القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على1000ميجا انترنت ببلاش من فودافون،لجميع الأنظمة،2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو

الى كل من يبحث عن طريقة للحصول على انترنت مجانى من فودافون ولجميع الاخطوط والأنظمة الخاصة بشبكة فودافون،سوف اجعلك تحصل على 1000ميجا انترنت ببلاش من هدايا البروموكود الخاص بشبكة فودافون،وهذا سوف يكون من خلال تطبيق أو برنامج انا فودافون الخاص بشبكة فودافون مصر.

انترنت ببلاش من فودافون2022
 طريقة الحصول على200ميجا انترنت ببلاش من فودافون ،لجميع الأنظمة

الحصول على انترنت هدية من فودافون 2022

وقبل أن أقوم بشرح هذا الموضوع لقد قمت بتجربة الطريقة بنفسى على اكثر من موبايل وقد حصلت علىى1000ميجا انترنت ببلاش من فودافون.

ومن أجل أن تحصل على 1000ميجا انترنت هدية من تطبيق انا فودافون كل ما عليك هو فتح تطبيق انا فودافون وان لم يكن موجود على هاتفك يمكنك تثبيتة على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي ،وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك يمكنك فتحة عن طريق الدخول السريع برقم هاتفك وهذا بعد ان تقوم بتشغيل بيانات الهاتف او انترنت الهاتف الخاص بشبكة فودافون ،حتى وان لم يكن معك رصيد أو باقة.

ومن أجل أن تحصل على 1000ميجا انترنت ببلاش من تطبيق انا فودافون هو أن تقوم بالضغط على الدائرة التى توجد فى منتصف أسفل تطبيق انا فودافون أو علامة حسابك الشخصى فى تطبيق انا فودافون،

ثم بعد ذالك سوف تضغط على اكتب البروموكود، وبعد الضغط على المربع أو المستطيل المكتوب بداخلة اكتب البروموكود سوف يمكنك كتابة اى بروموكود صديق أو يمكنك كتابة البروموكود الخاص بى وهو(M31daduG)ويمكنك استخدام بروموكود واحد على اكثر من موبايل،بمعنى أنة يمكنك استخدام البروموكود الخاص بى للحصول على 1000ميجا انترنت ببلاش فى اى هاتف معة خط فودافون.

ومن الملاحظ ياشباب أن شبكة فودافون لم تعطى اى بروموكود جديد من وقت بروموكود العيد ولهذا فإن الكثير منا لم يستخدم اى بروموكود من فترة طويلة ولهذا فأنا أقول لك تأكد أنك سوف تحصل على1000ميجا انترنت مجانا من بروموكود صديق معك في شبكة فودافون،وان لم يكن معك بروموكود صديق يمكنك كتابة هذا الكود(M31daduG)

ويمكنك استخدام هدية البروموكود وهما 1000ميجا انترنت ببلاش ويمكنك استخدامهم فى جميع المواقع مثل مواقع السوشيال ميديا أو باقى المواقع الاخرى مثل اليوتيوب او موقع البحث جوجل وجميع المواقع الاخرى.

وعندما يستخدم اى صديق الكود الخاص بك فى تطبيق انا فودافون سوف تحصل على 200 ميجا وانت سوف تحصل على 200 ميجا انترنت ببلاش من فودافون ،بمعنى انة متاح لك لحد 1 جيجا انترنت ببلاش من خلال كتابة الكود الخاص بك عند الاصدقاء وسوف يضاف فى رصيدك فى تطبيق انا فودافون فى الصفحة الخاصة بالكود الخاص بك فى تطبيق انا فودافون.
ويمكنك استخدام ال 1جيجا كل يوم 200 ميجا الى ان تنتهى من ال 1000 ميجا.

ومن السهل يا شباب انة يمكنك ادخال الكود الخاص بك عند اى صديق معة تطبيق انا فودافون لانة سوف يحصل على 200ميجا وانت سوف تحصل على 200ميجا ايضا الى ان تكون قد حصلت على 1000ميجا انترنت ببلاش من شبكة فودافون.

ولمزيد من الشرح والتوضيح يمكنك مشاهدة هذا الفديوا

فديوا شرح الحصول على1000ميجا انترنت مجانى فودافون




وان لم تنجح الطريقة معك اكتب لى فى التعليقات فى اسفل الموضوع لانى متأكد أن الطريقة سوف تشتغل معك وعلى جميع أنظمة وخطوط فودافون.

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم وهو طريقة الحصول على 1000ميجا انترنت ببلاش من فودافون،ومن خلال ابلكيشن انا فودافون2022





تعليقات

التنقل السريع