القائمة الرئيسية

الصفحات

الغاء أيقونة تسجيل المكالمات من شاشة الاتصال فى هواتف الاندرويد 2023


كيفية الغاء تشغيل ذر تسجيل المكالمات من شاشة الاتصال فى هواتف الاندرويد ،هى طريقة يبحث عنها الكثيرون من مستخدمى الهواتف الذكية الجديدة التى بها خاصية تسجيل المكالمة فى شاشة اتصال الهاتف،ويريد الكثير أن يقوم بألغاء هذة الميزة أو الخاصية لأن أثناء عمل اى مكالمة هاتفية على هذة الهواتف التى تدعم هذة الميزة من الممكن أن يقوم المستخدم أثناء الاتصال بالضغط على أيقونة أو ذر تسجيل المكالمات بدون قصد،وفى هذه الحالة ممكن أن يكون المستقبل للمكالمة يفكر بأن الذى يتصل علية يقوم بتسجيل المكالمة لة.


الغاء ايقونة تسجيل المكالمات من شاشة الاتصال فى هواتف الاندرويد 2023
الغاء تسجيل المكالمة من شاشة الاتصال فى هواتف oppo


 الغاء ايقونة تسجيل المكالمات اثناء الاتصال فى هواتف اوبو،شاومى،ريدمى،2023

ومن خلال موضوعنا هذا سوف اشرح لكم طريقة الغاء تشغيل أيقونة تسجيل المكالمات فى هواتف الأندرويد حتى وإن كنت لم تقصد أن تقوم بالضغط على تسجيل المكالمة،وبدون استخدم تطبيقات.


وقبل أن أقوم بشرح طريقة الغاء تشغيل ايقونة أو ذر تسجيل المكالمة فى هواتف الاندرويد اذكركم بأننى سوف أترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة الغاء تشغيل ذر تسجيل المكالمات فى هواتف الاندرويد وبدون برامج.


وكل ما عليكم عملة يا شباب لالغاء تشغيل ذر أيقونة تسجيل المكالمات فى هواتف اوبو أو هواتف شاومى أو هواتف ريدمى وبعض هواتف الأندرويد الأخرى أن تقوم بتطبيق هاذين الخطوتين،والخطوة الاولى تكون كالاتى

  1. الدخول على اعدادات الهاتف.
  2. الدخول على التطبيقات.
  3. اختيار إدارة التطبيقات.
  4. اختيار تطبيق الهاتف او الاتصال.

وكل ما عليك من أجل أن تقوم بألغاء أيقونة أو ذر تسجيل المكالمات من شاشة الاتصال فى هواتف اوبو أو شاومى أو ريدمى هو أن تقوم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في اعلى شاشة الهاتف ناحية الشمال ،ثم الضغط على إزالة تثبيت التحديثات.

بعد ذالك سوف يقول لك هل تريد ضبط اعدادات هذا التطبيق على الاعدادات الافتراضية،وسوف تضغط على موافق.

والمقصود بهذة الخطوة هو الغاء التحديثات من تطبيق الهاتف ،لأن التحديثات الجديدة لتطبيق الهاتف هى التى يتم من خلالها تسجيل المكالمات من تطبيق الهاتف.

كما يوجد خطوة أخيرة أخرى من أجل أن تقوم بتعطيل ايقونة تسجيل المكالمات فى شاشة الاتصال بشكل كامل ،وهذة الخطوة تكون كالاتى
  • الذهاب الى متجر جوجل بلاي.
  • ثم قم بكتابة الهاتف فى البحث الخاص بمتجر بلاى.
  • ثم اختيار تطبيق الهاتف الخاص بغوغل وهو نفس التطبيق الموجود في الهاتف.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودين فى اعلى الشاشة ناحية الشمال.
  • قم بأذالة علامة الصح من المربع الموجود بجانب تفعيل التحديث التلقائي.
وهذه الخطوة هى من أجل أن لا يتم عمل تحديث بشكل نهائى لتطبيق الهاتف من متجر غوغل بلاى.

ومن خلال هذه الخطوات سوف يمكنك الغاء تشغيل أيقونة أو ذر تسجيل المكالمات من شاشة الاتصال فى هواتف اوبو أو هواتف شاومى أو هواتف ريدمى وبعض هواتف الأندرويد الأخرى التى بها خاصية تسجيل المكالمات فى شاشة الاتصال الخاصة بالهاتف.


وجاء الان وقت مشاهده الفديوا الذى من خلالة سوف يمكنك الغاء تشغيل خاصية تسجيل المكالمات بشكل عملى وتفصيلى فى هواتف oppo او هواتف الاندرويد الاخرى، وبدون استخدام برامج أو تطبيقات خارجية.

فديو شرح الغاء تسجيل المكالمات اثناء الاتصال فى هواتف الاندرويد2023



تعليقات

التنقل السريع