القائمة الرئيسية

الصفحات

المتطلبات الواجب توافرها لتشغيل لعبة ببجى موبايل2021


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

فى هذة التدوينة يا شباب سوف نتعرف على افضل متطلبات تشغيل لعبة ببجى موبايل بعد اخر تحديث لعام2021،لأن الكثير من عشاق هذا اللعبة دائما يراقبون المتطلبات الواجب توافرها فى تشغيل لعبة ببجى موبايل بعد كل تحديث للعبة،وفى هذا المقال أو الموضوع سوف اوضح لكم المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ببجى موبايل 2021.

مطلبات تشغيل لعبة ببجى موبايل للاندرويد2021, متطلبات تشغيل لعبة pubg mobile للاندرويد ,متطلبات تشغيل لعبة pubg للاندرويد ,متطلبات تشغيل لعبة ببجي للاندرويد,متطلبات تشغيل ببجي موبايل للاندرويد ,متطلبات تشغيل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة ببجى موبايل لهواتف الاندرويد2021

لقد انتشرت لعبة ببجى موبايل فى الآونة الأخيرة بشكل كبير جدا ،بين كلا من الشباب والكبار والصغار،حيث أن هذا اللعبة هى الوحيدة التى انتشرت من بين جميع الالعاب الاخرى بشكل كبير وملحوظ وخصوصا فى أوقات الفراغ ،لدرجة أن عدد لاعبى ببجى موبايل يزداد بشكل كبير جدا ولهذا يتسائل كثير من لاعبى هذا اللعبة وبشكل مستمر عن افضل المتطلبات الواجب توافرها فى موبايل الاندرويد لتشغيل اللعبة بسلاسة وبالكفائة المطلوبة.

ويوجد اصدارين من اللعبة ببجى، والاصدار الاول وهو المسمى بلعبة ببجى موبايل،والاصدار الثانى وهو المسمى بلعبة ببجى لايت،وسوف اوضح لكم الفرق فى المتطلبات بين لعبة ببجى موبايل وببجى لايت.

متطلبات تشغيل PUBG mobile للاندرويد2021

من المعروف يا شباب أن لعبة ببجى موبايل أكبر فى الحجم وفى الإمكانيات عن لعبة ببجى لايت،ولهذا تحتاج لعبة ببجى موبايل متطلبات أكبر وأقوى بكثير عن متطلبات لعبة ببجى لايت،ولهذا سوف اوضح لكم المواصفات الواجب توافرها لتشغيل لعبة ببجى موبايل بسلاسة وبكفائة عالية بدون تهنيج نهائيا على هواتف الاندرويد.

1-المعالج او ال cpu من نوعmedia tak helio p60 او ما يعادلة من المعالجات الاخرى بسرعة 1,99GHz.وعدد الأنوية او8cores 

2-افضل نظام لتشغيل لعبة ببجى موبايل لهواتف الاندرويد وهو نظام اندرويد10،واصبح نظام اندرويد10متواجد فى جميع الهواتف الجديدة سواء الفئة المتوسطة أو العالية.

3-مساحة التخزين الداخلية للهاتف لاتقل عن جيجا فارغة،وهذا اصبح متوفر فى جميع الهواتف سواء الفئة المتوسطة أو الفئة العليا.

4-زاكرة الوصول العشوائى او الرام لاتقل عن جيجا بايت وهذا اصبح متوافر فى جميع الهواتف سواء الفئة المتوسطة أو العليا.

5-وهومن أهم المتطلبات لتشغيل لعبة ببجى موبايل أن تكون سرعة الانترنت جيدة ياشباب ،لانك لايمكنك تشغيل لعبة ببجى موبايل دون سرعة انترنت جيدة.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG Litetللاندرويد2021

من المعروف يا شباب أن لعبة ببجى لايت لاتحتاج الى مواصفات عالية لتشغيلها على هواتف الاندرويد،وسوف اوضح لكم المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ببجى لايت على الهواتف التى تشتغل بنظام اندرويد.

1-المعالج اوال cpu بسرعة300GHzوعدد الأنوية او cores لايقل عن4

2-يمكنك تشغيل لعبة ببجى لايت على نظام اندرويد5 وما فوق.

3-يمكنك تشغيل لعبة ببجى لايت على مساحة تخزين داخلية فارغة على الهاتف بحجم2جيجا.

4-يمكنك تشغيل لعبة ببجى لايت على زاكرة وصول عشوائى او رام بحجم1جيجا بايت.

5-ومن المعروف ياشباب أن لعبة ببجى لايمكن تشغيلها دون سرعة انترنت جيدة،من أجل تشغيل اللعبة بسلاسة ودون اى تقطيع.

وهذا كانت المتطلبات الواجب توافرها لتشغيل لعبة ببجى موبايل وببجى لايت على الهواتف التى تشتغل بنظام اندرويد 2021

وجاء وقت التحميل

تحميل لعبة ببجى موبايل

من هنا

تحميل لعبة ببجى لايت

من هنا

وفى النهاية يا شباب نتمنى أننا قد وفقنا فى الشرح واوصلنا لكم المعلومة بشكل صحيح.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة







تعليقات

التنقل السريع