القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لجمع 25 مليون كوين علي برنامج كواي بعد التحديث الاخير2022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم يا شباب فى موضوع جديد وحصري على موقع ومدونة فرى نت شو
طريقة ربح 25 مليون كوين من تطبيق كواى كل سبعة أيام أصبح من اسهل الأشياء المربحة من تطبيقات الانترنت،والكل يعلم أن هناك طرق عديدة للربح من تطبيق كواى،ولاكن بعد التحديث الأخير لهذا التطبيق أصبح من السهل لك الحصول على مكافأة 25 مليون كوين او نقاط  متكررة  بشكل اسبوعى من تطبيق كواى.
واذا كانت هذة اول مرة تستخدم فيها تطبيق كواى فيمكنك تنزيلة على هاتفك من هنا

وبعد تثبيتة على هاتفك يمكنك استخدام كود الدعوة هذا (Kwai838769103)لكى تربح بعض المال فى رصيدك على تطبيق كواى.

طريقة جمع 25 مليون كوين علي برنامج كواي بعد التحديث الاخير 2022
اسهل طريقة لجمع 25 مليون كوين علي برنامج كواي  بعد التحديث الاخير2022


طريقة الحصول على25 مليون كوين متكررة من كواى

نعم يمكنك الحصول على 25 مليون كوين بشكل أسبوعي من برنامج كواى،وهو من خلال دعم الأصدقاء،  وهو بعد التحديث الأخير لتطبيق كواى قد أضيفت ميزة جديدة فى التطبيق تجعلك تربح25 مليون كوين وأكثر من مرة أو اسبوعيا من خلال دعم الاصدقاء عن طريق ارسال رابط الدعم الخاص بك على  تطبيق كواى .

وهى عندما تدعوا صديق من خلال رابط الحصول على 25 مليون كوين من  تطبيق كواى على هاتفة ,وهو من خلال الضغط على رابط الدعوة،وهذا رابط الدعم الخاص بى الذى بعد الضغط علية سوف تحصل على25 مليون كوين بشكل أسبوعي من برنامج كواى حتى وان كان معك تطبيق كواى على هاتفك من فترة طويلة فيمكنك كسب هذة النقاط بالضغط على رابط الدعم من  هنا

وبعد تنزيل تطبيق كواى من الرابط الخاص بى يمكنك دعوة الاصدقاء من خلال رابط الدعوة الخاص بك لكى تحصل على ذهب او نقاط من تطبيق كواى، وبعد ذالك يمكنك  مشاركة رابط الحصول على  25 مليون كوين بشكل أسبوعي من برنامج كواى فى رصيدك على تطبيق كواى.

ولاكن عليك ان تعرف اولا ان كل صديق تدعوة سوف تحصل على عدد غير محدود من الذهب او النقاط ،بمعنى ان كل صديق مختلف عن الصديق الاخر وسوف تحصل منة على كوين او نقاط مختلفة عن الاخر، بمعنى ان اول شخص تدعوة سوف تصل على10000 كوين وثانى شخص تدعوة سوف تحصل على5000كوين وهكذا.

طريقة مشاركة رابط الدعوة مع الآخرين لر بح 25 مليون كوين من كواى

كل ما عليك لكى تقوم بمشاركة الر ابط الخاص بك مع الأصدقاء لكى تربح  25 مليون كوين بشكل أسبوعي بعد أن تقوم بفتح تطبيق كواى سوف تضغط على علامة ملفك الشخصي الموجودة أسفل تطبيق كواى ناحية الشمال،ومن ثم تضغط على علامة الدهب أو الكوين الاصفر،المكتوب داخلها اربح مع كواى.

وبعد الضغط على العلامة المكتوب بداخلها اربح مع كواى سوف تظهر امامك صفحة أخرى وهى صفحة الربح من تطبيق كواى،ومن خلالها سوف تلاحظ انة تمت اضافة طر يقة جديدة بعد التحديث الأخير وهى إكسب 25 مليون كوين عن طريق دعم الاصدقاء وعن طريق دعم الاصدقاء لك ،وكل ما عليك هو مشاركة الرابط الخاص بك مع الأصدقاء .

واذا لاحظت أن هذة الاضافة الجديدة التى تجعلك تربح على  25 مليون كوين اسبوعيا من دعم الأصدقاء أنها تبدأ ب 12000كوين او ذهب  لاكن فى النهاية سوف تنتهى سوف تحصل على 25 مليون كوين.

وهذة المكافأة ياشباب تجدد كل سبعة ايام،بمعنى انة يعطيك مهلة على سبيل المثال وهكذا.

وأهم ما يميز هذة الاضافة الجديدة انة على سبيل المثال اذا تخطيت مرحلة على  25 مليون كوين وهى عن طريق دعوة او دعم  الاصدقاء سوف تضاف فى رصيدك فى تطبيق كواى، ويمكنك تحويلها إلى نقدا، لأن البعض بيفكر أنة لا يمكنك استخدام المراحل التى حصلت عليها إلا بعد انتهاء جميع المراحل.

فديو شرح طريقة الحصول على 40000000مليون ذهب كواى




والى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة الحصول على على  25 مليون كوين مصرى من تطبيق كواى بعد التحديث الاخير،ويمكنك استخدامهم فى شحن رصيدك فى الهاتف المحمول او سحبهم نقدا على محفظة فودافون كاش او حساب بنكى.

تعليقات

التنقل السريع