القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد دقائق وانترنت ببلاش من اتصالات2021

السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة
اهلا بكم ياشباب فى شرح جديد وموضوع جديد على موقع ومدونة فرى نت شو، وموضوع اليوم يا شباب هو شرح الحصول على جميع الاكواد التى تعطى دقائق ببلاش من شبكة اتصالات مصر، ومعنا اليوم ايضا اكثرمن كود يعطى رصيد وانترنت مجانا من شبكة اتصالات مصر لعام 2021.
كود دقائق ببلاش من شبكة اتصالات2021,اكواد دقايق ببلاش اتصالات,رصيد مجاني اتصالات,اتصالات,اكواد رصيد مجاني اتصالات,
جميع الاكواد التى تعطى10دقئق مجانية من شبكة اتصالات 2021

اكواد دقائق وانترنت ببلاش من اتصالات 2021

يوجد الكثير من الشباب والبنات الذين يبحثون عن كود يعطى دقائق ببلاش من اتصالات ويوجد الكثير ايضا من الشباب الذين يبحثون عن كود انترنت مجانى من شبكة اتصالات،وفى حالة اذا لم يكن معنا رصيد بالهاتف،ونحن فى اشد الاحتياج الى رصيد على خط اتصالات الخاص بنا ولايوجد معنا بعض الدقائق لاجراء المكالمة.

وفى هذا الموضوع ياشباب سوف اشرح لكم طريقة الحصول على اكثر من كود يعطى دقائق ببلاش من اتصالات واكثر من كود يعطى انترنت مجانى من شبكة اتصالات مصر.

تنبية مهم ياشباب اذا كان معك رصيد لاتستخدم الاكواد لأن يوجد بعض الاكواد تخصم من الرصيد اذا اشتركت فيها ولاكن اذا لم يكن معك رصيد يمكنك استخدام هذة الاكواد وبعد ذالك يمكنك الغاء الاشتراك فى اى خدمة من الخدمات التى تعطيك دقائق ببلاش من اتصالات وانترنت مجانا من شبكة اتصالات.

وبعد ما تحصل على الدقائق المجانية سوف يمكنك الغاء الاشتراك فى اى خدمة عن طريق الرسالة التى جاءت على هاتفك بالدقائق المجانية والتى سوف تلاحظ ان فى اخر الرسالة كود الغاء الاشتراك فى اى خدمة انت اشتركت فيها او يمكنك الغاء الاشترك فى اى خدمة من هنا

وسنبدا اولا بشرح اكثر من كود يعطيك دقائق ببلاش من شبكة اتصالات.
(ملحوظة مهمة الاكواد كلها مجربة وشغالة لعام2021)
وسوف نبدا اولا بالأكواد التى تعطى دقائق ببلاش من شبكة اتصالات

كود الحصول على دقائق ببلاش من شبكة اتصالات 2021

1-كود الحصول على 10دقائق ببلاش من اتصالات

وعند كتابة الكود هذا (#2341*) ياشباب والضغط على اتصال من لوحة مفاتيح هاتفك سوف تحصل على عشر دقائق ببلاش من شبكة اتصالات 2021.

2-كود 10دقائق هدية من اتصالات

وثانى كود ياشباب للحصول على 10دقائق هدية من اتصالات وهو(#2141*) وبعد كتابة هذا الكود والضغط على اتصال سوف تأتيك رسالة بالحصول على 10دقائق مجانية من اتصالات.

3-كود يعطيك رصيد مجانى اتصالات

وعند كتابة الكود هذا ياشباب وهو(#2019*) والضغط على اتصال من لوحة مفاتيح هاتفك سوف يمكنك الحصول على دقائق بشكل مجانى من اتصالات.

4-كود10دقائق هدية لأرقام اتصالات

وهذا الكود ياشباب هو(#5131*) ومن خلال هذا الكود يا شباب سوف تحصل على10دقائق مجانية من شبكة اتصالات ،مع العلم ان كود الغاء الاشتراك فى الخدمة سوف يأتيك مع الرسالة التى جاءت لك بالدقائق المجانية من اتصالات.

5- كود 10دقائق لأى رقم اتصالات

وهذا الكود يا شباب هو(#2344*)وبعد الاتصال على الكود هذا سوف يمكنك الحصول على10دقائق ببلاش من اتصالات من خلال خدمة صورة وفزورة و بعد الاستمتاع بالدقائق المجانية يمكنك الغاء الاشترك فى الخدمة.

6-كود10دقايق مكالمات مجانية لأتصالات

ومن خلال الكود(#2120*) سوف تحصل على عشردقائق مجانية لأى خط اتصالات.

7- كود يعطى دقائق ومكسات ببلاش من شبكة اتصالات مصر

والكود هو (#15*5*) وبعد كتابة هذا الكود فى لوحة مفاتيح الهاتف ومن ثم تضغط اتصال سوف تأتيك قائمة،ومن ثم سوف تختار منها رقم واحد ومن ثم تكتب رقم واحد وتضغط ارسال وسوف تأتيك رسالة بالحصول على 25 ميكس ببلاش من شبكة اتصالات مصر،ويمكنك الحصول على هذة الهدية بشكل لا نهائى بحيث كل يومين اوثلاثة ايام سوف تكتب الكود مرة اخرى للحصول على 25ميكس ببلاش من شبكة اتصالات مصر.

8- كود عشر دقائق ببلاش من شبكة اتصالات2021

وبعد كتابة الكود(#3030*) ومن ثم تضغط اتصال وسوف تأتيك رسالة بالحصول على عشردقائق ببلاش من شبكة اتصالات مصر.

9- كود الحصول على رصيد مجانى اتصالات

وبعد كتابة كود(#5038*) ومن ثم تضغط اتصال فسوف تأتيك رسالة على الهاتف بالحصول على عشر دقائق ببلاش من شبكة اتصالات.

10- كود للحصول على 50 ميكس  مجانية من اتصالات2021

وبعد كتابة كود(#705*) سوف تأتيك رسالة يوجد بها50ميكس مجانية من اتصالات ويمكنك استخدامهم فى دقائق او انترنت ببلاش من شبكة اتصالات.

11- كود يعطى 10دقائق ببلاش من اتصالات

وبعد كتابة الكود (#07*) سوف تاتيك رسالة بالحصول على 10دقائق ببلاش من شبكة اتصالات مصر وفى نفس الرسالة كود الغاء الاشتراك فى الخدمة بحيث عند شحن رصيدك لايتم خصم اى شئ من رصيدك فى شبكة اتصالات مصر.

12- كود هدية 10دقائق مجانية من اتصالات

وهذا كود اخر ايضا ياشباب للحصول على 10دقائق هدية من اتصالات وهو(#2508*)

13- كود للحصول على 60 دقيقة ببلاش من اتصالات

وبعد فتح لوحة مفاتيح الهاتف وكتابة الكود(#211*) ومن ثم تضغط اتصال سوف تأتيك قائمة وسوف تختار منها رقم واحد المكتوب بجانبة اشتراك وبعد كتابة الرقم واحد تضغط على ارسال ومن ثم تظهر لك قائمة بها6 خدمات وبعد ان تشترك فى كل خدمة من هذة العروض والخدمات سوف تحصل على عشر دقائق مجانية من شبكة اتصالات مصر .
ولاكن بعد ان تشترك فى اى خدمة من هذة الخدمات وتحصل على الدقائق المجانية من شبكة اتصالات يمكنك ان تلغى الاشتراك فى اى خدمة من هذة الخدمات وكود الغاء الاشتراك فى اى خدمة من هنا اوسوف يأتيك فى اخر الرسالة التى جاءت لك بالعشر دقائق المجانية من شبكة اتصالات.

اقرأ ايضا:كود الغاء باقة الانترنت لجميع شبكات المحمول فى مصر

ثانيا الاكواد التى تعطينا انترنت مجانى من شبكة اتصالات

اكواد الحصول على انترنت مجانى من شبكة اتصالات2021

1- كود انترنت مجانى من شبكة اتصالات

وبعد كتابة الكود(#890*) سوف تحصل على انترنت مجانى من شبكة اتصالات مصر ولاكن هذا العرض مش متاح لجميع خطوط اتصالات بمعنى ان فى بعض الانظمة سوف تحصل على عرض الانترنت المجانى من هذا الكود وانظمة اخرى لن تحصل على العرض.

2- كود يعطى واحد جيجا انترنت ببلاش من اتصالات

وبعد كتابة الكود(#4442*) سوف تحصل على انترنت مجانى من شبكة اتصالات مصر وهذا العرض متاح فقط للعملاء الذين يملكون خطوط 4G من اتصالات.

3- كود الحصول على ميجات انترنت ببلاش من اتصالات

وبعد كتابة الكود(#1*818*) ومن ثم تضغط اتصال وسوف تأتيك رسالة بالحصول على انترنت مجانى من شبكة مصر.

4- كود انترنت مجانا من اتصالات

وبعد كتابة الكود (#4441*) فى لوحة مفاتيح هاتفك سوف تضغط اتصال وبعدها تأتيك رسالة بالحصول على انترنت مجانى من شبكة اتصالات مصر.

5- الحصول على انترنت مجانى من تطبيق ماى اتصالات

وبعد تحميل تطبيق ماى اتصالات وتثبيتة على هاتفك سوف تحصل على واحد جيجا انترنت مجانى من شبكة اتصالات،وفى حال اذا شيرت التطبيق مع اصدقائق سوف تحصل على واحد جيجا انترنت مجانى من اتصالات مرة اخرى ولاكن على خمس مرات كل مرة تشير فيها تطبيق ماى اتصالات مع صديق لك ويقوم بتثبيت التطبيق على هاتفة سوف تحصل على200ميجا انترنت ببلاش من شبكة اتصالات مصر.

ويمكنك تحميل تطبيق ماى اتصالات من هنا

فديوا لشرح اكواد دقائق وانترنت ببلاش من اتصالات2021

وهذا كان موضوعنا اليوم يا شباب على موقع ومدونة فرى نت شو وهو طريقة الحصول على اكثر من كود يعطى دقائق ببلاش من اتصالات واكثر من كود يعطى انترنت مجانى من شبكة اتصالات مصر لعام2021
وفى الختام نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم الاكواد التى تعطى رصيد وانترنت مجانى من شبكة اتصالات ولاتنسو مشاركة الموضوع مع الاخرين لكى يستفيد الجميع من هذة التدوينة وهى طريقة الحصول على دقأئق ببلاش اتصالات وانترنت مجانى من شبكة اتصالات.ونتمنى منكم زيارة موقعنا دائما لكى يصلكم كل جديد.
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا على الرصيد بس مش عارفة ألغى اى خدمة اشتركت فيها حتى لما دخلت على اللينك اللى حضرتك عامله بيدخلنى على حاجة اسمها blogger ف انا عايزة حضرتك تعرفنا الغيها ازاى

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع