القائمة الرئيسية

الصفحات

إضاءة الفلاش عند الرنين والأشعارات الواردة فى هواتف فيفوVivo,2023

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو

فى هذا الموضوع سوف اشرح لكم طريقة تشغيل فلاش الهاتف عند الرنين الوارد في هواتف فيفو وبدون برامج،ومع الإصدارات الجديدة من اصدار الاندرويد اصبح يمكنك تشغيل مميزات كثيره دون استخدام اى برامج،وهواتف فيفو هى من افضل الهواتف الذكية التى لها عدد مستخدمين كثير ،سواء فى مصر أو فى الوطن العربى.


طريقة إضاءة الفلاش عند الرنين فى هواتف Vivo

ولايخفى علينا أن عدد كبير من مستخدمى الهواتف يقومون بالبحث عن طريقة تشغيل الفلاش عند الرنين فى هواتف vivo وبدون برامج،وهو ما سنقوم بشرحه وتوضيحة في موضوعنا هذا ،ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة تشغيل الفلاش عند الاتصال والأشعارات الواردة في هواتف فيفو ،وليس عند الرنين فقط بل وعند الاشعارات أو الرسائل الواردة أيضا فى هواتف فيفو.


وقبل أن أبدأ فى شرح طريقة تشغيل الفلاش عند الرنين الوارد فى هواتف فيفو،اذكرك بأن هذا الشرح ينطبق على هواتف vivo اصدار اندرويد 11وما فوق،لأن الطريقة بتختلف من اصدار اندرويد الى اصدار اندرويد آخر حتى ولو كانت الشركة المصنعة واحدة.


ومن أجل أن تقوم بتشغيل ميزة أضاء الفلاش عند الرنين الوارد في هواتف فيفو ما عليك الا متابعة وتشغيل هذة الاختيارات الوارد شرحها وتكون كالاتى
  1. فتح الاعدادات.
  2. الاختصارات وإمكانية الوصول.
  3. تنبيه الفلاش.
  4. تشغيل الاختيار الموجود بجانب مكالمات واردة.
  5. تشغيل الاختيار الموجود بجانب الرسالة.
وبعد تنفيذ هذة الاختيارات تكون قد قمت بتشغيل ميزة أضاء الفلاش عند الاتصال الوارد والأشعارات الواردة فى هواتف Vivo اصدار اندرويد 11وما فوقة وبدون استخدام تطبيقات.

تعليقات

التنقل السريع