القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قد يشترك الكثيرين من مستخدمين خطوط شبكة اتصالات فى بعض الخدمات التى تخصم من الرصيد بدون قصد مثل الخدمة التى سوف نقوم بالغاء الاشتراك فيها وهى خدمة الكرة من شبكة اتصالات،وهذة الخدمة تقوم بخصم جنيها يوميا من العميل فى شبكة اتصالات مصر.

الغاء الاشتراك فى خدمة الكورة من شبكة اتصالات
الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة من شبكة اتصالات

الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة من شبكة اتصالات مصر


ويوجد اكثر من خدمة من خدمات الكرة فى شبكة اتصالات،مثل الاشتراك فى خدمة الكرة العالمية، والاشتراك فى خدمة الكرة المحلية من شبكة اتصالات،والاشتراك فى خدمة الكرة الأفريقية.

وان شاء اللة سوف نشرح طريقة الغاء الاشتراك فى هذة الخدمات من خلال طريقتين.

الطريقة الأولى سوف تكون من خلال كود الغاء الاشتراك فى الخدمة ،والطريقة الثانية سوف تكون من خلال تطبيق ماى اتصالات.

وسوف نشرح اولا طريقة الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة من خلال كود الغاء الاشتراك فى الخدمة.

كود الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة المحلية من اتصالات


وكل ما عليك لكى تقوم بالغاء الاشتراك فى خدمة الكرة المحلية من شبكة اتصالات مصر هو الاتصال على الكود(#01*) مجانا،وبعد الاتصال على هذا الكود سوف تأتيك رسالة من شبكة اتصالات تقول لك انة تم الانسحاب من هذة الخدمة.

كود الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة العالمية من اتصالات


ولكى تقوم بالغاء الاشتراك فى خدمة الكرة العالمية من شبكة اتصالات،كل ما عليك هو الاتصال على الكود(#01*) مجانا من خط شبكة اتصالات الخاص بك،وبعد طلب هذا الكود سوف تأتيك رسالة نصية على هاتفك تفيد بأنك انسحبت من هذة الخدمة من شبكة اتصالات مصر.

كود الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة الأفريقية من شبكة اتصالات


ومن اجل ان تقوم بالغاء الاشتراك فى خدمة الكرة الأفريقية من شبكة اتصالات كل ماعليك هو طلب الكود(#01*)مجانا وبعدها سوف تأتيك رسالة نصية تقول لك انة تم الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة الأفريقية من خط شبكة اتصالات.

الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة من خلال تطبيق ماى اتصالات


وهذة طريقة اخرى أيضا يا شباب وهى تمكنك من الغاء الاشتراك فى اى خدمة من خدمات الكرة فى شبكة اتصالات وهى من خلال تطبيق ماى اتصالات.

وكل ما عليكم فعلة يا شباب من أجل أن تقوم بالغاء اى خدمة من خدمات الكرة فى شبكة اتصالات هو ان تتبع هذة الخطوات

ان تقوم بتشغيل بيانات الهاتف او انترنت الهاتف الخاص بشبكة اتصالات مصر،وبعد تشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكة اتصالات حتى وان لم يكن معك رصيد او باقة ،ثم تقوم بفتح تطبيق ماى اتصالات من خلال الدخول السريع عن طريق الرقم الخاص بك،وبعد فتح التطبيق سوف تضغط على كلمة  المذيد الموجودة فى اسفل تطبيق ماى اتصالات ناحية الشمال.

وبعد الضغط على المذيد سوف تختار ركن الترفية، وبعد اختيار ركن الترفية سوف تختار اول اختيار وهو سبورتس ،وبعد اختيار اسبورتس سوف تظهر لك جميع خدمات الكرة مثل الاشتراك فى خدمة الكرة الافريقية والكرةالعالمية والكرة المحلية.

ومن اجل ان تقوم بالغاء الاشتراك فى اى خدمة من هذة الخدمات كل ما عليك هو الضغط على كلمة الغاء الاشتراك الموجودة فى اسفل كل خدمة.

بمعنى ان الخدمات التى انت غير مشترك بها سوف يكون مكتوب أ سفلها كلمة اشتراك،إنما الخدمة التى انت مشترك بها سوف يكون مكتوب اسفلها كلمة الغاء الاشتراك.

وبعد الضغط على الغاء الاشتراك في الخدمة سوف تأتيك رسالة من خط شبكة اتصالات تفيد بأنك قد ألغيت الاشتراك فى الخدمة من خط شبكة اتصالات.

وهذا فديوا توضيحى بة شرح جميع خطوات طريقة الغاء الاشتراك فى اى خدمة من خدمات الكرة الخاصة بشبكة اتصالات مصر.

فديوا شرح طريقة إلغاء الاشتراك فى خدمة الكرة من شبكة اتصالات



والى هنا ياشباب نكون قد انتهينا من شرح طريقة الغاء الاشتراك فى خدمة الكرة من شبكة اتصالات مصر.

واذا كان عندكم اى سؤال او تعليق يمكنكم كتابتة فى التعليقات فى نهاية الموضوع وسوف اقوم بالرد على جميع أسئلتكم فى أقرب وقت ممكن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع