القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لربح 100دولار شهريا للمبتدئين وسحب فودافون كاش 2024


اسهل وأفضل تطبيق لربح 100دولار شهريا للمبتدئين ،وهو تطبيق باز،ومن لم يسمع سابقا عن تطبيق باز فأنى اقول لك أن تطبيق باز هو من افضل تطبيقات الربح من الانترنت للمبتدئين ،ويعد تطبيق باز من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعى مثل تطبيق الفيس بوك وتويتر وباقى تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت بدون راس مال,مواقع الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,ربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت2024,الربح من الانترنت للمبتدئين 2023,الربح من النت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من الانترنت بالهاتف,الربح من الانترنت 2024,كيف تربح المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت 2024
افضل تطبيق لربح 100دولار شهريا للمبتدئين وسحب فودافون كاش 2024

طريقة التسجيل فى تطبيق باز بعد التحديث الاخير 2024

وقبل أن اشرح لكم يا شباب الطريقة الصحيحة للتسجيل في افضل تطبيقات فى الربح من الانترنت للمبتدئين وهو تطبيق باز فأنى أذكركم بأننى سوف اترك لكم فديو فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى ومرئى للطريقة الصحيحة في تطبيق باز بعد التحديث الاخير 2024.

أولا وقبل اى شئ وكالعادة يمكنك تثبيت تطبيق باز على هاتفك من هنا

ثانيا كود الدعوة الذى سوف يعطيك 500نقطة بعد إدخالة فى حسابك مباشرتا هو ( TOB61A)

وبعد تثبيت تطبيق باز على هاتفك كل ما عليكم عملة ياشباب من أجل أن تقوم بالتسجيل فى تطبيق باز بالطريقة الصحيحة بعد التحديث الاخير لهذا التطبيق الاكثر من رائع والاستفادة بشكل كامل من مزايا إدخال كود الدعوة فى حسابك أن تقوم بالخطوات التالية

بعد فتح التطبيق سوف يظهر امامك ثلاث اختيارات وهما كالأتى
  1. التسجيل من خلال Google.
  2. استخدم البريد أو الهاتف.
  3. لدى رمز دعوة.

وكل ما عليك عملة من أجل أن تقوم بالتسجيل بالطريقة الصحيحة والاستفادة من مزايا كود الدعوة فى تطبيق باز عليك أن تقوم بالضغط على اخر اختيار وهو لدى رمز دعوة.

وبعد الضغط على اخر اختيار وهو لدى رمز دعوة سوف يمكنك إدخال كود الدعوة هذا (  TOB61A) وعليك أن تكتب حروف كود الدعوة كلها حروف إنجليزية كبيرة أو كابتال من أجل الحصول على 500نقطة فى حسابك مباشرتا ،وهما ما يعادل نصف دولارا أمريكيا فى حسابك على تطبيق باز.

بعد ذالك سوف تنتقل للمرحلة التالية وهى اختيار طريقة التسجيل فى تطبيق باز،فمن الافضل لك أن تقوم بالضغط على اول اختيار وهو التسجيل من خلال Google.

بعد ذالك سوف يطلب منك اختيار الاشياء التي تهتم بها من أجل اقتراحها عليك فى حسابك على تطبيق باز،مثل الرياضة والتكنولوجيا والمال والأعمال وغيرها من الأشياء الجميلة التى سوف تكتشفها بنفسك عند التسجيل تطبيق باز.

بعد ذالك كل ما عليك عملة من أجل الحصول على ربح 100دولار شهريا من تطبيق باز أن تقوم بدعوة الاصدقاء، من خلال رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق باز.

ومن أجل أن تقوم بسحب ارباحك من تطبيق يحب أن تقوم بالوصول للحد الأدنى لدعوة الاصدقاء،وهو دعوة مأة صديق، ومن ثم يمكنك سحب المكافآت على محفظة فودافون كاش او اتصالات كاش او حوالة بنكية.

ويمكنك سحب الارباح مباشرتا بعد توثيق حسابك فى تطبيق باز ،ومن أجل أن تقوم بتوثيق حسابك فى تطبيق باز بكل سهولة على أن تتأكد بأنك قمت بأدخال كود الدعوة بطريقة صحيحة لكى تستفاد من جميع مزاياة، لانة سوف يسهل لك عملية التوثيق ،و تخطى المراحل من المستوى البرونزي للمستوى الفضى والمستوى الذهبى.

ولكى يتم توثيق حسابك فى تطبيق باز بشكل كامل يجب عليك أن تقوم بتصوير إثبات الهوية الخاص بك ومن ثم إرسالها فى المكان المحدد فى تطبيق باز من أجل مراجعة وتأكيد جميع البيانات الخاصة بك فى تطبيق باز.

وللمزيد من الرشح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفديو.

فديو شرح تطبيق لربح 100دولار شهريا للمبتدئين


تعليقات

التنقل السريع