القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة الربح من تطبيق كليب كلابسclipclaps 2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لقد كثرت التطبيقات الربحية التى تمكنك من كسب المال من خلال الهاتف المحمول،سواء هواتف الاندرويد او هواتف الايفون،ومعنا اليوم أفضل تطبيق لربح من الانترنت للمبتدئين ومن خلال الهاتف فقط،وهو تطبيق clipclaps الذى انا شخصيا اعتبرة افضل وأصدق تطبيق لربح المال من الانترنت وبدون اى مجهود.

شرح طريقة الربح من تطبيق كليب كلابس2022
شرح طريقة الربح من تطبيق كليب كلابسclipclaps 2022

شرح تطبيق clipclaps بعد التحديث الأخير 2022

وقد اشتهر تطبيق clipclaps فى هذة الايام شهرة كبيرة من بين التطبيقات الأخرى التى يمكنك أن تربح منها،وهذا من أجل مصداقية التطبيق فى الحصول على الأرباح وسهولة الربح منة من بين تطبيقات الربح الأخرى.

وفى هذا الموضوع سوف اشرح تطبيق clipclaps شرح كامل وخصوصا بعد التحديثات الأخيرة لتطبيق clipclaps مثل طريقة تثبيت التطبيق على الهاتف وطريقة الربح منة بكل سهولة وفى اقل وقت ممكن.

اولا :كل ماعليك هو تحميل تطبيق clipclaps من هنا

وبعد تحميل تطبيق clipclaps على هاتفك سوف تقوم بفتح التطبيق والتسجيل فية اما من خلال حسابك على الفيس بوك او حساب الجيميل الخاص بك،وبعد ذالك سوف تختار صورة لك لتكون موجودة على حسابك فى التطبيق وااكد مرةاخرى لابد وان تختار صورة لك لأكمال عملية التثبيت ثم اختيار النوع اما ذكر أو أنثى، ثم كتابة اسمك الأول ليظهر على حسابك فى التطبيق،ثم بعد ذالك تضغط على next، ثم بعد ذالك سوف تختار اللغة التى تفضلها فى التطبيق ولاكن اللغة العربية غير موجودة ويمكنك ان تختار اللغة الانجليزية، ثم بعد ذالك سوف تختار فئة الأشياء التى تريد أن تربح منها فى التطبيق مثل الفديوا او الألعاب او الموسيقى ولاكن لابد وان تختار ثلاث خيارات لكى تتمكن من إكمال تثبيت كليب كلابس على الهاتف.

أفضل طرق الربح من تطبيق clipclaps الجديد

وبعد تثبيت تطبيق كليب كليبس على هاتفك سوف تقوم بفتحة،وسوف يمكنك الربح من تطبيق clipclaps بأكثر من طريقة وهى كالأتى

1- الربح من خلال مشاهدة الفديوهات

ولكى يمكنك الربح من مشاهدة الفديوهات فى تطبيق clipclaps بشكل صحيح لابد وان تشاهد الفديوا لنهايتة،وهناك بعض الفديوهات يتعدى وقتها خمسة عشر دقيقة،ولاكن عندما يمتلئ البرطمان من الكوينز اثناء مشاهدة الفديوا لابد وان تضغط علية لأفراغة فى رصيدك ومن ثم يمتلئ مرة اخرى .

2-الربح من خلال كود الدعوة فى تطبيق clipclaps

وكل ما عليك لربح من خلال كود الدعوة او كود الإحالة فى تطبيق كليب كلابس هو الضغط على rewards الموجودة فى اسفل الشريط السفلى الموجود فى واجهة التطبيق،وبعد الضغط عليها سوف تظهر لك صفحة أخرى ومنها سوف تضغط على redeem الموجود فى أعلى التطبيق ناحية اليمين.

وبعد ذالك سوف يمكنك إدخال كود الدعوة الخاص بأى صديق اخر ،وهذا هو الكود الخاص بى(3531143407 ) الذى بعد كتابتة مباشرتا سوف تحصل على 1دولار.

3- الربح من خلال رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق clipclaps

وهذة طريقة أخرى أيضا لربح من تطبيق clipclaps وهى مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على مواقع السوشيال مديا،مثل الفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى التى تساعدك فى مشاركة رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق clipclaps،

ومن اجل ان تشارك رابط الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء كل ما عليك هو الضغط على lnvite friends التى بداخلها كود الإحالة الخاص بك،

وعندما يسجل صديق من خلال كود رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على عدد من الصناديق الماسية التى يمكنك من خلالها ربح عدد كبير من الدولارات.

4-الربح من خلال تشغيل عجلة الحظ فى تطبيق كليب كلابس

ويوجد اكثر من طريقة لربح من عجلة الحظ فى تطبيق تطبيق clipclaps

الطريقة الأولى وهى ربح بعض الدولارات كل اسبوع من خلال عجلة الحظ.

الطريقة الثانية وهى ربح كوين وبعض الصناديق الفضية وعدد من الدولارات،ويمكنك ان تدير عجلة الحظ خمس مرات متتالية، وبعد الانتهاء من ادرة عجلة الحظ سوف يوضع لك توقيت اخر لموعد الربح من عجلة الحظ مرة اخرى.

5- الربح من التطبيق من خلال الألعاب

ويمكنك الربح أيضا من تطبيق كليب كلابس منة خلال لعب بعض الألعاب الموجودة فى تطبيق clipclaps.

طريقة السحب من تطبيق clipclaps

ويمكنك السحب من تطبيق كليب كلاوس عند الوصول للحد الادنى فى السحب وهو 15 دولار امريكى او اكثر على الباى بال وسوف يطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني الخاصى بك فى حسابك على الباى بال لكى يرسل لك الأرباح من خلالة.

هل تطبيق clipclaps صادق ام لا

يعد تطبيق كليب كلابس من أشهر وأفضل التطبيقات الصادقة فى الربح والكسب من خلال الانترنت ،وهذا ليس كلامى انا فقط بل هو كلام أكبر منشئ المحتوى الذين شرحوا وكسبوا من هذا التطبيق.

اكثر الأشياء المربحة فى تطبيق كليب كلابس

وبعد تجربتي الشخصية لهذا التطبيق اقول ان أفضل الأشياء التى تجعلك تربح من التطبيق بشمل سريع مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الاصدقاء،لانة بعد مشاركة الرابط الخاص بك مع الأصدقاء سوف تحصل على هدايا قيمة من تطبيق كليب كلابس.

تعليقات

التنقل السريع