القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الغاء او تجديد او تغيير باقة الانترنت من شبكة اتصالات 2022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى هذة المقالة سوف اوضح لكم طريقة الغاء باقة الانترنت من شبكة اتصالات مصر،أو تجديد باقة الانترنت من شبكة اتصالات مصر، أو تغيير باقة الانترنت التى انت مشترك فيها بباقة أخرى من شبكة اتصالات،وكل هذا سوف يكون من خلال تطبيق ماى اتصالات، دون استخدام أى كود من اكواد شبكة اتصالات نهائيا،وسوف أضع لكم فديو ا فى نهاية الموضوع بة شرح كامل وعملى لألغاء الاشتراك فى اى باقة من باقات انترنت اتصالات أو تجديد و تغير باقة الانترنت من اتصالات.
طريقة الغاء باقة الانترنت  او تجديد باقة الانترنت او  تغيير باقة الانترنت اتصالات2022
 الغاء تجديد باقة الانترنت من شبكة اتصالات 2022

طريقة الغاء أوتجديد أو تغيير باقة الانترنت من اتصالات2022


ومن المتوقع فى الأيام المقبلة أنة سوف يمكنك التحكم فى الغاء باقات الانترنت أو الاشتراك فى باقات الانترنت أو أى شئ سوف يكون من خلال ابلكيشن أو تطبيق ماى اتصالات، لأن معظم الهواتف حاليا يمكنها استخدام وتشغيل تطبيق ماى اتصالات دو ن أى مشكلة،ومن المتوقع انة فى المستقبل سوف يتم إلغاء استخدام الاكواد فى خدمات شبكة اتصالات مصر.

وجاء الوقت الأن لكى أشرح لك طريقة الإلغاء فى اى باقة من باقات الانترنت الخاصة بشبكة اتصالات مصر أو تجديد الاشتراك فى فى أى باقة من باقات انترنت اتصالات أو تغيير أى باقة من باقات انترنت اتصالات ،وهو من خلال تطبيق ماى اتصالات.

فكل ما عليك هو تحميل ابلكيشن ماى اتصالات من متجر جوجل بلاى ثم تثبيتة على هاتفك وفتحة والدخول علية من خلال الدخول السريع باستخدام رقم هاتفك.

وبعد فتح تطبيق ماى اتصالات كل ما عليك هو الضغط على علامة السهم الصغير الموجود أسفل الدائرة الكبيرة الموجود بها الرصيد المتبقى معك فى تطبيق ماى اتصالات.

بعد ذالك سوف يفتح امامك صفحة أخرى ويوجد بها جميع تفاصيل باقة الانترنت التى انت مشترك فيها،فكل ما عليك فعلة اذا كنت تريد الغاء باقة الانترنت أو تغيير باقة الانترنت أو تجديد باقة الانترنت قبل ميعادها من شبكة اتصالات مصر هو الضغط على كلمة إدارة الموجودة بجانب تفاصيل باقة الانترنت التى انت مشترك فيها.

وبعد الضغط على كلمة إدارة سوف تظهر امامك قائمة أخرى بها مجموعة من الخيارات مثل الغاء الاشتراك فى الباقة أو تجديد الباقة أو تغيير الباقة ،واذا كنت تريد اختيار أى شئ من هذة الخيارات كل ما عليك هو الضغط على الشئ الذى تريدة،ومن ثم يمكن الغاء الاشتراك فى باقة الانترنت من شبكة اتصالات أو تجديد الاشتراك فى باقة الانترنت من شبكة اتصالات أو تغيير باقة الانترنت من شبكة اتصالات بباقة اخرى.

فعلى سبيل المثال اذا كنت تريد الغاء باقة الانترنت التى انت مشترك فيها فى شبكة اتصالات ،كل ماعليك هو الضغط على الغاء الباقة ،وسوف يقول لك جارى تنفيذ طلبك، وسوف تأتيك رسالة نصية بأنة تم الغاء الاشتراك فى باقة الانترنت من شبكة اتصالات.

وكما قلت لكم فى بداية الشرح اذا كنت تريد شرح تفصيلى وعملى للموضوع يمكنك مشاهدة الفديوا الذى سوف اضعة لكم فى نهاية الموضوع.

فديو ا شرح الغاء أو تجديد او تغيير باقة الانترنت من اتصالات


وكما أوضحنا بالشرح انة فى المستقبل سوف يمكننا الإلغاء والاشتراك فى جميع الخدمات الخاصة بشبكة اتصالات مصر من خلال تطبيق أو ابلكيشن ماى اتصالات،لأن معظم الهواتف حاليا يمكنها تشغيل واستخدام البرامج أو التطبيقات الجديدة مثل تطبيق ماى اتصالات الخاص بشبكة اتصالات مصر.

وإلى هنا يا شباب نكون قد انتهينا من شرح موضوعنا وهو طريقة الغاء باقة الانترنت من شبكة اتصالات أو تغيير باقة الانترنت من شبكة اتصالات مصر أو تجديد الاشتراك فى باقة الانترنت من شبكة اتصالات دون ما تستخدم أى كود من اكواد الخدمات فى شركة اتصالات ،فكل هذا من خلال تطبيق أو ابلكيشن ماى اتصالات فقط.

واذا كان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت ممكن أن شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تعليقات

التنقل السريع