القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل أرقام الساعة من العربية الى الانجليزية فى هاتف الاندرويد


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

طريقة تغير أرقام الساعة والتاريخ ونسبة شحن البطارية فى هواتف الاندرويد من الطرق التى كثر البحث عليها فى الآونة الاخيرة ،لأن الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يفضلون معظم استخدامات او خواص الهاتف الخاص بهم تكون باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية،وهذا هو ما سوف نقوم بشرحة وبأبسط الطرق وبدون برامج.

تحويل ارقام الساعة ونسبة شحن البطارية للهاتف من عربى الى انجليزى
كيفية تغير أرقام الساعة من العربية إلى الانكليزية



كيفية تغيير الارقام من عربى الى انجليزى فى السامسونج 2022


وكما زكرت فى الموضوع ان الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد لايفضلون ان تكون أرقام الساعة والتاريخ ونسبة شحن البطارية ان تكون باللغة العربية.

ومن اجل ان تقوم بتحويل الأرقام الخاصة بالساعة والتاريخ ونسبة شحن البطارية على هاتفك الأندرويد وخاصة هواتف سامسونج جالكسى ،هو ان تقوم بفعل هذة الخطوات التى من خلالها سوف يمكنك تغيير ارقام ساعة الهاتف من العربية إلى الانجليزية وبدون برامج.

1-الضبط

2-الادارة العامة

3-اللغة

4-اضافة لغة

5-الضغط على الثلاث نقط الموجودين فى أعلى الشاشة ناحية الشمال

6-الضغط على اختيار كافة اللغات

7-اختيار العربية

8- اختيار المغرب

9- اختيار ان تكون هذة هى اللغة الافتراضة

وبعد تنفيذ هذة الخطوات على هاتفك سوف تلاحظ انة تم تغيير أرقام الساعة والتاريخ ونسبة شحن البطارية من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية وبدون برامج.

وهذا فديوا بة شرح توضيحى لطريقة تحويل أرقام الهاتف من اللغة العربية إلى الانجليزية وبدون برامج.

فديو شرح طريقة تحويل أرقام ساعة الهاتف من العربى إلى الانجليزى2022





ولاكنى اذكرك مرة اخرى ان تنفيذ هذة الطريقة وهى طريقة تغيير ارقام الهاتف اغلبها سوف تكون على هواتف الاندرويد التى هى من نوع سامسونج جالكسي وبعض من الهواتف الأخرى،وليست على كل الهواتف ،مثل هواتف اوبو وهواتف اندرويد اخرى.


وبهذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحويل او تغيير أرقام الساعة او التاريخ او نسبة شحن البطارية الخاصة بهواتف بالاندرويد من الارقام العربية إلى الأرقام الانجليزية وبدون استخدام تطبيقات.

تعليقات

التنقل السريع