القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة حجم الرام فى هواتف اوبو بدون برامج


زيادة حجم ذاكرة الرام فى هواتف اوبو أصبح من أسهل ما يمكن عملة ،لأننا سوف نقوم بتزويد حجم الرام او ذاكرة الوصول العشوائى من خلال الاعدادات الخاصة بهاتف اوبو دون استخدام برامج من البرامج الخاصة بحجم زيادة الرام.

طريقة زيادة حجم الرام فى هواتف اوبو بدون برامج
 طريقة زيادة حجم الرام فى هواتف اوبو بدون برامج



طريقة زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائى فى هواتف oppo



وكما هو معروف ان زيادة حجم الرام سوف يقوم بتسريع الهاتف بشكل اكبر سواء فى السوفت وير او الألعاب او التطبيقات بشكل ملحوظ،ولاكن هذة الميزة او الخاصية لا توجد الا على بعض من الهواتف الخاصة بشركة اوبو،مثل هاتف اوبو رينو 2f،اوبو رينو 5،اوبو رينو 6،اوبو A94 ،وبعض من هواتف اوبو الأخرى.


وسوف نقوم بزيادة حجم الرام او ذاكرة الوصول العشوائى فى هواتف اوبو من خلال صفحة اسمها توسيع ذاكرة الوصول العشوائى،ومن اجل ان تقوم بتوسيع او ذيادة حجم الرام من خلال صفحة توسيع ذاكرة الوصول العشوائى عليك بمتابعة هذة الخطوات.



1- الدخول على الاعدادات الخاصة بهاتف اوبو.

2- النزول إلى اسفل الشاشة واختيار حول الهاتف.

3- الضغط على الاختيار الخاص بذاكرة الرام او RAM.

4- تقوم بتشغيل الأختيار الموجود بجانب توسيع ذاكرة الوصول العشوائى.

5- سحب النقطة اوالدائرة الموجودة فى المنتصف إلى النهاية.

6- تقوم بأعادة تشغيل الهاتف لكى تقوم بحفظ وتنفيذ الخطوات .

وبعد عمل إغلاق للهاتف ثم إعادة تشغيلة مرة أخرى ثم الذهاب إلى الضبط لكى تتأكد من ذيادة حجم الرام او ذاكرة الوصول العشوائى سوف تلاحظ انة تم ذيادة حجم الرام إلى أعلى درجة فى هاتف اوبو الخاص بك.



بمعنى اذا تركنا النقطة اوالدائرة كما هى فى المنتصف سوف تكون الرام الذائدة على حجم الرامات الأصلية للهاتف 3جيجا فقط، ولاكن من بعد سحب النقطة الموجودة فى المنتصف الى النهاية والوصول إلى 5جيجا سوف تكون الرام او ذاكرة الوصول العشوائى الاضافية فى هاتفك زادة بمعدل 5جيجا بايت من الرام غير الرام الأساسية للهاتف.


وبالتالي اذا كانت الرام الأساسية الموجودة بهاتفك على سبيل المثال8جيجا سوف تصبح 13جيجا بايت بعد إضافت الخمسة جيجا الإضافية من الرام،لاكن اذا تركت النقطة فى المنتص سوف تكون 3 جيجا فقط،


وبهذا تكون قد قمت بزيادة حجم الرام او ذاكرة الوصول العشوائى على هاتف oppo الخاص بك وكل هذا من خلال الاعدادات الخاصة بالهاتف وبدون استخدام برامج.


واذا كنت تريد شرح طريقة زيادة حجم الرام او ذاكرة الوصول العشوائى فى هواتف اوبو بشكل مرئى وعملى عليك بمشاهدة هذا الفديوا

فديو شرح زيادة حجم الرام فى اوبو بدون برامج




وبعد إضافة الرام الإضافية على هاتفك سوف تلاحظ سلاسة وسرعة فى هاتفك اكثر من قبل بكثير،وبشكل ملحوظ.

تعليقات

التنقل السريع