القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة نسيان كلمة مرور الخزنة الخاصة بهواتف اوبو 2022


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قد جاءتنى اسئلة كثيرة من المتابعين على حل مشكلة نسيان كلمة مرور الخزانة الخاصة بهاتفoppo,ولاكن يا شباب إذا دخلت على الصفحة الرسمية الخاصة بشركة اوبو لتبحث عن حل لمشكلة نسيان كلمة مرور الخزنة الخاصة بهاتف اوبو سوف يقول لك على الحل النهائي لهذة المشكلة فى حالة اذا كان هذا الحل متوفر لديك,ومن خلال هذة المقالة سوف اشرح لك اكثر من حل لمشكلة نسيان الرمز السرى للخزنة الخاصة بهاتف اوبو.

حل مشكلة نسيان كلمة مرور الخزنة الخاصة بهواتف اوبو 2022
حل مشكلة نسيان كلمة مرور الخزنة الخاصة بهواتف اوبو 2022

حل مشكلة نسيت كلمة السر للخزانة الخاصة oppo


وحسب قراءتى للمقالة الرسمية لشركة اوبو حول موضوع نسيان كلمة مرور الخزانة الخاصة بهاتف اوبو،يمكنك حل المشكلة إذا كنت أنشأت أو أجبت على السؤال الذى يقول لك عند إنشاء كلمة مرور الخزانة الخاصة ما هو أحد اسم معلميك،واذا كنت قمت بكتابة شئ للإجابة على هذا السؤال فسوف يمكنك استرجاع أو تغيير كلمه المرورالخاصة باالخزانة الخاصة فى هواتف اوبو؟


ولاكن بشرط أن تتذكر الاسم أو الشئ الذى قمت بكتابتة فى خانة سؤال ما هو اسم معلميك,وعند كتابة الاسم الذى قمت بكتابتة سابقا فى خانة ماهو اسم أحد معلميك أو ما هو اسم معلميك سوف يمكنك استرجاع أو تغيير كلمة السر الخاصة بك فى الخزانة الخاصة بهاتف اوبو وبكل سهولة.


ولاكن إذا كنت قد نسيت الاسم الذى قمت بكتابتة سابقا عند الإجابة على السؤال الذى يقول لك ما هو اسم أحد معلميك عند إنشاء كلمة المرور الخاصة باالخزانة الخاصة فى هاتف oppo فلن يمكنك استرجاع كلمه المرور الخاصة بك فى الخزانة الخاصة بهواتف اوبو؟


وفى هذة الحالة ياشباب لن يكون امامك الا طريقة واحدة ،وهى انة فى حالة إذا كنت تريد استخدام الخزانة الخاصة بهاتف اوبو الخاص بهاتفك مرة أخرى, عليك بتطبيق هذة الطريقة,وهذة الطريقة يا شباب هى أن تقوم بعمل إعادة ضبط مصنع لهاتف اوبو الخاص بك؟


وسوف اترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح طريقة عمل إعادة ضبط مصنع لهواتف اوبو اصدار اندرويد12الجديد؟

وبعد عمل ضبط مصنع لهاتف اوبو الخاص بك يمكنك عمل إعادة كلمة مرور جديدة للخزانة الخاصة بك فى هاتف اوبو،ولاكن عليك أن تعلم أن بعد عمل إعادة ضبط مصنع للهاتف سوف تفقد جميع الصور أو الفديوا او اى شئ كان موجود على الخزانة الخاصة بهاتف اوبو.


وسوف اترك لكم فديوا أيضا فى نهاية الموضوع بة شرح الطريقة الصحيحة لعمل باسورد أو كلمة مرور الخزانة الخاصة بهاتف اوبو،وهو عن طريقة عمل كلمة مرور الخزانة الخاصة بهاتف اوبو من خلال كلمة مرور أو بالبصمة او بالتعرف على الوجة أيضا,من أجل إذا نسيت كلمة مرور الخزانة الخاصة بك فى هاتف اوبو يمكنك فتح الخزانة الخاصة بك عن طريق الفتح بالبصمة أو الفتح باستخدام التعرف على الوجة؟

ولا يخفى علينا يا شباب أن معظم الهواتف الجديدة من هواتف اوبو يوجد بها خاصية فتح الهاتف بالبصمة او فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجة.

كما يوجد طريقة أخرى ياشباب يمكنك من خلالها استرجاع أو تغيير كلمة مرور الخزانة الخاصة بهاتف اوبو وهى عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني عند إنشاء كلمة المرور الخاصة باالخزانة الخاصة فى أول مرة قمت بها بإنشاء الرقم السرى للخزانة الخاصة فى هاتف اوبو؟

ولكن بشرط أن تقوم بكتابة هذا البريد الالكتروني الخاص بك أو بمعنى آخر أن تكون متذكر البريد الالكتروني الذى قمت بكتابتة عند إنشاء كلمة المرور الخزانة الخاصة بهاتف اوبوا,ومن ثم بعد كتابتة سوف يمكنك تغيير كلمة مرور الخزانة الخاصة بهاتف اوبو.

فديو شرح نسيان كلمة السر للخزنة الخاصة فى oppo



فديو شرح عمل إعادة ضبط مصنع لهاتف اوبو اندرويد12




تعليقات

التنقل السريع