القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة لربح 900 جنية مكافأة من التيك توك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتتوالى المكافأة والهدايا النقدية من التيك توك ،ومعنا اليوم طريقة جديدة للحصول على مكافأة نقدية من التيك توك بعدالتحديث الاخير وهى ربح 600 جنية نقدا او 900 نقدى من المكافأة الجديدة التى يهديها التيك توك كهدايا لكل من يستخدم تطبيق التيك توك،وللحصول على مكافأة ال600 جنية أو ال 900جنية من التيك توك لابد من توافر بعض الشروط لكى يمكنك إنجاز هذة المهمام وهو ما سوف نشرحة فى باقى الموضوع.

طريقة ربح 900جنية مكافاة من التيك توك بعد التحديثات
الربح من دعوة الاصدقاء فى التيك توك بعد اخر التحديثات الجديدة فى التيك توك

طريقة الحصول على مكافأة 600 جنية نقدا أو 900 جنية من التيك توك


وقبل ما نبدأ فى الشرح أدعوك لتحميل تطبيق التيك توك من خلال رابط الإحالة من هنا لكسب المزيد من المال.

واذا كنت تستخدم تطبيق التيك توك لأول مرة على هاتفك يمكنك استخدام كود الدعوة (CM31357587)والذى سوف تربح من خلالة اكثر من 40 جنية ولاكن يشترط أن تكون مستخدم جديد فى التيك توك،بمعنى أن تكون اول مرة تقوم بتثبيت تطبيق التيك توك على هاتفك لكى تحصل على الهدية كاملة.

وبعد ان تقوم بتثبيت تطبيق التيك توك على هاتفك يمكنك الضغط على الملف الشخصى الخاص بك فى تطبيق التيك توك الموجود فى اسفل شاشة الهاتف ناحية الشمال، بعد ذالك اضغط على الدائرة الصفراء الموجود فى اعلى الشاشة ناحية اليمين ،بعد ذالك ستلاحظ انة تم اضافة شئ جديد وهو ادع الاصدقاء لكسب 600 جنية او 900 جنية،فكل ما عليك هو الضغط على دعوة لكى تدعى مستخدمين جدد او حاليين.

ومن أجل أن يتوفر لك كسب المكافأة النقدية وهى 600 جنية نقدا من برنامج التيك توك لابد من أنجاز المهمة التى يطلبها التيك توك للحصول علي المكافأة ،وهذة المكافأة يعطيك منها التيك توك إما 480 جنية اولا لكسب 600 جنية أو يعطيك780لمكافأة ال900جنية،ولكى يمكنك كسب المكافأة كاملة لابد من تكملة المبلغ إلى 600 جنية او900 جنية وهو عن طريق إكمال المبلغ ب 120جنية لكى تصل إلى مكافأة كسب 600 جنية او كسب 900جنية وهو عن طريق بعض الشروط.

ولكى تربح هذة المكافأت النقدية لابد ان تشارك رابط الدعوة الخاص بك مع الاصدقاءعلى مواقع السوشيال مديا وغيرها من الوسائل التى تجعل رابط الدعم الخاص بك فى تطبيق التيك توك ينتشر بسرعة ،و رابط الدعم الخاص بى من هنا ويمكنك الضغط  علية لتربح نقاط وانا اربح نقاط ايضا بمعنى انك تدعمنى وانا ادعمك من اجل اتمام المهمة قبل نفاذ الوقت او ان يضغط الاصدقاء على الرابط الخاص بك.

والمقصود بدعم الأصدقاء لك ان الرابط الخاص بك فى تطبيق التيك توك انة بمجرد ما يضغط أى صديق لك على الرابط فقط سوف تحصل على نقاط بمعنى أنة ليس بشرط أن يقوم بتحميل تطبيق التيك توك ولاكن المطلوب منة أن يضغط على الرابط فقط حتى وإن كان التطبيق التيك توك على هاتفة،وعندما يضغط الصديق على رابط الدعوة الخاص بك سيقول لة تم ارسال رسالة دعم صديقك.

وبهذة الطريقة سسوف يجمع المبلغ المطلوب لاتمام المهمة وهو180جنية،من اجل ان تحصل على المكافاة كاملة.
ولمذيد من الشرح والتفاصيل شاهد هذا الفديوا

فديوا شرح كسب 900 جنية مكافأة من التيك توك


ويوجد طريقة أخرى جديدة أيضا لكسب 600 جنية أو 900 جنية من التيك توك وهى أن تدعوا اثنان فقط للحصول على المكافأة ولاكن يشترط ن يكون الاثنان جدد بمعنى أنة اذا ظغط اثنان على رابط الحالة الخاص بك يجب ان يكونوا لم يقوم اى شخص منهم بتحميل تطبيق التيك توك سابقا واذا قامو بتحميل تطبيق التيك توك من خلال الرابط الخاص بك فسوف تحصل على مكافأة ال600 جنية أو ال900 جنية.

ويوجد ايضا بعض الشروط الاخرى لاتمام هذة المهمة وهى الاتية
• لابد من إتمام المهمة فى خلال 48 ساعة،

لأنة من وقت الحصول على المكافأة سوف يعد عداد الوقت من اول ما تحصل على المهمة.

لكى يمكنك إنجاز هذة المهمة كل ما عليك فعلة هو

•إرسال رسائل إلى الأصدقاء لطلب الدعم

بمعنى أنة يجب عليك إنجاز المهمة قبل نفاذ ال 48ساعة ولابدان تشارك الرابط الخاص بك مع الأصدقاء من خلال رابط الدعوة وعلى مواقع السوشيال مدياوغيرها من الأشياء التى تساعدك في دعم الرابط الخاص بك فى تطبيق التيك توك.

وكما هو معروف لا احد يعلم متى تنتهى هذة المهمات والمكافات النقدية التى يهديها التيك توك للجميع ،سواء اذا كنت منشئ محتوى على التيك توك او غير منشئ فالكثير منا قد ربح وكسب ارباح من التيك توك فيجب عليك اتمام المهام بسرعة قبل انتهاء الهدايا والعروض والمكافات التى يهديها التيك توك.

تعليقات

التنقل السريع