القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استعادة الرصيد من فودافون عند الاشتراك فى الباقة او الكول تون بالخطأ


طريقة استرجاع الرصيد الذى تم خصمة عند الاشتراك فى الباقة عن طريق الخطأ أو عند الاشتراك فى اى خدمة من خدمات شركة فودافون عن طريق الخطأ،مثل للاشتراك فى خدمة الكول تون من فودافون عن طريق الخطأ وغيرها من الخدمات الأخرى من شبكة فودافون، فهى طريقة سهلة للغاية،فمن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة إعادة الرصيد الذى تم خصمة عند الاشتراك فى اى باقة أو اى خدمة عن طريق الخطأ فى شبكة فودافون مصر.

استعادة الرصيد من فودافون عند الاشتراك فى الباقة او خدمة بالغلط
استعادة الرصيد من فودافون عند الاشتراك عن طريق الخطأ فى الباقة او اى خدمة مثل خدمة الكول تونمن فودافون


استرجاع الرصيد من فودافون عند الاشتراك فى الخدمة بالغلط


وقبل ما نقوم بشرح خطوات استرجاع الرصيد الذى تم خصمة عند الاشتراك فى باقة أو اى خدمة عن طريق الخطأ اذكركم بأننى سوف أترك لكم فديو فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة استعادة الرصيد عند الاشتراك فى الباقة بالغلط أو اى خدمة أخرى من خدمات شبكة فودافون.

وسوف نقوم بأعادة الرصيد الذى تم خصمة من رصيدك فى شبكة فودافون عن طريق تطبيق انا فودافون،فيمكنك تثبيتة على هاتفك من متجر جوجل بلاي او اب ستور من هنا.

بعد ذالك كل ما عليك عملة هو متابعة تلك الخطوات
  • قم بفتح تطبيق انا فودافون بعد تشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكة فودافون ،او إذا كنت مسجل حساب على تطبيق انا فودافون يمكنك الدخول عن طريق شبكة الواى فاى.
  • قم بتسجيل الدخول على تطبيق انا فودافون عن طريق الدخول السريع باستخدام رقم هاتفك فى شبكة فودافون.
  • بعد ذالك قم بالضغط على الرصيد الموجودة فى الشاشة الرئيسىة الخاصة بتطبيق انا فودافون .
  • بعد ذالك قم بالضغط على اعرف تفاصيل الرصيد.
بعد ذالك قم بالنزول إلى أسفل هذة الصفحة وسوف تلاحظ أن جميع الباقة والخدمات التى قمت بالاشتراك فيها عن طريق الخطأ أو غير الخطأ سوف تلاحظ أنها موجودة فى الصفحة،مثل الرصيد الذى تم خصمة أثناء المكالمات ،والرصيد الذى تم خصمة عند الاشتراك فى اى باقة من باقات فودافون،والخدمات الأخرى من فودافون مثل الاشتراك فى خدمة الكول تون وغيرها من الخدمات الخدمات الأخرى من فودافون.


بعد ذالك كل ما عليك فعلة لاستعادة الرصيد عند الاشتراك فى اى خدمة أو باقة عن طريقة الخطأ فى شبكة فودافون،هو أن تقوم بالضغط على الخدمة التى اشتركت فيه من تلك الصفحة،ثم الضغط على عندى مشكلة،ثم بعد ذالك سوف يقول لك اية المشكلة اللى واجهتك،

وسوف يظهر امامك عدة اختيارات مثل هذة.

مش عايز الباقة تتجدد لوحدها،كنت عايز اجدد باقة انترنت تانية،كنت عايز اجدد باقة فليكس تانية،اسباب اخرى.


بعد ذالك كل ما عليك فعلة هو اختيار اى اختيار من هذة الاختيارات،ثم قم بالضغط على تأكيد.

بعد ذالك سوف تأتيك رسالة نصية على هاتفك من شركة فودافون تقول لك عشان مفيش أهم منك رصيدك رجعلك دلوقتى معاك المبلغ الذى تم خصمة من رصيدك ذيادة على رصيدك،وللخروج من الخدمة قم بالاتصال على هذا الرقم.

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفديو.

فديو شرح إعادة الرصيد من فودافون عند الاشتراك فى الباقة بالغلط




تعليقات

التنقل السريع