القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معنا اليوم موضوع مهم جدا وهو طريقة تحويل رصيد من خط شبكة اتصالات إلى رقم آخر فى شبكة اتصالات، وكما ذكرت ان هذا الموضوع مهم للغاية لان الكثير من الشباب الآن يبحث عن كود تحويل الرصيد من خط شبكة اتصالات إلى اى رقم آخر فى شبكة اتصالات،وخصوصا بعد التحديث الأخير لتطبيق التيك توك الذى لايجعل تحول رصيد من تطبيق التيك توك الا لرقم واحد فقط،بمعنى اذا كنت تريد تحويل رصيد لرقم آخرغير رقمك من تطبيق التيك توك فلا يمكنك أن تحول لة رصيد.

وبالتالي لكى يمكنك تحويل رصيد لأى رقم آخر فى شبكة اتصالات من تطبيق التيك توك لابد وان تقوم بشحن الرصيد من التطبيق على الرقم الخاص بك وبعد ذالك يمكنك تحويلة من رقمك إلى رقم آخر فى شبكة اتصالات.


كود تحويل رصيد من خط شبكة اتصالات الى رقم اخر
كود تحويل رصيد من خط شبكة اتصالات الى رقم اخر


كود تحويل الرصيد من خط رقم اتصالات إلى رقم آخر2022

أصبح الآن يوجد اكثر من طريقة لتحويل الرصيد من خط اتصالات إلى خط اتصالات اخر،والطريقة الأولى سوف تكون من خلال تطبيق ماى اتصالات،والطريقة الثانية سوف تكون من خلال الكود.

طريقة تحويل رصيد اتصالات من خلال تطبيق ماى اتصالات

ولكى يمكنك تحويل رصيد اتصالات من رقمك إلى رقم آخر من خلال تطبيق ماى اتصالات كل ما عليك هو تشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكة اتصالات حتى وان لم يكن معك رصيد اوباقة،ثم بعد ذالك تقوم بتشغيل تطبيق ماى اتصالات ومن ثم تدخل على التطبيق من خلال الدخول السريع وهو عن طريق اكتشاف التطبيق لرقم هاتفك.

ثم بعد ذالك سوف تضغط على الخدمات الموجود فى اسفل تطبيق ماى اتصالات فى المنتصف،بعد ذالك سوف تلاحظ انة يوجد عدد من الخيارات،ومن اجل ان تقوم بتحويل رصيد من رقمك إلى رقم آخر فى شبكة اتصالات كل ما عليك هو اختيار تحويل الرصيد.

وبعد اختيار تحويل الرصيد سوف يفتح أمامك صفحة أخرى وهى الصفحة التى يمكننا تحويل رصيد منها إلى اى رقم آخر فى شبكة اتصالات مصر.

وكل ما عليك لكى تحول رصيد من رقمك إلى رقم آخر اتصالات هو كتابة رقم الهاتف الذى تريد تحويل رصيد اتصالات لة من رقمك ،وذالك عن طريق كتابة الرقم فى الخانة المطلوب كتابة الرقم فيها لكى تحول رصيد لة من رقمك،وبعد كتابة الرقم الذى تريد تحويل رصيد لة سوف يقول لك من فضلك ادخل المبلغ المطلوب تحويلة لرقم الاخر،وبعد كتابة المبلغ الذى تريد تحويلة سوف تضغط على كلمة تحويل.


مع العلم ان اقل شئ لتحويل الرصيد من رقم اتصالات لرقم اتصالات اخر هو 2جنية،واكثر مبلغ يمكنك تحويلة من رقمك إلى رقم اخر فى شبكة اتصالات هو 50جنية فى العملية الواحدة.

ومن اجل ان تتم عملية التحويل بنجاح لابد وان يكون فى رصيدك اكثر من المبلغ الذى تريد تحويلة جنيها ونصف.

وبعد تحويل الرصيد لرقم الذى تريد التحويل لةفى شبكة اتصالات سوف ترسل لة رسالة نصية بالمبلغ الذى قمت بتحويلة لة.

كود تحويل الرصيد فى شبكة اتصالات

والطريقة الثانية ياشباب التى تمكنك من تحويل رصيد من شبكة اتصالات إلى رقم اخر هى عن تطريق كود تحويل الرصيد اتصالات.

والكود الذى يمكنك من تحويل رصيد من رقمك لرقم آخر فى شبكةاتصالات هو(*775*رقم المحمول الذى تريد تحويل رصيد لة *المبلغ الذى تريد تحويلة#) ثم الضغط عل اتصال من خط شبكة اتصالات، وهذة هى خطوات تحويل رصيد إلى اى خط اتصالات اخر من خلال كود تحويل الرصيد اتصالات.

وهذا فديوا بة شرح تفصيلى لطريقة تحويل الرصيد من خط اتصالات إلى رقم آخر اتصالات

فديوا شرح تحويل الرصيد من خط شبكة اتصالات



والى هنا يا شباب نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحويل الرصيد من خط شبكة اتصالات إلى خط اتصالات اخر .

تعليقات

التنقل السريع