القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ادخال البروموكود فى تطبيق ماى اتصالات 2023


السلام عليكم ورحمه وبركاتة
يوجد الكثير من الهدايا التى تعطيها شركة اتصالات لعملائها ما بين كل فترة وأخرى،وقد ظهر مؤخر هدية جديدة من شركة اتصالات وهى هدية البروموكود التى من خلالها سوف تكسب هدايا ،وهذة الهدايا عبارة عن 100ميجا انترنت مجانى سوشيال من شبكة اتصالات ببلاش.

ومن أجل أن تقوم بإضافة أو ادخال البرومو كود فى تطبيق ماى اتصالات يجب أن يكون على هاتفك اخر اصدار او تحديث من تطبيق ماى اتصالات ،لانة لو كان معك اصدار قديم من تطبيق ماى اتصالات لن تجد بة خاصية إضافة البرومو كود الذى سوف تحصل من خلالة على هدايا 100ميجا انترنت مجانى من شبكة اتصالات،ومن لم يعرف هذة الميزة الجديدة التى انضافت مؤخرا فى تطبيق ماى اتصالات فهى ميزة ترسلها لك شركة اتصالات عبر رسالة نصية ، وهو الكود الخاص بها وهو كود البرومو كود الذى بعد ادخالة سوف تحصل على 100ميجا انترنت مجانى من شبكة اتصالات مصر2023.

طريقة ادخال البرومو كود فى تطبيق ماى اتصالات
طريقة ادخال البرومو كود فى تطبيق ماى اتصالات

طريقة استخدام البروموكود فى شبكة اتصالات2023

وقبل الدخول فى الشرح اذكركم بأننى سوف اترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتقصيلى لطريقة ادخال البروموكود فى تطبيق ماى اتصالات.

ومن أجل أن تستخدم البروموكود الخاص بشبكة اتصالات بطريقة صحيحة عليك بمتابعة تلك الخطوات

  1. تشغيل بيانات الهاتف الخاص بشركة اتصالات.
  2. فتح تطبيق ماى اتصالات عن طريق الدخول السريع.
  3. الضغط على المميزات.
  4. الضغط على البرومو كود.
بعد ذالك سوف تلاحظ أنة مكتوب امامك ادخل البرومو كود دلوقتى واحصل على هديتك،بعد ذالك يمكنك إضافة البرومو كود فى المربع المكتوب بداخلة بروموكود.


طريقة الحصول على بروموكود ماى اتصالات2023

وللحصول على البروموكود الخاص بشبكة اتصالات لايوجد طريقة معينة أو مخصصة للحصول على كود البروموكود الخاص بشبكة اتصالات،بمعنى أنة ليس كل عملاء اتصالات سوف يحصلون على كود البروموكود،بل بعض من عملاء شبكة اتصالات هم الذين يمكنهم الحصول على كود البروموكود،حيث أن شركة اتصالات سوف ترسل الكود الخاص بالروموكود فى رسالة نصية لبعض من العملاء الخاصة بشبكة اتصالات وليس الجميع.

فديو شرح كيفية ادخال البروموكود اتصالات







تعليقات

التنقل السريع