القائمة الرئيسية

الصفحات

اكسب 3000 كوين من كواى كل ثلاث ساعات،وبدون دعوة اصدقاء،2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو
معنا اليوم موضوع جديد وحصرى على موقعنا المتميز وهو طريقة جديدة يمكنك من خلالها كسب ألا لاف من الذهب أو الكوين على برنامج كواى كل ثلاث ساعات ،وبدون ما تدعو اى صديق وبطريقة سهلة للغاية،لاكن لكى يمكنك الاستفادة من هذة الطريقة لابد وأن تقوم بتحديث تطبيق كواى الى اخر اصدار لكى يمكنك الاستفادة من هذة الميزة التى تم اضافتها مؤخرا فى تطبيق kwai.

اكسب 3000كوين من كواى كل ثلاث,2023 ساعات,وبدون دعوة اصدقاء
 اكسب 3000 كوين من كواى كل ثلاث ساعات،وبدون دعوة اصدقاء،2023

كسب الا لاف من ذهب كواى كل ثلاثة ساعات

ومن لم يعرف ما فائدة الحصول على الذهب أو الكوين الخاص بتطبيق كواى فأن هذا الدهب يمكنك أن تقوم بتحويلة وتشحن بة رصيد لهاتفك المحمول ،أو يمكنك سحبة نقدى على اى محفظة من المحافظ الإلكترونية أو على خدمة فورى.

ومن أجل أن تكسب الآلاف من الكوين أو الذهب الخاص بتطبيق كواى عليك بمتابعة تلك الخطوات التالية

وقبل أن أبدأ فى شرح الخطوات اذكركم بأننى سوف أترك لكم فديوا أيضا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة الحصول على 2000او 3000 من الكوين او الذهب الخاص بتطبيق كواى كل ثلاث ساعات،وبدون دعوة الاصدقاء.
  1. تثبيت تطبيق كواى على هاتفك اخر اصدار من هنا.
  2. فتح تطبيق كواى.
  3. الضغط على علامة الكوين الاصفر الموجودة فى اعلى تطبيق كواى ناحية اليمين.
  4. الضغط على ادع الموجودة بجانب اكسب 40,000000 كل اسبوع.
  5. الضغط على الدائرة الصغيرة الموجودة فى اعلى التطبيق ناحية الشمال والمكتوب أسفلها تلقى.
وبعد الضغط على تلقى المكتوبه اسفل الدائرة الصغيرة سوف تحصل على 2000او 3000 من الدهب أو الكوين على كواى،وبعد الضغط عليها سوف تلاحظ أنة يوجد عداد وقت وهو عبارة عن ساعتين وتسعة وخمسون دقيقة،بمعنى أنة يمكنك الحصول على 2000او 3000من دهب كواى مرة أخرى بعد مرور أو انتهاء عداد الوقت هذا،بعد ذالك سوف تلاحظ أنة تم كتابة تلقى مره اخرى بعد انتهاء عداد الوقت.

وبالتالى يمكنك الضغط على تلقى مرة أخرى للحصول على كسب العديد من الكوين أو الذهب الخاص بتطبيق كواى كل ثلاثة ساعات وبدون دعوة اصدقاء،ومن خلال تجربتي لهذا التحديث الجديد الخاص بتطبيق كواى اقول لك أن هذة هى اسهل وافضل طريقة تم اضافتها فى التطبيق والتى تمكنك من الحصول على الكثير والعديد من ذهب كواى بطريقة سهلة للغاية ،والذى بعد الحصول علية سوف يمكنك شحن رصيد الهاتف المحمول أو يمكنك السحب كاش عن طريقة محفظة اتصالات كاش او اورانج كاش او فودافون كاش.

وللمذيد من الشرح والتوضيح يا شباب بشكل عملى وتفصيلى يمكنكم مشاهدة الفديو التالي

فديو الحصول على ألا لاف من ذهب كواى كل ثلاث ساعات




تعليقات

التنقل السريع