القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة كلمة السر للفيسبوك عند نسيانها وهو مفتوح


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
معرفة كلمة المرور لحساب الفيسبوك عند نسيانة،او عند استخدام الحساب على الهاتف هى طريقة سهلة للغاية،ومن خلال زيارتك لموقعنا ايها الزائر الكريم سوف اشرح لك طريقة معرفة كلمة المرور لحساب الفيسبوك الخاص بك عند نسيانة أثناء استخدام الحساب على الهاتف،وفى دقيقة واحدة.


معرفة كلمة مرور فيسبوك عند نسيانها 2024
معرفة كلمة مرور فيسبوك عند نسيانها

معرفة كلمة مرور الفيسبوك عند نسيانها وهو مفتوح

وسوف نقوم بحل مشكلة نسيان باسورد حساب الفيسبوك عند نسيانة والحساب مفتوح على الهاتف من خلال متصفح جوجل أو متصفح chrome حتى وإن كنت غير متصل بالانترنت،فان هذة الطريقة لاتحتاج الى اتصال بالانترنت.

ولاكن قبل أن اشرح لك خطوات طريقة معرفة كلمة المرور للفيسبوك عند نسيانة أثناء استخدام الحساب على الهاتف اذكركم ياشباب بأننى سوف أترك لكم فديو فى نهاية المقال بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة معرفة كلمة مرور حساب الفيسبوك عند نسيانها أثناء استخدام الحساب على الهاتف.

ومن أجل أن تقوم بمعرفة كلمة المرور أو كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيسبوك عند نسيانها أثناء استخدام الحساب على الهاتف كل ما عليك هو متابعة الشرح التالى.
  1. قم بفتح متصفح جوجل كروم الموجود على هاتفك.
  2. قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة فى اعلى تطبيق chrome ناحية الشمال.
  3. ثم قم بالضغط على الاعدادات.
  4. ثم قم بالضغط على فى "مدير كلمات المرور"
  5. قم بالضغط على facebook.com.
بعد ذالك سوف تلاحظ أن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على فيسبوك موجودة امامك،فكل ما عليك هو الضغط على علامة العين الموجودة بجانب كلمة المرور من أجل إظهار كلمة المرور الخاصة بحسابك على الفيسبوك،بعد ذالك سوف يطلب منك ادخال كلمة مرور شاشة القفل الخاصة بهاتفك،وبعد ادخال كلمة المرور الخاصة بشاشة القفل للهاتف سوف يتم إظهار كلمة المرور الخاصة بحسابك على الفيسبوك.

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنك مشاهدة هذا الفديو

فديو شرح حل مشكلة نسيان كلمة سر الفيسبوك عند نسيانها وهو مفتوح



تعليقات

التنقل السريع