القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ذيادة وضوح الخط فى الهاتف وبدون برامج


طريقة اظهار وضوح الخط أو الكتابة في هواتف الاندرويد هى ميزة موجودة فى جميع هواتف الاندرويد،ولاتحتاج إلى اى برامج،والمميز فى ميزة وضوح الخط أو الكتابة في الهاتف أنها تجعل جميع الخط أو الكتابة الموجودة في الهاتف عالية الوضوح وخاصة فى الوضع الليلى أو الوضع المظلم،مثل وضوح الخط الخاص بأعدادات الهاتف،ووضوح الساعة والتاريخ الخاص بشاشة القفل للهاتف،والتطبيقات والرسائل وغيره من الخطوط التى سوف يتم ذيادة الوضوح فيها.

اظهار وضوح الخط فى جميع هواتف الاندرويد


وقبل أن اشرح لكم طريقة ذيادة وضوح الخط فى هواتف الاندرويد اذكركم بأننا سوف نترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة ذيادة وضوح الخط الى اعلى درجة فى هواتف الاندرويد وبدون استخدام برامج.

وكل ما عليك عملة لذيادة وضوح الخط أو الكتابة الموجودة في هاتف الاندرويد الخاص بك هو متابعة وعمل تلك الخطوات،واذكركم بأن هذا الميزة التى سوف نقوم بتشغيليها من اعدادات الهاتف موجودة على جميع هواتف الاندرويد،وسوف اشرح لكم طريقة أخرى أيضا فى حالة إذا كان عندك اختلاف فى هذة الاعدادات.
  1. الدخول على الاعدادات الخاصة بهاتفك.
  2. الدخول على اعدادات النظام.
  3. الدخول على إمكانية الوصول.
  4. الضغط على الرؤية.
  5. تشغيل الاختيار الموجود بجانب نص ذو درجة تباين عالية.

واذا كانت هاتفك بة بعض التغييرات المختلفة غير الاعدادات التى تم شرحها فسوف يمكن تطبيق الاعدادات التالية وهى مثل الاعدادات الخاصة بهواتف سامسونج جالكسي.

  • الاعدادات.
  • الضغط على تسهيلات الاستخدام.
  • تشغيل الاختيار الموجود بجانب نص بدرجة تباين عالية.
وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو التالى

فديو شرح ذيادة وضوح خط الهاتف بدون برامج




تعليقات

التنقل السريع