القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد دقائق وانترنت مجانى من اورنج2021


💜السلام عليكم ورحمة وبركاتة💜

مرحبا بكم يا شباب فى موضوع جديد وحصرى على موقع ومدونة فرى نت شو

سوف نشرح لكم اليوم يا شباب طريقة الحصول على رصيد وانترنت مجانى من اورنج وهو الحصول على  اكواد تعطى رصيد وانترنت مجانى من اورنج او شركة موبينيل سابقا حيث ان هذة الاكواد تعطيك دقائق ببلاش من اورنج اوانترنت مجانى من شبكة اورنج او موبينيل سابقا.

دقايق اورنج ببلاش,اورنج ببلاش,اكواد دقايق مجانية اورنج,اورنج,رصيد اورنج ببلاش,اكواد رصيد مجاني اورنج,نت اورنج ببلاش,رصيد مجاني اورنج,كود نت مجاني اورنج,دقايق اورنج مجانا,هدية ببلاش من اورنج,انترنت ببلاش من اورنج,نت مجانى من اورنج,اورنج مجانا,800 وحده ببلاش هديه من اورنج,800 وحده ببلاش هديه من اورنج,اكواد دقايق ببلاش,نت مجانى من اورنج 2020,اكواد اورنج مجانا,دقايق مجانا من اورنج,اكواد اورنج,دقايق ونت مجاني اورنج,اورنج 2020,دقايق ورصيد مجاني اورنج,اكواد دقايق ببلاش اتصالات

❤ اكواد دقائق وانترنت ببلاش  من اورنج2021 ❤

ويوجد الكثيرمنا يا شباب فى بعض الاوقات الا وقد نفذ رصيدة او نفذت باقة الانترنت الخاصة بة،وفى هذا الوقت يبحث كلا منا على كود يعطى دقائق ببلاش من اورنج او كود للحصول على انترنت مجانى من اورنج او موبينيل سابقا.

ولاكن فى هذة التدوينة يا شباب سوف اوفر عليكم البحث اوالاسئلة عن اى كود يعطيك انترنت مجانى او رصيد مجانى من اورنج.

ولقد جمعت لكم اليوم يا شباب جميع الاكواد التى تعطيك دقائق وانترنت بشكل مجانى من شبكة اورنج، وهذة الاكواد تعطيها شركة اورنج اوموبينيل سابقا لجميع عملائها عن طريق الهدايا اوبعد الاشتراك فى بعض خدمات وعروض اورنج.

ملحوظة يا شباب جميع الاكواد كلها مجربة وشغالة وإن شاء اللة سوف تعطيك رصيد وانترنت مجانى من اورنج.

ملحوظة اخرى ياشباب لوخطك يوجد بة رصيد لاتستخدم هذة الاكواد من اجل لايتم خصم اى شئ من رصيدك ،ولاكن اذا كان خطك لايوجد بة رصيد يمكنك الاستفادة من هذة الاكواد وبعد ذالك يمكنك الغاء الاشتراك فى اى خدمة او اى عرض يخصم منك رصيد عند الشحن.

وسوف نبدأ يا شباب بلأاكواد التى تعطيك دقائق ببلاش من شبكة اورنج

❤ اكواد الحصول على دقائق ببلاش من اورنج 2021 ❤

1-كود الحصول على عشر دقائق مجانية من اورنج.

وبعد كتابة هذا الكود يا شباب(#500#)ثم تضغط على اتصال من لوحة مفاتيح الهاتف سوف تأتيك رسالة بالحصول على عشر دقائق مجانية من شبكة اورنج او موبينيل من قبل،وبعد استخدام الدقائق المجانية يا شباب يمكنك الغاء الاشتراك فى الخدمة عن طريق الكود الذى جاء لك فى نهاية رسالة الدقائق المجانية من اورنج .

2-كود يعطي عشر دقائق مجانية من اورنج

وبعد كتابة الكود هذا يا شباب (#98#)فى لوحة مفاتيح هاتفك سوف تضغط اتصال وسوف تأتيك رسالة بالحصول على عشر دقائق مجانية من اورنج،وبعد استخدام الدقائق المجانية يمكنك الغاء الاشتراك فى الخدمة من خلال الكود الموجود فى اخر الرسالة.

3-كود الحصول على10دقائق ببلاش من موبينيل

وبعد كتابة الكود هذا ياشباب (#96#) سوف يأتيك على هاتفك رسالة بها عشر دقائق مجانية من اورنج او موبينيل سابقا ،وبعد استخدام الدقائق المجانية يمكنك الغاء الاشتراك فى الخدمة لكى لايتم خصم اى شئ من رصيدك عند الشحن.

4-كود بيجيب عشر دقيقة مجانا من شبكة اورنج

ويمكنك بعد كتابة هذا الكود وهو(#19#)ومن ثم تضغط اتصال من هاتفك وبعدها سوف تأتيك رسالة بها10دقائق مجانية من شبكة اورنج،وفى هذة الرسالة ايضا كود الغاء الاشتراك فى نفس الخدمة من اجل لايخصم منك اى شئ من رصيدك عند الشحن.

5-كود دقائق مكالمة ببلاش من اورنج

ويمكنك من خلال هذا الكود وهو(#135#) ان تحصل على رسالة بها دقائق مجانية من شبكة اورنج ،وبعد استخدامك لدقائق المجانية يمكنك الغاء الاشتراك فى هذة الخدمة عن طريق الكود الموجود فى نهاية الرسالة لكى لايتم خصم اى شئ من رصيدك عند الشحن.

6-كود رصيد عشر دقائق موبينيل

وبعد كتابتك لهذا الكود وهو(#82#)من لوحة مفاتيح هاتفك ومن ثم تضغط اتصال وسوف تأتيك رسالة بها عشر دقائق ببلاش من اورنج وبعد انتهاء العشر دقائق المجانية يمكنك الغاء الاشتراك فى الخدمة لكى لا يتم خصم شئ من رصيدك عند الشحن.

7-كود جديد للحصول على 10دقائق مجانيةاورنج2021

ويمنكم يا شباب بعد كتابة هذ الكود وهو(#187#)والضغط على اتصال فسوف تحصل على عشر دقائق ببلاش من اورنج وهذا كود جديد 2021.

8-كود مجانى عشر دقائق من اورنج

ويمكنك كتابة هذا الكود(#26#)فى لوحة مفاتيح هاتفك ومن ثم تضغط اتصال وسوف تأتيك رسالة بالرصيد المجانى من شبكة اورنج وفى تلك الرسالة كود الغاء الاشراك فى هذة الخدمة من شبكة اورنج او موبينيل سابقا .

9-كود الحصول على 15دقيقة من اورنج

ويمكنك الحصول على خمسة عشر دقيقة مجانية من شبكة اورنج بعد كتابة هذا الكود فى لوحة مفاتيح هاتفك وهو(#2#12*) وسوف تأتيك رسالة على هاتفك المحمول بها15دقيقة بيلاش من اورنج.

10-كود يعطى10دقائق مكالمات هدية لاورنج2021

والكود هو(#78#)ومن هذا الكود سوف تحصل على10دقائق من اورنج او موبينيل.

كود الغاء الاشتراك فى اى خدمة من هنا

اقرأ ايضا:طريقة معرفة الخط سالف كام من شبكة اورنج

ثانيا اكواد الانترنت المجانى من اورنج

❤ اكواد الحصول على انترنت مجانى من اورنج2021 ❤

1-كود يعطى 100ميجا انترنت مجانى اورنج

وبعد كتابة الكود (#1#)ومن ثم تضغط اتصال من هاتفك المحمول سوف تأتيك رسالة بمائة ميجا هدية مجانية من شبكة اورنج ولا يخصم اى شئ من رصيدك عند الشحن.

2-كود يعطي 800ميجا انترنت مجانى من اورنج

وبعد فتح لوحة مفاتيح هاتفك وكتابة هذا الكود وهو(#700#)سوف تأتيك رسالة بها 800 ميجا انترنت مجانى من اورنج لمدة اسبوع او سبعة ايام وهى هدية من اورنج للعميل بعد الشحن ،ولاكن هذا الكود ليس متاح لجميع عملاء اورنج  ويمكن الاستفادة منة بعد الشحن بطريقة مباشرة.

3-كود يعطى انترنت هدية من اورنج او موبينيل سابقا

وبعد فتح لوحة مفاتيح هاتفك وكتابة هذا الكود وهو(#709)سوف تأتيك رسالة من شبكة اورنج او موبينيل سابقا بالحصول على ميجات انترنت مجانى من اورنج ببلاش وبشكل مجانى.

4-كود نت ببلاش من شبكة موبينيل

واخر كود معنا فى هذة التدوينة وهو(#11#)ويمكنك من خلال هذا الكودالحصول على انترنت مجانى من شبكة اورنج ويفضل ان يكون خط اورنج الخاص بك كارت وليس فاتورة وبعد ماتكتب الكود فى لوحة مفاتيح هاتفك تضغط اتصال وبعد الضغط على اتصال سوف تظهر لك قائمة بهااختيارت سوف تختار منها رقم واحد ومن ثم تأكد الاختيار وبعد ذالك يمكنك تشغيل وضع الطيران من هاتفك المحمول لوقت فى حدود 5 دقائق وبعد ذالك يمكنك الغاء وضع الطيران وبعد ذالك يمكنك تشغيل الانترنت بطريقة مجانية من خلال شبكة اورنج اوموبينيل سابقا.

كود الغاء الاشتراك فى اى خدمة اضغط هنا

5- طريقة الحصول على 1جيجا انترنت مجانا من اورنج

ويوجد معنا طريقة اخرى وهى طريقة الحصول على واحد جيجا انترنت مجانى هدية من شبكة اورنج وهى عند تحميل تطبيق ماى اورنج من متجر جوجل بلاى، وسأضع لكم رابط تحميل تطبيق ماى اورنج فى اسفل الموضوع،وبعد تحميل التطبيق وتثبيتة على الموبايل الخاص بك سوف تحصل على واحد جيجا انترنت مجانى من شبكة اورنج اوموبينيل سابقا،وبشرط ان تكون الخط او الشريحة الخاصة بك تدعم خاصيةال 4G من شبكة اورنج وليس ال3G.

فديوا لشرح اكواد دقائق وانترنت مجانى من اورنج2021


رابط تحميل تطبيق ماى اورنج
وهكذا يا شباب نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وهو الحصول على اكواد تعطى رصيد وانترنت مجانى من شبكة اورنج او موبينيل سابقا لعام2021

ونتمنى ياشباب اننا نكون قد وفرنا عليكم البحث على الانترنت وعلى المواقع عن اى كود يعطى انترنت ورصيد مجانى من اورنج .

ولا تنسو يا شباب مشاركة الموضوع مع الاخرين لكى يتم الاستفادة للجميع.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مع تحيات موقع ومدونة (فرى نت شو)

تعليقات

التنقل السريع