القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من اليوتيوب بدون شروط 2022

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا ومرحبا بكل زوار موقع ومدونة فرى نت شو
لقد حان الوقت لكى ت بح من اليوتيوب بدون أى شروط ،بل وبدون عمل قناة خاصة لك على اليوتيوب وبدون ما يكون عندك 1000مشترك وبدون تحقيق 4000ساعة،وهو من خلال عمل الفيديوهات القصيرةshorts و التى من خلالها يمكنك الحصول على ربح أكثر من 100دولار شهريا.
طريقة الربح من الفديوهات القصيرة على اليوتيوب2022
 طريقة الربح من اليوتيوب بدون شروط2022

طريقة الربح من الفديوهات القصيرة على اليوتيوب 2022

ولكى يمكنك الربح من اليوتيوب وبدون أى شروط كل ما عليك فعلة هو عمل فيديوهات قصيرة ،بمعنى لا يتعدى وقت الفديو ا الدقيقة الواحدة ،أو يمكنك عمل فديوا اقل من دقيقة.

وكل ما عليك فعلة لعمل فيديوهات قصيرة على اليوتيوب وهى ما تسمى shorts ،أن تقوم بفتح اليوتيوب على هاتفك،ولابد أن يكون من الهاتف الخاص بك لانة لا يمكن عمل فيديوهات قصيرة على اليوتيوب من خلال الكمبيوتر أو الحاسوب،وبعد فتح تطبيق اليوتيوب على هاتفك سوف تضغط على علامة الذائد الموجودة فى أسفل تطبيق اليوتيوب فى المنتصف ثم تعمل انشاء فديو ا shorts أى فديو ا قصير.

بعد ذالك سوف يفتح امامك الكاميرا الخاصة بهاتفك وحينها يمكنك تصوير فيديو قصير بحيث لا تزيد مدة الفديوا عن دقيقة واحدة وأن اردت ان تعمل الفديوا اقل من دقيقة فلا بأس بذالك،ثم بعد تصوير الفديوا تقوم برفعة على اليوتيوب.

وعند رفع عدد فيديوهات أكثر سوف يكون الربح اكثر،ولاكن لم يقوموا بتوضيح عدد الأرباح التى سوف تربح منها من الفيديوهات الكثيرة ،بمعنى هل الأرباح سوف تتوقف على عدد المشاهدات أو سر ذالك ، ولاكن من الواضح أنها لا تقل عن مائة دولار إلى عشرة آلاف دولار.

الدول التى يمكنها الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب

ولكى تربح من الفيديوهات الكثيرة على اليوتيوب لأن وان تكون مقيم فى بلاد معينة وهى كألاتى

مصر،البحرين،المغرب،الكويت،الأردن، لبنان،العراق،السعوية،الإمارات.

اما الدول الأجنبية التى يمكنها الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب

هى الولايات المتحدة،سويسرا،روسيا،سنغافورة،بولندا،فيتنام النرويج،اسبانيا،الهند،فرنسا، كولومبيا، فنلندا ،المانيا،كندا،الارجنتين،أستراليا، البرازيل،هونغ كونغ، وبعض البلاد الأجنبية الأخرى.

طريقة استلام أرباح الفيديوهات القصيرة من اليوتيوب

وعلى حد قول فريق اليوتيوب انة عند بلوغك لحد معين من الارباح سوف يرسلون لك رسالة على الجيميل الخاص بك بأنك مؤهل لكى تحصل على مكافأة من عمل الفيديوهات الكثيرة على اليوتيوب ،ولاكن ليست مكافأة واحدة ،بمعنى أن كل مرة تكون فيها مؤهل ل بح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب سوف يقولون لك إن مؤهل لاستلام أرباح أو مكافأت الفيديوهات القصيرة التى أنشأها على اليوتيوب.

تعليقات

التنقل السريع