القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق الربح من المشى بعد التحديث الاخير 2022 | Sweatcoin


تطبيق الربح من المشى أو تطبيق Sweatcoinهو من اشهر التطبيقات الربحية فى وقتنا الحالى سواء على مواقع البحث الرئيسية مثل جوجل واليوتيوب أو مواقع السوشيال ميديا والتطبيقات الاخرى مثل التيك توك,ومن خلال موضوعنا هذا سوف اشرح لكم الطريقة الصحيحة في تثبيت واستخدام برنامج الربح من المشى أو المسمى الآخر لة وهو تطبيق Sweatcoin الذى هو أحد أشهر تطبيقات الربح من الانترنت2022.


شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي,الربح من تطبيق المشي,كيفية الربح من برنامج المشي,الربح من المشي في مصر
كيفية الربح من برنامج المشي بعد التحديث الاخير2022

طريقة كسب المال من تطبيق Sweatcoinبعد التحديث الجديد2022


وسوف اترك لكم يا شباب فديو بة شرح طريقة الربح من تطبيق المشى بعد التحديث الاخيراسفل المقالة فى حالة إذا أردت الاستفادة من استخدام تطبيق sweatcoin بشكل كامل.

وقبل اى شئ سوف اشرح لكم ياشباب طريقة تحميل وتثبيت تطبيق الربح من المشى  او المسمى الاخر لة برنامج المشى بفلوس على الهاتف الخاص بك سواء كان هاتفك نظام اندرويد أو ايفون ,فإن تطبيق Sweatcoinاصبح متوفر على متجر بلاى أو ابل استور.

وجاء الوقت الان لكى يمكنك تحميل Sweatcoinمن هنا

وبعد تثبيت برنامج Sweatcoinكل ما عليك هو فتح التطبيق ومن ثم تقوم بالتسجيل فى التطبيق باختيار حساب الجيميل الخاص بك ثم السماح لة بجميع الصلاحيات الذى يطلبها منك أثناء عملية التثبيت.

طرق الربح من تطبيق sweatcoi


يوجد عدة طريق لربح من تطبيق سويت كوين ولاكن بعد التحديث الاخير لتطبيق sweatcoinسوف اذكر لك أهم الأشياء أو الطرق التى تجعلك تربح من تطبيق sweatcoinبعد التحديث الاخير2022

  • الربح من دعوة الاصدقاء من خلال رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق sweatcoin
وعندما تدعو صديق من خلال رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على 5كوين ولاكن بشرط أن يكون هذا الشخص اول مرة يقوم بتثبيت تطبيق sweatcoin على هاتفة.

  • الربح عن طريق المشى اوعن طريق احتساب عدد الخطوات التي أنجزتها
  • الربح عن طريق رياضة سريعة لمدة20دقيقة مثل الجرى أو السير بسرعة فحينها يمكنك الربح بنسبة أكبر من الطريقة العادية بشرط أن تقوم بتشغيل الخدمة أثناء تنفيذها
  • الربح من خلال مشاهدة الاعلانات داخل تطبيق sweatcoin أو من خلال المكافآت اليومية

طرق السحب من تطبيق المشى sweatcoin


وبعد التحديث الاخير لتطبيق المشى أو sweatcoin أصبح بإمكانك سحب الكوين التى حصلت عليها من دعوة الاصدقاء عن طريق الباى بال ولاكن لابد وان تقوم بدعوة مأة شخص ,بحيث يمكنك الحصول على اقل شئ للسحب وهو 25 دولار بمعنى كلما تدعو مائة صديق من خلال رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على 25دولار.


ومن أجل أن تقوم بدعوة الاصدقاء لتحميل وتثبيت تطبيق sweatcoin من خلال رابط الإحالة الخاص كل ما عليك أن تقوم بالضغط على المكافآت ثم الضغط على اختيار أضف صديقا لربح 5 وحدات sweatcoin مقابل كل دعوة ناجحة.


أما النقاط التى حصلت عليها من خلال المشى فسوف يمكنك استبدالها بشراء أحد المنتجات الموجودة على تطبيقsweatcoin ويكون بها تخفيضات عن شراءها من اى موقع اخر أو يمكنك التبرع بها لإحدى الجمعيات الخيرية.


فديو شرح طريقة الربح من تطبيق sweatcoin




تعليقات

التنقل السريع