القائمة الرئيسية

الصفحات

ما المقصود بالعمل مع وكالة فى كواى وصندوق المبدعين فى كواىkwai2022,وايهما افضل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يريد الكثير من صناع المحتوى أن يعمل على منصة كواى بهدف الربح من عمل الفديوهات ،ولاكن الكثير لا يعرف الفرق بين العمل مع وكالة على كواى والعمل من خلال صندوق المبدع فى تطبيق كواى،وهذا هو ما سنوضحة فى شرحنا هذا من أجل أن تعرف الافضل لك اذا كنت من الأشخاص الذين يريدون الربح من منصة كواى وفى اسرع وقت ممكن.


المقصود بالربح عن طريق وكالة وصندوق المبدعين فى كواى 2022
ما المقصود بالعمل مع وكالة فى كواى وصندوق المبدعين  فى كواىkwai2022,وايهما افضل



ما المقصود بالعمل مع وكالة كواى


المقصود بالعمل مع وكالة فى تطبيق كواى وهو أن تكون عندك عدد كبير من المتابعين فى اى منصة أخرى مثل أن يكون عندك عدد كبير من المشتركين على قناتك على اليوتيوب اذا كنت منشئ محتوى،أو اذا كان عندك عدد كبيرمن المتابعين على حسابك فى الانستجرام،أو اذا كان عندك عدد كبير من المتابعين على حسابك فى الفيس بوك،أو كان عندك عدد كبير من المتابعين على حسابك على التيك توك.


وفى هذة الحالة يكون من السهل لك أن تشترك مع أى وكالة لكى تربح منها من خلال العمل على تطبيق كواى،لأن الوكلاء فى هذة الحالة يعتبروك منشئ محتوى ولا تحتاج إلى أى اختبار ،وبالتالى بيتم قبولك فى اى وكالة لأنها هى التى تستفيد من هذا الشخص لان عندة عدد كبير من المتابعين أو المشتركين على المنصات الأخرى.


وفى هذة الحالة يمكن للشخص أن يربح من تطبيق كواى بشكل اسرع بعكس العمل على كواى من خلال شروط صندوق المبدعين أو صندوق المبدع وهو الذى سوف نقوم بشريحة وتوضيحة تاليا.

ما المقصود بالعمل من خلال صندوق المبدع على كواى


ولكى يمكنك الربح من تطبيق كواى من خلال صندوق المبدع فلابد من توافر بعض الشروط لكى تمكنك من الربح من خلال تطبيق كواى.

وهذة الشروط انا ذكرتها فى موضوع سابق فى طريقة الربح من عمل الفديوا على تطبيق كواى  ولاكنى سأذكر لك بعض منها.

أن يكون عندك أكثر من 5000الاف متابعة على تطبيق كواى،وأن تكون تخطيت عدة مستويات لحين الوصول إلى المستوى الرابع إلى أن يتم فتح صندوق المبدع لك،وفى هذة الحالة يمكنك أن تربح من عمل الفيديوهات على تطبيق كواى ، وفى هذة الحالة ايضا تكون قد وصلت إلى صانع محتوى ولاكن الفرق بينك وبين الذى يربح من تطبيق كواى من خلال العمل مع وكالة أن الشخص الذى يربح من خلال صندوق المبدع بيكون بادئ من الاول.


 ولاكن الذى يربح من تطبيق كواى من خلال العمل مع وكالة بيكون صانع محتوى سابقا وبالتالى بيتم قبولك فى الوكالة بشكل أسرع ومن ثم تربح من كواى بدون شروط وبشكل اسرع من أن تربح من خلال العمل على شروط صندوق المبدعين فى برنامج كواى.

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح معرفة المميزات بين الربح من خلال العمل مع وكالة والربح من خلال العمل عن طريق صندوق المبدعين فى الربح من  كواى،واذا كنت تريد ان تعرف جميع طرق الربح من خلال تطبيق كواى فيمكنك البحث فى موقعنا على جميع الموضوعات الخاصة بتطبيق كواى.

واذا كنت تريد ان تسئل على اى شئ بخصوص هذا الموضوع يمكنك تركة فى اسفل المقال وسوف ارد على جميع الاسئلة فى اقرب وقت متاح ان شاء اللة

تعليقات

التنقل السريع