القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة عدم وجود الحساب البنكى فى سحب مكافأت التيك توك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا ومرحبا بكل زوار موقع ومدونة فرى نت شو

قد يلاحظ الجميع أن كل فترة وأخرى توجد أشياء جديدة تضاف فى تطبيق التيك توك، واشياء اخرى كانت موجود فى تطبيق التيك توك ثم اختفت فجأة ،ومن أهم الأشياء التى كانت موجودة من قبل فى تطبيق التيك توك ثم أصبحت غير موجودة أو غير متوفرة فى تطبيق التيك توك هى طريقة سحب المكافأة من خلال الحساب البنكى ،ولاكن تفاجأنا أن طريقة السحب من خلال الحساب البنكى أو الحساب المصرفى أصبحت غير موجودة فى تطبيق تطبيق التيك توك بعد التحديث الأخير لتطبيق.


حل مشكلة حذف الحساب البنكى من التيك توك
مشكلة عدم وجود الحساب البنكى فى سحب مكافأت التيك توك

مشكلة حذف الحساب البنكى من تطبيق التيك توك

وأصبح الأن يا شباب لا يوجد طريقة فى تطبيق التيك توك لسحب مكافأت التيك توك إلا طريقة واحدة فقط وهى من خلال شحن رصيد الهاتف المحمول،بمعنى انة اذا كنت قد حصلت على مكافأة من تطبيق التيك توك لا يمكنك سحبها على الحساب البنكى الخاص بك، ولاكن الطريقة الوحيدة حاليا لسحب مكافأت التيك توك هى شحن رصيد الهاتف المحمول الخاص بك.

ولاكن من المنتظر أو الذى يتوقعة الكثير من مستخدمين تطبيق التيك توك انة بعد إيقاف السحب على الحساب البنكى سوف يتم إضافة طرق سحب أخرى مثل طريقة السحب من خلال خدمة فودافون كاش او اتصالات كاش او اورنج كاش ،وهذا هو الذى يتوقعة الجميع لسحب مكافأت التيك توك، وهو الأفضل أيضا.

ومن المعروف انة لكى يمكنك سحب مكافأة التيك توك على الحساب البنكى لابد وأن تحصل على حساب بنكى خاص بك وكان من الصعب على البعض أن يتم عمل حساب بنكى لة،ولاكن اذا كان السحب من خلال خدمة فودافون كاش او اتصالات كاش او اورنج كاش سوف تكون الطريقة اسهل لدى الجميع.

لأن من السهل أن يحصل الجميع على خدمة فودافون كاش او اتصالات كاش او روج كاش ،لأن فتح المحفظة بيكون بشكل مجانى ولا يحتاج إلى أى شروط مثل فتح الحساب البنكى.

فكل ماعليك لفتح محفظة فودافون كاش او اتصالات كاش او اورنج كاش هو الحصول على بطاقة الرقم القومى فقط أو بطاقتك الشخصية وأن تكون سارية بمعنى لا تكون منتهية الصلاحية، وأن تكون الشريحة أو الخط أو بطاقة sim الخاصة بك تكون مسجلة بأسمك وليس بأسمى شخص اخر.

ولاكننا لسنا متأكدين من إضافة طريقة سحب مكافأت التيك توك على خدمة فودافون كاش او اتصالات كاش او اورنج كاش، لاكن هذا الذى نتوقعة أوالذى يتوقعة الجميع بعد حذف طريقة السحب على الحساب البنكى أو المصرفى من تطبيق التيك توك.

وكما هو معروف انة مابين كل فترة وأخرى يوجد عمل تغييرات وتحديثات لتطبيق التيك توك،لكى تكون جميع المميزات والخدمات الموجودة فى برنامج التيك توك متاحة للجميع.

ولا يخفى علينا انة فى الفترة المقبلة سوف يكون هناك إضافات جديدة وخدمات أخرى تكون مرضية للجميع فى برنامج التيك توك،لأن عدد المستخدمون لتطبيق التيك توك أصبح عدد كبير جدا من الذين يستخدمون هذا التطبيق مقارنة ببعض التطبيقات الاخرى.

وإلى هنا يا شباب نكون قد انتهينا من شرح موضوعنا، وهو ماذا بعد حذف خدمة السحب على الحساب البنكى من تطبيق التيك توك،ولعل وعسى يكون سبب خير للجميع ،لأن البعض كان يعانى من مشكلة سحب المكافأت الخاصة بة من تطبيق التيك توك، مثل أن بعض الأشخاص لكى يسحب مكافأة من التيك توك يريد من شخص آخر أن يقوم بسحب مكأفتة من تطبيق التيك توك على حساب بنكى خاص بشخص اخر أو بأسم شخص آخر، وكان هذا من أصعب الأشياء فى سحب مكأفتة التيك توك.

وكان الكثير من الأشخاص كانوا يحصلون على مبالغ كبيرة من مكأفأت التيك توك،وكان من الصعب أن يقوم بشحن هذة المبالغ الكبيرة فى شحن رصيد هاتفة فقط، وبالتالى كان يحتاج إلى سحب هذة المكافأت بطر يقة نقدية أو بمعنى آخر يريد أن يسحبها كاش ولا يريد أن يشحن بها رصيد هاتفة.


وفى النهاية نتمنى الربح والكسب للجميع من مكافأت التيك توك والتى هى كانت اسهل وأفضل طريقة لربح من تطبيقات الهاتف أو الربح من الانترنت بشكل عام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع