القائمة الرئيسية

الصفحات

10جيجا انترنت ببلاش من فودافون 2022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى هذا الموضوع يا شباب سوف اجعلك تحصل على 10جيجا انترنت مجانا من شبكة فودافون دون أن تشترك فى اى باقة أو يتم خصم أى شئ من رصيدك فى شبكة فودافون ،وبطريقة شرعية تماما دون أى مخالفات ،ومن المعلوم أننا او الكثير منا فى فصل الصيف يذهب إلى المناطق الساحلية ويقضى بعض الأيام فى رحلات الصيف مثل الإسكندرية والساحل ومرسى مطروح ليستمتع بإجازة الصيف، و من أجل هذا لن تبخل علينا شبكة فودافون بعروض الصيف الجميلة والمتميزة والمجانية لجميع عملائها،وتعطى 10جيجا انترنت ببلاش من تطبيق انا فودافون.
وهو عن طريق تطبيق انا فودافون الذى امتعنا بالكثير من العروض والمميزات الخاصة  بشبكة فودافون.


الحصول على 10 جيجا انترنت ببلاش من فودافون2022
الحصول على 10 جيجا انترنت ببلاش من فودافون2022

طريقة الحصول على 10جيجا انترنت ببلاش من فودافون 2022

ومن أجل أن تحصل على 10جيجا انترنت مجانا من تطبيق انا فودافون الخاص بشبكة فودافون كل ما عليك هو فتح تطبيق أنا فودافون ومن ثم الدخول الدول برقمك ويجب عليك ان تكون محدث تطبيق انا فودافون لأخر تحديث أو اخر نسخة موجود من تطبيق انا فودافون من على متجر جوجل بلاى .


وبعد الدخول على تطبيق انا فودافون سوف تلاحظ انة تم إضافة شئ جديد فى التطبيق وهو النص المكتوب فى عروض ما تتفوتش ،وموجود اسفلة الصورة التى بداخها عيش فرحة الصيف. وليك لحد 10جيجا انترنت ببلاش من فودافون.

وكل ما عليك للحصول على هدية الصيف من فودافون وهى 10جيجا انترنت ببلاش من تطبيق انا فودافون أن تقوم بالضغط على الصورة الموجودة فى اعلى تطبيق انا فودافون والمكتوب بداخلها عيش فرحة الصيف وليك لحد 10جيجا ببلاش .

ولاكن الذين سوف يستمتعون بهذا العرض أو هذة الهدية هما العملاء الموجودين فى مناطق معينة أو محددة ،وهذة المناطق ،مثل الساحل الشمالى والاسكندرية ومرسى مطروح وبالتالى فإن هذة الهدية تكون من هدايا الصيف الخاصة بشبكة فودافون وهذا من افضل العروض والهدايا المتاحة التى تقدمها شبكة فودافون لجميع عملائها فى عرض أو هدايا الصيف من شبكة فودافون.


وكما زكرنا فى موضوعات سابقة أن تطبيق انا فودافون من افضل التطبيقات التى فيها العديد من المميزات االتى ترضى جميع عملاء شبكة فودافون وخاصة فى خدمات الكاش والتحويل الالكترونى السريع جدا والكثير من المميزات الاخرى التى يستفيد بها جميع عملاء شبكة فودافون من هذا التطبيق الاكثر من رائع.

تعليقات

التنقل السريع