القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تطبيق Suiiz هو من افضل واسهل التطبيقات التى يمكنك الربح منها بكل سهولة،ومن لم يعرف تطبيق Suiiz فهو تطبيق جديد يمكنك استخدامة فى بعض المشتريات ثم يعطيك كاش باك على اى شئ تشترية من هذا التطبيق،ولاكن كل ما يهمنا فى هذا الموضوع هو طريقة الكسب من تطبيق suiiz بكل سهولة وبدون كاش باك.


الربح من تطبيق suiiz
الربح من تطبيق suiiz


طرق الربح من تطبيق Suiiz


اولا وقبل اى شئ عليك اولا أن تقوم بتثبيت

تطبيق Suiiz على هاتفك من هنا

ثانيا التسجيل فى التطبيق أما بضغط على علامة الجيميل أو بالضغط على حرف F والمقصود بة التسجيل بحسابك على الفيس بوك.

ومن أجل أن تربح من تطبيق Suiizيوجد عدة طرق،وهذة الطرق تكون كالاتى


الربح من خلال رمز الدعوة فى تطبيقsuiiz


ومن أجل أن تربح خمس من الكوين أو العملات فى تطبيق suiiz من خلال إدخال كود الدعوة الخاص بى كل ما عليك هو فتح تطبيق Suiiz ثم الضغط على الحساب الموجودة فى اسفل تطبيق Suiiz، ثم الضغط على المربع المكتوب بداخلة دعوة صديق جديد عن طريق رمز الدعوة،

وهذا هو كود الدعوة الخاص بى (mhmdfoz55)الذى بعد ادخالة فى تطبيق suiiz سوف تحصل على خمسة من الكوين أو العملات فى حسابك على تطبيق suiiz.


ومن لم يعرف هذة المعلومة وهى عندما تحصل على 8000 من العملة أو الكوين على تطبيق suiiz سوف يمكنك استبدالهما بهاتف ايفون 14.


الربح عن طريق تقييم تطبيق Suiiz

وهو عندما تضغط على الحساب الموجودة فى اسفل تطبيق Suiiz ناحية اليمين ثم الضغط على عملات مجانية ثم الضغط على المربع المكتوب بداخلة قيم suiiz على البلاى ستور أو ابل ستور وسوف تحصل على خمسة من الكوين أو العملات من برنامج suiiz.


ومن أجل أن تقيم تطبيق suiiz بطريقة صحيحة كل ما عليك بعد الضغط على المربع المكتوب بداخلة قيم suiiz سوف ينقلك إلى صفحة التطبيق على جوجل بلاى إذا كان هاتفك اندرويد أو على ابل ستور إذا كان هاتفك ايفون،ثم الضغط على الخمس نجمات ثم كتابة اى تعليق على التطبيق مثل جميل جدا وهكذا،ثم الضغط على ارسال،بعدها سوف تحصل على خمسة من الكوين أو العملات من التطبيق.

الربح عن طريق متابعة تطبيق Suiiz على اليوتيوب
بمعنى اذا عملت متابعة او اشتراك للتطبيق على قناة اليوتيوب الخاصة بة سوف تحصل على من واحد الى عشرة من العملات او الكوين.



الربح عن طريق التواصل عبر صفحة الفيسبوك لتطبيق suiiz
بمعنى اذا تواصلت مع التطبيق عللا صفحة الفيسبوك الخاصة بة سوف تحصل على من واحد الى عشرة من الكوين او العملات على تطبيق Suiiz.


الربح عن طريق رابط الإحالة فى تطبيق suiiz

ومن أجل أن تربح عن طريق رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق suiiz كل ما عليك هو أن تقوم بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء ،مثل مشاركة الربط الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعى ،مثل الفيس بوك والواتس اب وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى.

طرق السحب من تطبيق suiiz


وقبل أن أقول لك على طرق السحب من تطبيق suiiz عليك اولا أن تعرف أن الواحد كوين بيساوى واحد جنية وهكذا،

ومن أجل أن تسحب فلوسك من تطبيق suiiz كل ما عليك هو الضغط على الحساب الموجودة فى اسفل تطبيقsuiiz ناحية اليمين ثم الضغط على استرد فلوسك، ثم بعد ذالك يمكنك السحب أما عن طريق حساب بنكى، او عن طريق محفظة فودافون كاش، او محفظة اتصالات كاش، او محفظة اورنج كاش، او عن طريق خدمة مصارى، أو امان.

تعليقات

التنقل السريع