القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل زوار موقع ومدونة فرى نت شو
فى هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة إنشاء حساب جديد على تطبيق ماى اورنج بعد آخر تحديث أو ابديت لهذا التطبيق الاكثر من رائع ،ولاشك أن انشاء حساب على تطبيق ماى اورنج سوف يتيح لك الكثير من المميزات والخدمات والهدايا التى سوف نقوم بذكرها فيما بعد، ولاشك أن تطبيق اورنج مهم جدا لأى شخص معة خط من شبكة اورنج.


تطبيق ماى اورانج,إنشاء حساب تطبيق ماى اورنج,التسجيل في ماي اورنج إنشاء حساب تطبيق ماى اورنج تطبيق my orange,تطبيق my orange,ماى اورنج,كيفية تشغيل برنامج ماي اورنج,ماى فاى اورنج,اورنج تطبيق my orange,تسجيل محفظة اورنج موني,برنامج ماى اورنج,تسجيل الدخول my orange
طريقة إنشاء حساب فى تطبيق ماى اورنج2023

طريقة التسجيل فى  تطبيق ماى اورنج 2024

فأن تطبيق ماى اورنج يمكنك من معرفه رصيدك بدون خصم اى رسوم،ويمكنك من دفع الفواتير وشحن رصيد هاتفك والكثير من المميزات التى سوف تقوم بتجربتها بعد استخدامك لهذا التطبيق الاكثر من رائع.

ومن أهم المميزات التى سوف تحصل عليها بعد إنشاء حساب على تطبيق ماى اورنج أنة يتح لك استخدام التطبيق عن طريق شبكة الواى فاى أو الوايرلس،وهذا مهم جدا فى حال إذا كنت فى منطقة أو مكان بة شبكة الداتا الخاصة بأنترنت شبكة اورنج ضعيفة،بل فأن التسجيل فى تطبيق اورنج بيتح لك استخدام انترنت الواى فاى فى كل الخدمات التى من الممكن أن تحتاجها من تطبيق ماى اورنج.

وقبل أن اشرح لك الخطوات التى من خلالها سوف يمكنك إنشاء حساب لك على تطبيق ماى اورنج اذكرك بأننى سوف أترك لك فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة انشاء حساب جديد على تطبيق ماى اورنج.

ومن أجل أن تقوم بالتسجيل في تطبيق ماى أورنج بعد التحديث الاخير عليك بمتابعة تلك الخطوات

  1. قم بتثبيت تطبيق ماى اورنج على هاتفك من هنا
  2. قم بفتح تطبيق اورنج.
  3. قم بالنزول إلى أسفل الصفحة ثم اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام.
  4. قم بالضغط على أثناء استخدام هذا التطبيق.
  5. قم بالضغط على سجل الآن.
  6. قم بكتابة رقم هاتفك فى المكان المحدد.
  7. قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك فى المكان المحدد.
  8. اضغط على التالى.
  9. بعد ذالك قم بأدخال رقم هاتفك لكى يتم لك إرسال كود سرى مؤقت سوف يمكنك إدخالة فى المكان المحدد من أجل ادخال كلمة سر جديدة
  10. بعد ذالك سوف يتم ارسال كود سرى على هاتفك عليك بكتابتة فى المكان المحدد لعمل كلمة سر جديدة لحسابك على تطبيق اورنج.
  11. قم بكتابة كلمة سر قوية لا تقل عن 8 من الارقام و الرموز والحروف.
  12. قم بأعادة كتابة كلمة السر مرة اخرى فى المكان المحدد.
  13.  قم بالضغط على تأكيد.

وبعد اكتمال هذه الخطوات سوف تقوم بفتح تطبيق ماى اورنج مرة أخرى على هاتفك ثم قم بكتابة رقم الهاتف وكلمة السر فى المكان المحدد ثم اضغط على دخول،بعدها سوف يتم فتح تطبيق ماى اورنج على هاتفك واستخدام جميع خدماتة بشكل كامل.

فديو شرح طريقة إنشاء حساب على تطبيق my orange




تعليقات

التنقل السريع