القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تشغيل خاصية انتظار المكالمات من اورانج2022


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو
ان شاء اللة يا شباب سوف نشرح فى هذا المقال طريقة تشغيل خدمة انتظار المكالمات من شبكة اورنج او موبينيل ،ومن المعروف يا شباب أن تشغيل هذه الخاصية على هاتفك تكون مجانية ولجميع خطوط عملاء شبكة اورنج وهو عن طريق كود واحد من شبكة اورنج ومن خلال هذا الكود أيضا يمكنك الغاء هذا الخاصية على هاتفك.من شبكة اورنج.
كود جعل الهاتف مشغول في اورانج,كود تشغيل خدمة انتظار المكالمة من اورنج,تشغيل خدمة انتظار المكالمات من اورنج,تشغيل خدمة انتظار المكالمات
كود تشغيل خاصية انتظار المكالمات من اورانج2022

طريقة تشغيل خدمة الانتظار من اورنج


المقصود بهذه الخدمة ياشباب إذا كنت على اتصال مع اى مكالمة ثم اتصل عليك اى شخص اخر أثناء المكالمة سوف ترد علية رسالة تقول لة جارى الانتظار وفى هذا الحالة يتم تعليق المكالمة إلى حين الانتهاء من المكالمة الاولى.
واهم ما يعجبني يا شباب أن تشغيل هذه الخدمة أو الخاصية يكون الاشتراك فيها ببلاش بمعنى أنها لاتخصم اى شئ من الرصيد الخاص بك فى شبكة اورنج،وجاء الوقت الان بطريقة تشغيل هذا الخدمة.

كود تشغيل خدمة الانتظار من اورنج 2021


ومن أجل أن تقوم بتشغيل خدمة الانتظار على خطك فى شبكة اورنج يمكنك الاتصال على الكود(#43*) وبعد كتابة هذا الكودثم الضغط على إتصال سوف تأتيك رسالة تقول لك أنة تم تشغيل هذة الخدمة على هاتفك وبشكل مجانى دون أن يتم اى خصومات من رصيدك فى شبكة اورنج او موبينيل .

واذا اردت ايقاف تشغيل هذا الخاصية على هاتفك يمكنك إيقافها فى اى وقت عن طريق هذا الكود

طريقة الغاء خاصية الانتظار من اورنج او موبينيل

ومن أجل أن يمكنك الغاء تشغيل خدمة الانتظار من اورنج على هاتفك يمكنك إيقافها عن طريق الكود (#43#) ومن ثم الضغط على اتصال من الخط الخاص بك فى شبكة اورنج،وبعدها سوف تأتيك رسالة تقول لك أنة قد تم إلغاء خاصية الانتظار من شبكة اورنج او موبينيل.

تعليقات

التنقل السريع