القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة معدل تحديث الشاشة فى هواتف اوبو2022


زيادة معدل تحديث الشاشة من 60هرتز الى90هرتز إلى 120هرتز أصبح من أهم الاشياء فى هواتف الاندرويد,وفى هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة زيادة معدل تحديث الشاشة من60هرتز إلى 90 هرتز أو 120هرتز فى هواتف اوبو, ولاكن عليك أن تعرف اولا أن هذة الميزة ليست موجودة فى جميع هواتف اوبو،مثل هاتف اوبو رينو 4 وبعض الهواتف الاخرى من اوبو.


كيفية زيادة معدل الشاشة فى هواتف oppo


وكما ذكرت أن هذا الميزة لست موجودة فى جميع هواتف اوبو مثل هاتف اوبو رينو4 وغيرة من الهواتف ,بمعنى أن هذا الهواتف تكون أعلى معدل تحديث الشاشة لها هو60هرتز ولايمكن زيادتة،ولكن يمكن ذيادة معدل تحديث الشاشة فى هواتف اخرى مثل هاتف اوبو رينو 5 أو رينو6 وغيرة من هواتف اوبو.


ومن أجل أن ترفع زيادة معدل تحديث الشاشة فى هواتف اوبو من 60هرتز الى90هرتز, أو 120هرتز تابع معى هذه الخطوات

1- الضغط على الاعدادات

2-الشاشة والسطوع

3-الضغط على المزيد

4-ذيادة معدل تحديث الشاشة

بعد ذالك سوف تختار معدل التحديث الذى تريدة وهو من 60هرتز الى90هرتزكما يوجد بعض الهواتف التى يصل فيها زيادة معدل تحديث الشاشة إلى 120هرتز.

ولاكن عليك أن تعرف أنة كلما زاد معدل تحديث الشاشة فإن هذا سوف يستهلك من الطاقة بشكل كبير أو بمعنى أصح سوف يستخدم من البطارية الخاصة بهاتف اوبو بشكل كبير.

أما إذا اخترت معدل تحديث شاشة اقل فأن هذا سوف يوفر معك الطاقة بشكل كبير,أو بمعنى آخر سوف يجعل بطارية الهاتف تدوم معك لوقت اكبر ويوفر من استهلاك الطاقة فى الهاتف.

وهذا فديوا بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة زيادة معدل تحديث الشاشة فى هواتف oppo

فديو شرح زيادة معدل تحديث الشاشة فى هاتف اوبو




ولاكن عليك أن تعلم أنة كلما زاد معدل تحديث الشاشة فى هواتف اوبو سوف تلاحظ أن الهاتف بة سلاسة وسرعة فى الالعاب واستجابة سريعة فى جميع التطبيقات وبعض الاشياء الاخرى التى تستخدمها على هاتف oppo.

والى هنا ينتهى شرح موضوعنا وهو زيادة معدل تحديث الشاشة فى هواتف اوبو ،مثل هاتف اوبو رينو 5 أو اوبو رينو 6 وبعض هواتف اوبو الاخرى.

تعليقات

التنقل السريع