القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تم رفض المعاملة فى حساب جوجل ادسنس2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف أشرح لكم تجربتى الشخصية فى حل مشكلة تتعذر علينا معالجة تحويل الكترونى إلى الحساب المصرفى ،يرجى الاتصال بالمصرف الذى تتعامل معة لحل المشكلة،ومن المعروف أن هذة الرسالة تظهر لك عند الدخول على حسابك فى جوجل ادسنس فى حال أن بيانات الحساب البنكى الذى قمت بأدخالة تكون بيانات غير صحيحة، أو تحتاج إلى بعض التعديلات البسيطة ،وهذا هو ما سوف اقوم بشرح الحل لة فى تدوينة اليوم.

حل مشكة تفاصيل الحساب المصرفي المتوفرة في سجلّاتنا غير صحيحة فى جوجل ادسنس
حل مشكلة تم رفض المعاملة فى حساب جوجل ادسنس2021

حل مشكلة تتعذر علينا معالجة تحويل الكترونى إلى الحساب المصرفى

وسوف أقول لك على حل مشكلة تفاصيل الحساب المصرفى المتوفرة فى سجلاتنا غير صحيحة يرجى الاتصال بالمصرف الذى تتعامل معة لحل المشكلة ،او تتعذر علينا معالجة تحويل الكترونى إلى الحساب المصرفى ومن خلال تجربتى الشخصية فى إدخال بيانات الحساب البنكى فى بنك مصر،بمعنى أن شرح حل هذة المشكلة سوف يكون من خلال تجربتى فى فتح حساب بنكى فى بنك مصر .

وكل ما عليك لحل هذة المشكلة ان تقوم بأدخال البيانات التى سوف اذكرها لك ،وكما قلت لكم إننى قمت بحل هذة المشكلة من خلال تجربتى فى إدخال البيانات بشكل صحيح فى حسابى البنكى الخاص ببنك مصر، ومن أجل حل هذة المشكلة كل ما عليك هو إدخال بياناتك الخاصة بحسابك البنكى فى بنك مصر بطريقة صحيحة وهى كالأتى

1- عند كتابة اسمك تقوم بكتابة الاسم الموجود على بطاقة الفيزا أو الماستر كارد،حتى أن كان ثلاثى وليس رباعى،

وان تكون كتابة الحروف الإنجليزية كلها حروف كبيرة و ليست صغيرة.

2- تقوم بكتابة اسم البنك كما هو مكتوب على الموقع الرسمى لبنك مصر ،وتكون الحروف كلها حروف كبيرة.

3- كتابة السويفت كود الخاص ببنك مصر بشكل صحيح ،وهذا كان هو سبب رفض المعاملة مرتين من جوجل ادسنس، بمعنى من أجل أن تقوم بأدخال السويفت كود الصحيح الخاص ببنك مصر كل ما عليك هو كتابة السويفت كود الخاص ببنك مصر بهذا الشكل(BMISEGCX)لأن لو قمت بكتابة ثلاث أرقام بعد السويفت كود هذا سوف يرفض جوجل ادسنس التحويل الى حسابك البنكى ،ويقول لك بأن البيانات غير صحيحة وهذا كان سبب رفض المعاملة من خلال جوجل ادسنس مع العلم اننى كنت كاتب الثلاث أرقام الخاصة بالفرع الذى قمت بعمل حساب بنكى فية فى بنك مصر ،ولاكن كان يتم الرد برفض المعاملة من خلال جوجل ادسنس. إلى أن وصلت للحل وهو كتابة السويفت كود الذى ذكرتة لكم وقد تم حل المشكلة.

3- كتابة رقم الآيبان الدولى الخاص بحسابك البنكى وليس رقم الحساب العادى.

4- تقوم بأعادة كتابة رقم الآيبان الدولى الخاص بحسابك البنكى مرة أخرى.

5-وضع علامة صح داخل المربع الصغير لجعلها كوسيلة دفع أساسية.

وبعد إدخال البيانات بهذا الشكل سوف يتم حل مشكلة تتعذر علينا معالجة تحويل الكترونى إلى الحساب المصرفى ،وسوف يتم تحويل الحوالة الخاصة بك بدون أى مشكلة.

ولاكنى أذكر أنة تم حل هذة المشكلة من خلال تجربتى فى عمل حساب بنكى خاص ببنك مصر،ولاكن اذا كان لديك حساب بنكى فى أى بنك اخر يمكنك البحث عن حل المشكلة الخاصة بك إذا كان لديك حساب بنكى فى أى بنك اخر.

وبعد تعديل بياناتك فى إدخال الحساب البنكى أو المصرفى فى جوجل ادسنس ،سوف يتم الرد عليك بعد مرور بضع ساعات برسالة على حساب الجيميل الخاص بك فى حساب جوجل ادسنس، سواء بنجاح عملية التحويل أو برفض المعاملة، ولكن إذا إتبعت الخطوات الذى قمت بشرحها وتنفيذها خصوصا اذا كان لديك حساب مصرفى فى بنك مصرسوف تنحل معك المشكلة بكل سهولة.

وفى نهاية موضوعنا نتمنى النجاح والتوفيق للجميع فى الربح من الانترنت و استلام الأرباح من جوجل ادسنس دون أى مشكلة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع