخاصة بك كل ماعليك هو الذهاب إلى أقرب فرع من فروع اورنج كاش وتحضر معك البطاقة الشخصية الخاصة بك،ثم تطلب من الموظف المختص انك تريد إيداع اموال فى محفظة اورنج كاش،وبعد ذالك تعطية المبلغ الذى تريد إيداعة فى المحفظة الخاص بك،وبعدها سوف تأتيك رسالة على هاتفك بنجاح عملية الإيداع.

كود دفع فاتورة الانترنت المنزلى من اورنج كاش


ومن اجل ان تقوم بدفع فاتورة الانترنت المنزلى من خلال خدمة اورنج كاش كل ما عليك هو الاتصال على الكود(#115#) ثم بعد ذالك عليك اختيار رقم 1ثم إدخال كود المدينة وبعدها ادخل رقم التليفون الارضى الخاص بك بعدها اضغط الرقم 1ثم إدخال المبلغ الخاص بالفاتورة ،وبعدها اضغط الرقم 1لتأكيد العملية.


عدد المحافظ التى يمكن فتحها للشخص من اورنج كاش


يجوز للشخص أن يمتلك ثلاث من المحافظ الإلكترونية من اورنج كاش،ولاكن كل محفظة برقم اورنج مختلف عن الأخر.

تعليقات

التنقل السريع