القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض شاشة هاتف اوبو على التلفزيون بدون برامج2022


السلام عليكم عليكم ورحمة اللة وبركاتة

فى هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة عرض شاشة هاتف اوبو على التلفزيون أو شاشة العرض وبدون استخدام برامج او كابلات،بل سيتم تشغيل الطريقة فى عن طريق شبكة الواى فاى أو الوايرلس.

طريقة اظهار شاشة هاتف oppoعلى التلفزيون وبدون برامج


وقبل أن أقول لك على الطريقة عليك أن تعرف أن عرض شاشة هاتف اوبو على التلفاز لاتحتاج الى انترنت نهائيا،بمعنى أنة كل ما سوف تحتاجة هو شبكة واى فاى فقط حتى وإن لم يكن عليها انترنت.

وجاء الوقت الان لكى شرح لك طريقة تشغيل شاشة هاتف اوبو على التلفاز وبدون برامج،وقبل أن أبدأ فى شرح الطريقة سوف اضع لك فديو فى نهاية الموضوع بة شرح الطريقة بشكل عملى وتفصيلى.

ومن أجل أن تقوم بعرض شاشة هاتف اوبو على التلفاز وبدون برامج يجب أن تكون شبكة الواى فاى أو الوايرلس المتصلة على الهاتف تكون نفس شبكة الواى فاى المتصلة على التلفزيون حتى وإن لم يوجد انترنت على هذة الشبكة.


بعد ذالك كل ما عليك هو سحب الشريط العلوى أو شريط الاشعارات الخاص بهاتف اوبو، ثم تشغيل اختيار عرض الشاشة،وهو عبارة رسمة تلفاز وبجانبة هاتف.وبعد تشغيل هذا الاختيار سوف يطلب منك السماح للوصول وتشغيل الموقع على الهاتف.


بعد ذالك سوف تذهب الى التلفاز الخاص بك أو شاشة العرض وسوف تدخل الى تطبيقات الشاشة وسوف تقوم بتشغيل نفس الاختيار على التلفزيون وهو شكل تلفاز وبجانبة هاتف،وبعد الضغط على هذا الاختيار سوف يقوم بالبحث عن هاتف اوبو الذى تريد أن تعرض شاشتة على التلفاز.


وبعد أن يجد التلفزيون هاتفك كل ماعليك أن تضغط على عملية إتمام الاتصال من خاصية عرض الشاشة الموجودة على هاتفك.


فديوا شرح اظهار شاشة هاتف oppoعلى التلفاز





وبعد متابعة هذة الطريقة يمكنك عرض شاشة موبايل اوبو على التلفزيون الخاص بك وبدون استخدام برامج او اسلاك.

تعليقات

التنقل السريع