القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على 2000 وحدة بشكل مجانى من شبكة اورنج2021


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا بكم فى موضوع جديد ياشباب على موقع  فرى نت شو ،سوف اشرح لكم اليوم طريقة الحصول على2000وحدة هدية من شبكة اورنج او موبينيل سابقا ، وتعد شركة اورنج هى من اولى شركات المحمول فى مصر، والتى تتميز بأفضل الهدايا والعروض لجميع عملائها،وفى موضوعنا اليوم سوف نعرفكم على طريقة الحصول على رصيد ونت بشكل مجانى من اورنج.

اكواد دقايق مجانية اورنج,رصيد ببلاش من اورنج,اورنج ببلاش,اورنج,دقايق اورنج ببلاش,نت اورنج ببلاش,رصيد اورنج ببلاش,اكواد رصيد مجاني اورنج,اكواد دقايق ببلاش اتصالات,رصيد مجاني اورنج,هدية ببلاش من اورنج,انترنت ببلاش من اورنج,نت ببلاش اورانج,دقايق اورنج مجانا,نت مجانى من اورنج,كود نت مجاني اورنج,اورنج مجانا,رصيد مجاني من اورنج,800 وحده ببلاش هديه من اورنج,800 وحده ببلاش هديه من اورنج,اكواد دقايق ببلاش,نت مجانى من اورنج 2020,رصيد مجاني من اورنج 2021,كود دقايق فودافون ببلاش,دقايق مجانا من اورنج

طريقة الحصول على وحدات دقائق وانترنت مجانى اورنج2012

يمكنكم الان ياشباب الحصول على 2000 وحدة من شبكة اورنج من خلال هدايا عروض اورنج كاش وهى عند فتح العميل او المستخدم محفظة اورنج كاش سوف يحصل على 2000 وحدة هدية من اورنج كاش ، ويمكنك استخدام هذة الوحدات فى الدقائق والانترنت بشكل مجانى من اورنج،وهذا لتشجيع المستخدمون  او العملاء على فتح محفظة اورنج كاش والتى يمكن استخدامها فى تحويل واستلام الاموال وانت فى بيتك خصوصا فى الوقت العصيب الذى تمر بة البلاد فى ظل ظروف كورونا.

الحصول على رصيد وانترنت مجانى من اورنج كاش  

وكل ما عليكم ياشباب للحصول على 2000 وحدة مجانية من اورنج هو التوجة الى اقرب فرع من فروع اورنج كاش اوموبينيل سابقا  وتحضر معك بطاقتك الشخصية او الاسم الاخر لها بطاقة الرقم القومى الخاصة بك ورقمك المسجل بأسمك لدى شركة اورنج او موبينيل سابقا وتقول لأحدى الموظفين اريد فتح محفظة اورنج كاش ومن ثم سيطلب منك بطاقتك الشخصية والرقم الذى تريد فتح محفظة اورنج كاش من خلالة.

 وبعدها سيتم فتح محفظة اورنج كاش بأسمك وبعد الاشتراك فى خدمة اورنج كاش سيطلب منك الموظف المختص الارقام التى تريدها كرقم سرى للمحفظة وبعد دخول الرقم السرى سوف تأتيك بعض الرسائل من ضمنها رسالة تقول لك ان انت كسبت 2000 وحدة هدية مجانية من اورنج.

اقرأ ايضا:كود الغاء باقة الانترنت لجميع شبكات المحمول فى مصر2021

جميع مميزات اورنج كاش 2021

1-عند فتح محفظة اورنج كاش سوف تحصل على2000وحدةهدية  مجانية من اورنج كاش.

2-عند فتح محفظةاورنج كاش هاتكسب50ضعف شحنتك وحدات هدية لما تشحن  رصيدك من خلال محفظة اورنج كاش.

3-يمكنك ايداع واستلام الاموال من اى مكان فى مصر من خلال محفظة اورنج كاش.

4-ما يميز اورنج كاش هو انك ممكن ان تشحن رصيد هاتفك او اى هاتف اخر من محفظة اورنج كاش وسوف تأخذ ضعف الشحن هدية عند الشحن من خلال محفظة اورنج كاش.

5-يمكنك التبرع الى اى جهة من الجمعيات الخيرية من محفظة اورنج كاش وبكل سهولة.

6-يمكنك سداد جميع الفواتير الخاص بك مثل فواتير الفاز والكهرباء والانترنت الارضى وغيرها من المميزات الاخرى التى يمكنك سداد فواتيرها من مخفظة اورنج كاش.

7-يمكن لاى عميل مشترك فى  محفظة اورنج كاش ان يشترى اى شئ اونلاين ومن اى موقع على الانترنت بكل سهولة من خلال كارت الشراء اونلاين.

8-من مميزات اورنج كاش ايضا ان يمكن لاى عميل فتح محفظة اورنج كاش مجانا وبدون اى رسوم.

وهذا كان موضوعنا اليوم يا شباب وهو طريقة الحصول على 2000وحدة  هدية مجانية من شبكة اورنج او موبينيل سابقا من خلال فتح محفظة اورنج كاش  مجانا2021

ولاتنس مشاركة الموضوع مع الاخرين لكى تعم الفائدة على الجميع

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

تعليقات

التنقل السريع