القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استرجاع كلمة سر الدخول لتطبيق ماى اورنج 2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو
حل مشكلة نسيان كلمه سر الدخول لتطبيق ماى اورنج هى مشكلة يمكنك حلها بكل سهوله ويسر،ومن خلال زيارتك لموقعنا ايها الزائر الكريم سوف اشرح لك خطوات طريقة استرجاع كلمه المرور أو كلمة السر الخاصة بتسجيل الدخول على تطبيق ماى اورنج وبخطوات قليلة جدا،وبدون الاتصال على أحد ممثلى خدمة عملاء شبكة اورنج.

طريقة استرجاع باسورد تطبيق  ماى اورنج عند النسيان

وقبل أن اشرح لك ايها الزائر الكريم خطوات استرجاع باسورد تطبيق ماى اورنج عند النسيان او استعادة كلمة السر الخاصة بتسجيل الدخول فى تطبيق ماى اورنج اذكرك بأننى سوف أترك لك فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة استعادة كلمة السر الخاصة بتسجيل الدخول فى تطبيق ماى اورنج.

وجاء الان متابعة تلك الخطوات التي من خلالها سوف يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور جديدة في تطبيق ماى اورنج بعد التحديث الاخير لتطبيق ماى اورنج،على أن تكون الخطوات كالأتى
  1. قم بتشغيل الانترنت على الهاتف سواء انترنت الداتا أو شبكة الواى فاى.
  2. قم بفتح تطبيق ماى اورنج على هاتفك.
  3. قم بالضغط على نسيت كلمة السر .
  4. قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك فى شبكة اورنج.
  • بعد ذالك سوف يتم ارسال كود سرى مؤقت فى رسالة نصية على رقم الهاتف الذى قمت بأدخالة،بعدها سوف تقوم بكتابة الرقم السرى المؤقت الذى جاء لك فى رسالة نصية على هاتفك فى المكان المحدد.
  • بعد ذالك قم بكتابة رقم سرى جديد،ثم قم بأعادة كتابة الرقم السرى الجديد مرة أخرى فى المكان المحدد ثم قم بالضغط على تأكيد.
  • بعد ذالك سوف يقول لك أنة تم تغيير كلمه السر الدخول الخاصة بك بنجاح.
وبعد اكتمال هذه الخطوات كل ما عليك هو فتح تطبيق ماى اورنج مرة أخرى على هاتفك،ثم قم بكتابة رقم الهاتف فى المكان المحدد،ثم قم بكتابة كلمة السر الجديدة فى المكان المحدد ثم قم بالضغط على دخول.

وبعدها سوف تلاحظ أن تطبيق ماى اورنج فتح على هاتفك بكل سهولة،سواء من خلال انترنت الداتا الخاص بشبكة اورنج أو إذا كنت متصل بشبكة الواى فاى.

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو

فديو شرح استعادة كلمة السر لتطبيق ماى اورنج



تعليقات

التنقل السريع