القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لربح 10دولار يوميا من مشاهدة الإعلانات2022

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
وكما هو واضح من عنوان الموضوع انة يوجد معنا أفضل تطبيق لربح من الانترنت وهو الحصول على10دولار يوميا من مشاهدة الإعلانات ولعب بعض الألعاب ومشاركة رابط الدعوة الخاصة بك فى التطبيق مع الاصدقاء،وهو من خلال تطبيق Gamee،ويوجد طرق أخرى كثير فى التطبيق ايضا يمكنك من خلالها الحصول على ربح 10دولار يوميا من تطبيق Gamee، وسوف أشرح جميع الطرق التى يمكنك من خلالها أن تحصل على 10دولار يوميا من تطبيق Gamee.


شرح طريقة الربح من تطبيقGamee 2022
شرح طريقة الربح من تطبيقGamee 2022


طريقة الربح من تطبيق Gamee

ويعد تطبيق Gamee من افضل التطبيقات فى الربح من الانترنت بسهولة ،فهو يمكنك بالربح من الانترنت من خلال الهاتف فقط،فكل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات التى سوف اقوم بشرحها ومن ثم يمكنك تطبيقها، وسوف يمكنك الحصول على 10دولار يوميا من تطبيق Gamee، وسوف أشرح لكم أيضا فى نهاية الموضوع طريقة السحب أو طريقة الحصول على أرباحك من تطبيق Gamee.

ولكى يمكنك ربح 10دولار يوميا كل ما عليك هو تثبيت تطبيق Gameeعلى هاتفك من خلال هذا الرابط من هنا

وبعد ما تقوم بتثبيت تطبيق Gameeعلى الهاتف الخاص بك

سوف يطلب منك تسجيل الدخول ،وسوف يعطيك ثلاث خيارات لتسجيل الدخول على التطبيق، وهو اما تسجل بحسابك على الفيس بوك أو بحسابك على الجيميل أو برقم هاتفك،ولاكنى أفضل تسجيل الدخول بحساب الجيميل.

بعد ذالك سوف يفتح معك تطبيق Gamee بطريقة عادية مثل باقى التطبيقات،وبعد فتح التطبيق سوف تلاحظ انة يوجد عدة طرق لربح من تطبيق Gamee،وهى كالأتى

1-الربح من مشاهدة الإعلانات

ولكى يمكنك الربح من مشاهدة الإعلانات فى تطبيق Gameeكل ما عليك هو تشغيل الإعلانات الموجودة فى التطبيق ،ولاكن عليك ان تنتظر بعد ما تقوم بتشغيل الإعلان حتى ينتهى لكى تكسب نقاط من التطبيق.

2- الربح من الألعاب

والمقصود بالربح من الالعاب فى تطبيق Gamee أن تلعب بعض الألعاب الموجودة فى التطبيق ،ولاكن لابد وأن تنجح فى مراحل اللعب لكى تحصل على نقاط وتحويلها إلى أرباح فى رصيدك من التطبيق.

3-الربح من دعوة الاصدقاء

والمقصود من الربح من دعوة الاصدقاء فى التطبيق هو مشاركة رابط الدعوة الخاص بك فى تطبيق Gameeمع الأصدقاء على مواقع السوشيال مديا وبعض الأشياء الأخرى التى تمكنك من مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع الأصدقاء،

بمعنى عندما يقوم أى صديق لك بتثبيت تطبيق Gameeكل هاتفة من خلال رابط الدعوة الخاص بك سوف تحصل على 10سنت،ولاكن بعد استخدام الصديق تطبيق Gameeلفترة.

4-الربح عن طريق تثبيت التطبيقات والالعاب

والمقصود من الربح من تثبيت التطبيقات والالعاب فى تطبيقGamee،انة عند استخدامك للتطبيق سوف يعرض عليك بعض التطبيقات والالعاب التى اذا قمت بتثبيها على هاتفك سوف تحصل على نقاط وأرباح فى رصيدك فى تطبيق Gamee.

5- الربح عن طريق عجلة الحظ فى تطبيق Gamee

والمقصود من الربح من لعبة الحظ أنة عند الضغط على المربع المكتوب علية more spins in وهى فرصة لربح من خلال الضغط على عجلة الحظ، وهى عندما تقوم بتشغيل لعبة الحظ فى التطبيق سوف يعطيك سنتات او تقاط فى رصيدك ،وبعد تجربتى للربح من لعب عجلة الحظ فى التطبيق أقول لك انها أفضل واهم شئ فى التطبيق للحصول على أرباح، والاجمل فى هذة اللعبة أنها تجدد كل ساعتين وبالتالى سوف تحصل على أرباح ونقاط كثيرة من التطبيق فى وقت قليل جدا.

6-الربح عن طريق المسابقات

والمقصود من الربح من خلال المسابقات فى تطبيق Gamee، انة يوجد بعض الفرص فى التطبيق التى تجعلك تربح من التطبيق بطريقة سريعة،وهى أن التطبيق يعطيك فرصتين وهما على سبيل المثال فى كل فرصة يوجد 10فراغات لكى تملئها،ولكى تملئ كل فراغ لابد أن تضغط على كل مربع لكى تشاهد الإعلان الخاص بة،ومن ثم تملئ جميع المربعات بمشاهدتك الإعلانات، وبعد ذالك بيتم السحب على هذة المسابقة ومن ثم ممكن أن يكون لك الحظ فى كسب المسابقة والحصول على أرباح كثيرة من تطبيق Gamee.

طريقة السحب من تطبيق Gamee

ولكى يمكنك سحب أرباحك من تطبيق Gamee لابد وان يكون رصيدك من الارباح فى التطبيق 10دولار وهو الحد الادنى لسحب الارباح من التطبيق ،ويمكنك سحب ارباحك عن طريق باى بال حيث أن الباى بال هو الطريقة الوحيدة التى تمكنك من سحب أرباحك فى تطبيق Gamee .

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل و اسهل تطبيق لربح 10دولار يوميا ومن خلال الهاتف فقط،وهو من خلال تطبيق Gamee.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع