القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة باسورد شبكة الواى فاى المتصل بها

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الكثير منا من الممكن أن يتصل هاتفة بشبكة الواى فاى لاكنة لا يعرف الباسورد الخاص بهذة الشبكة،والأسباب كثيرة وسأذكر سبب من هذة الأسباب هو أن من الممكن أن أحد الجيران قام بفتح شبكة الواى فاى الخاصة بة على هاتفك ،وجاء الوقت ان تعمل إعادة ضبط مصنع للهاتف أو فروماط لهاتفك وانت لاتتذكر كلمة المرور أو الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى أو الوايرلس التى كنت متصل بها ففى هذة الحالة من الافضل لك أن تعرف الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى التى انت متصل بها ثم كتابتة فى ورقة من أجل اذا نسيت الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى تقوم بكتابة من جديد.

وفى هذا الموضوع سوف أشرح طريقة معرفة الباسورد الخاص بشبكة Wi-Fi التى انت متصل بها فى ثوانى معدودة ولاكن كما ذكرت من أجل أن تعرف باسورد الشبكة فى ثوانى معدودة لابد وأن تكون متصل بالشبكة لانة لو لم تكن متصل بها فلن يمكنك معرفة الباسورد الخاص بها من خلال شرحنا اليوم.

معرفة باسورد الواي فاي المسجل علي الموبايل
كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت

ازاى اعرف باسورد الواى فاى المتصلة على الهاتف

ولمعرفة كلمة المرور الخاصة بالواى فاى التى انت متصل بها يوجد طرق عديدة ولكننا فى هذا الموضوع سوف نشرح لكم أفضل وأسهل طريقة يمكنك من خلالها معرفة باسورد الواى فاى الخاصة بك وبدون استخدام روت على هاتفك.

ولمعرفة الباسورد أو كلمة المرور الخاصة بشبكة الوايرلس أو الواى فاى التى انت متصل بها كل ما عليك فعلة هو تنفيذ بعض الخطوات و التى من خلالها لن تحتاج إلى روت او اى شئ أخر كما فى بعض الشروحات الاخرى سوى تطبيق بسيط وحجمة لا يتعدى اثنان ميجا بايت وهو تطبيق قارئ الباركود أو (QR ) والتطبيق موجود على متجر جوجل بلاى وسوف أضع رابط التحميل الخاص بة فى نهاية الموضوع.

ومن أجل أن تعرف كلمة المرور الخاصة بشبكة الوايرلس أو الواى فاى التى انت متصل بها هو متابعة هذه الخطوات.

فتح الواى فاى الخاصة بهاتفك.

•تضغط ضغطة واحدة على شبكة الواى فاى التى انت متصل بها و التى تريد معرفة الباسورد الخاص بها.

•اخذ صورة أو اسكرين شوت لرمز الباركود أو ال(QR)الذى ظهر امامك.

•ان تقوم بفتح تطبيق الباركود او ال( QR) الذى قمت بتحميلة وتثبيتة على هاتفك.

•بعد فتح تطبيق الباركود سوف تضغط على مسح الصور

•وبعد الضغط على مسح الصور سوف يدخلك على الصور الموجودة على هاتفك وسوف تختار منها صورة الباركود وهى التى قمت بتصويرها أو التى أخذت لها اسكرين شوت على هاتفك

•بعد ذالك سوف تسحب العلامات البرتقالية حتى يتم التعرف على الرمز الشريطى على الصورة.

•وبعد ما تقوم بضبط العلامات البرتقالية حتى يتم التعرف على الرمز الشريطى أو عندما يقول لك واى فاى تم اكتشافةيمكنك الضغط على علامة الصح الموجودة فى اعلى الشاشة ناحية الشمال.

•وبعد هذة الخطوات سوف يظهر لك صفحة بهااسم الشبكة والباسورد الخاص بها.

وهذة الصفحة أيضا يمكنك من خلالها أن تقوم بنسخ كلمة المرور أو نسخ اسم الشبكة أو الاتصال بالشبكة من خلال هذة الصفحة.


وهذة اسهل وأفضل طريقة يمكنك من خلالها معرفة الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى التى انت متصل بها أو الوايرلس المتصلة على هاتفك وبدون روت وبطريقة سهلة للغاية.

وكما وضحت فى مقدمة الموضوع أن الكثير منا يحتاج إلى تلك الطريقة لأن أى شخص فى بعض الاحيان ممكن أن يعمل ضبط مصنع لهاتفة وفى تلك الحالة جميع شبكات الواى فاى أو الوايرلس المحفوظة على الهاتف بيتم مسحها وبالتالى يحتاج صاحب الهاتف إلى جميع الباسورد أو كلمة المرور الخاصة بشبكة الوايرلس أو الواى فاى مرة أخرى أو من جديد لكى يقوم بالاتصال بالشبكات التى كانت محفوظة من قبل على هاتفة.

وللحصول على تطبيق الباركود او QR اضغط هنا

وفى النهاية نتمنى أننا قد وصلنا لكم الفكرة بطريقة سهلة ومفهوم ولوكان عندكم أى أسئلة يمكنكم كتابتها فى نهاية الموضوع وسنقوم بالرد عليكم فورا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع