القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف الصور والفديوهات نهائيا فى هواتف Samsung


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

معنا اليوم موضوع مهم للغاية وهو الطريقة الصحيحة فى مسح الصور والفديوهات بشكل نهائى فى هواتف سامسونج الجديدة مثل اصدار أندرويد 10وغيرها من هواتف سامسونج الحديثة،لأن الكثير منا يضطر فى اى وقت إلى تغيير الهاتف الخاصة بة والأسباب كثيرة مثل تغيير الهاتف لكى تشترى هاتف آخر أعلى منة فى المواصفات او تضطر إلى بيع هاتفك لأى سبب من الاسباب الاخرى التى تجعلك تقوم بتغيير هاتفك الأندرويد فى اى وقت.

طريقة حذف الصور والفديوهات نهائيا فى هواتف Samsung
طريقة حذف الصور والفديوهات نهائيا فى هواتف Samsung


طريقة مسح الصور والفديوهات نهائيا فى هواتف سامسونج

وفى هذة الحالة تحتاج إلى حذف جميع الصور والفديوهات الموجودة على هاتفك, ولاكن فى هواتف سامسونج الجديدة الكثير منا لايعرف ان جميع الصور والفديوهات التى قمت بحذفها لايتم حذفها بشكل نهائى من على هاتفك الا بعد ثلاثون يوما.

ولاكنى فى هذا الموضوع سوف اقول لك على الطريقة الصحيحة التى من خلالها سوف يتم حذف اى صورة او اى فديوا بشكل نهائى من على هاتفك وخاصة الهواتف الجديدة التى هى من نوع سامسونج.

واذا كنت تريد أن تتأكد من ان جميع الصور او الفديوهات التى قمت بحذفها سابقا من على هاتفك مازالت موجودة اذهب الى الاستوديو ثم اضغط على الثلاث شرطات الموجودين فى اسفل الشاشة ناحية اليمين وسوف تظهر لك قائمة بها بعض الاختيارات ومن ضمنها صندوق سلة المحذوفات قم بالضغط علية وسوف تلاحظ ان جميع الصور والفديوهات التى قمت بحذفها سابقا مازالت موجودة ويمكنك استرجاعها بكل سهولة من خلال الضغط على كلمة عودة او استرجاع.

وفى هذة الحالة يمكن لأى شخص ان يقوم بأسترجاع جميع الصور والفديوهات الخاصة بك بعد بيع هاتفك لأى سبب من الاسباب وفى حالة إن لم يمر علية ثلاثون يوما.


وجاء الوقت الان لكى اشرح لك طريقة إلغاء الخاصية التى تجعل وجود الصور والفديوهات التى قمت بحذفها ما زالت موجود ولم تحذف بشكل نهائى الابعد 30يوما.

1- فتح الاستوديو.

2- الضغط على الثلاث شرطات الموجودين فى اسفل الشاشة ناحية اليمين.

3- سوف تظهر لك قائمة صغيرة سوف تختار منها الضبط.

4- بعد الضغط على الضبط تقوم بالنزول إلى منتصف الصفحة ومن ثم تقوم بألغاء الاختيار الموجود اسفل سلة المحذوفات.

وسوف تلاحظ انة مكتوب اسفل سلة المحذوفات الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفديو المحذوفة لمدة 30يوما,وهذا معناة يا شباب ان جميع الصور والفديوهات التى كنت تقوم بحذفها او مسحها من على هاتفك بتظل موجودة إلى حين انتهاء الثلاثون يوما.

ولاكن بعد الغاء تشغيل هذا الاختيار سوف يتم حذف اى مقطع او اى فديوا بشكل نهائى من هاتفك

ولمزيد من الشرح والتوضيح حول هذا الموضوع يمكنك مشاهدة هذا الفديو

فديو شرح طريقة حذف الصور والفديو نهائيا فى هاتف سامسونج


وبهذا نكون قد قمنا بشرح طريقة حذف الصور والفديوهات نهائيا فى اى هاتف من هواتف سامسونج الجديدة,واذا كان عندكم اى سؤال او استفسار يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسوف اقوم بالرد عليكم فى أقرب وقت ممكن.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

تعليقات

التنقل السريع