القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة الربح من دعوة الاصدقاء على التيك توك 2023|مكافأت التيك توك 2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد عاد مرة أخرى الربح من دعوة الاصدقاء على التيك توك بعد التحديث الاخير،حيث أصبح الربح من مكافأت التيك توك من  اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين،وهو من خلال الربح من مكافأت التيك توك أو دعوة الاصدقاء ،ومن خلال موضوعنا هذا يا شباب سوف اشرح لكم اسهل الخطوات التى تجعلك تربح من دعوة الاصدقاء على تطبيق التيك توك 2023.


الربح من مكافات التيك توك 2023
 الربح من دعوة الاصدقاء على التيك توك 2023


الربح من مكافأت التيك توك 2023

كل ما عليك عملة لكى يمكنك الربح من تطبيق التيك توك عن طريق مشاركة رمز الدعوة الخاص بك هو متابعة تلك الخطوات

  1. أن تقوم بتثبيت تطبيق التيت توك من هنا
  2. قم بفتح تطبيق التيك توك على هاتفك المحمول.
  3. اضغط على علامة حسابك الشخصي على التيك توك.
  4. الضغط على علامة الكوين الاصفر الموجودة في اعلى تطبيق التيك توك ناحية اليمين.
بعد ذالك سوف تلاحظ أنة يقول لك احصل على ما يصل الى 4000جنية من دعوة الاصدقاء،

بعد ذالك قم بكتابة هذا الكود فى المربع المكتوب بداخلة ادخل رمز الدعوة لتحصل على مكافأت نقدية،وهذا هو الكود الخاص بى(CM31357587)الذى بعد ادخالة فى المكان المحدد سوف نحصل معا على مكافأت نقدية أو يمكنك استخدامها في شحن رصيد الهاتف المحمول،مثل شحن رصيد فودافون او اتصالات أو اورنج.


بعد ذالك كل ما عليك هو أن تقوم بمشاركة رمز الدعوة الخاص بك مع الأصدقاء عن طريق الضغط على كلمة دعوة الموجودة فى صفحة المكافآت،ثم مشاركة الرابط الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق البلوتوث من هاتف لهاتف اخر،

كما يمكنك نسخ رابط الدعوة الخاص بك عن طريق الضغط على نسخ الرابط.


لاكن عليك أن تعلم انك لن تحصل على المكافأة كاملة الا إذا شاهد صديقك فديوهات التيك توك لمدة نصف ساعة كل يوم خلال 10ايام،بعد ها سوف تحصل على المكافأة كاملة ،وهى 400 جنية لكل شخص تدعوة،ولاكن إذا شاهد صديقك الفيديوهات على تطبيق التيك توك لمدة نصف ساعة كل يوم ولم يصل إلى 10ايام سوف تحصل على بعض من المكافأة.

لأن البعض بيفتكر أنة لن يمكنك الحصول على مكافآت التيك توك الا إذا قام بمشاهدة الفيديوهات على تطبيق التيك توك الا بأستكمال ال 10ايام.



كما يوجد شرط اخر لكى يمكنك الربح من مكافأت التيك توك من خلال دعوة الاصدقاء، وهو أن يكون الشخص الذى دعوتة مستخدم جديد لتطبيق التيك توك ،او يكون أول مرة يستخدم تطبيق التيك توك على هاتفة.

لاكن اذا قمت بدعوة شخص موجود على هاتفه تطبيق التيك توك سابقا فلن يمكنك الربح منة، لانة يستخدم تطبيق التيك توك على هاتفه المحمول سابقا.

طريقة سحب مكافات  التيك توك 2023

يوجد اكثر من طريقة لسحب مكافات التيك توك ،وهى اما السحب على الحساب البنكى ،او السحب على البايبال ،او شحن رصيد الهاتف المحمول مثل شحن رصيد لشبكة اتصالات او شبكة اورنج لاو شبكة فودافون.

تعليقات

التنقل السريع