القائمة الرئيسية

الصفحات

كود معرفة المبلغ المستلف من اورنج أو موبينيل2021|كود حصرى


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لاحظنا فى الأيام السابقة انة يوجد عدد كبير من مستخدمين وعملاء شبكة اورنج أو موبينيل يبحثون عن كود معرفة المبالغ المستحقة من شبكة اورنج،أو كود معرفة الخط سالف كام من شبكة اورنج أو موبينيل فى السابق،وكنا قد نشرنا فى موضوع سابقا عن رقم معرفة المبلغ المستلف من اورنج وهو عن طريق رقم، ومن خلالة سوف تستعلم عن المبلغ المستلف لخطك فى شبكة اورنج مصر ولاكن هذا الرقم كان من الصعب اتباع الخطوات التى توصلك فى النهاية لمعرفة المبلغ المستلف لخطك فى شبكة اورنج لأن هذا الرقم كان عبارة عن اتصال على مكالمة صوتية أو مكالمة مسجلة واتباع الخطوات فى الرسالة الصوتية المسجلة الخاصة بشبكة اورنج،وكان بها بعض الصعوبات لاتباع تلك الخطوات فى شبكة اورنج.


كود معرفة قيمة الاستلاف من اورنج2021,معرفة المبلغ المستلف,كيف تعرف المبالغ المستحقة عليك قبل الشحن,كود معرفه مستلف كام من اورنج2021,معرفة الرصيد المستلف من اورنج2021
كود معرفة المبلغ المستلف من اورنج أو موبينيل2021|كود حصرى


ولاكن فاجئتنا شركة اورنج بكود جديد ومختصر ،ومن خلال هذا الكود سوف تعرف جميع المبالغ المستحقة على خطك في شبكة اورنج مصر.

كود معرفة المبالغ المستحقة من شبكة اورنج 2021

ولمعرفة خطك سالف كام من شبكة اورنج أو موبينيل كل ما عليك هو الاتصال على الكود الجديد التى خصصتةشبكة اورنج لجميع العملاء الخاصة بها وهو(#444#)وبعد ما سوف تقوم بكتابة هذا الكود فى لوحة مفاتيح الهاتف قم بالضغط على مفتاح الاتصال الخاص بخط شبكة اورنج .

وبعد الضغط على مفتاح الاتصال سوف تظهر لك قائمة بها عدد من الخيارات وهى كالأتى

1- سلفنى رصيد

2- سلفنى مكالمة

3- سلفنى نت

4- رصيد سلفنى

5- المبلغ المستحق

وكل ما عليك لمعرفة خطك سالف كام من شبكة اورنج هو اختيار رقم 5المكتوب بجوارة المبلغ المستحق، وبعد كتابة الرقم5اضغط على كلمة ارسال،وسوف تظهر لك رسالة أخرى بها جميع تفاصيل المبالغ المستحقة أو المستلفة لخطك فى شبكة اورنج.

ولمعرفة باقى تفاصيل المبلغ المستلف كل ما عليك هو الضغط على رقم 1والمكتوب بجانبة كلمة التالى وبعد كتابة الرقم1اضغط على ارسال،وسوف تعرف باقى تفاصيل المبلغ المستلف لخطك فى شبكة اورنج مصر.

ويوجد كود آخر يا شباب لمعرفة المبلغ المستلف من شبكة اورنج أو موبينيل سابقا دون ان تتبع اى خطوات وهو كود مباشر وهو{#2#444#}وبعد ما سوف تكتب هذا الكود وتقوم بالضغط على اتصال من خط شبكة اورنج سوف تأتيك رسالة بها جميع المبالغ المستحقة لخطك فى شبكة اورنج ودون اتباع أى خطوات اخرى،أو بمعنى اصح بضغطة واحدة فقط.

وللمزيد من الشرح والتفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك مشاهدة الفديوا

فديو شرح الكود الجديد لمعرفة جميع المبالغ المستحقة لخطك فى شبكة اورنج 2021


وهكذا نكون قد ذكرنا الكود الجديد لمعرفة جميع المبالغ المستحقة لخطك فى شبكة اورنج أو موبينيل من قبل ولجميع عملاء شركة اورنج وبطريقة مجانية دون أن يخصم أى شئ من رصيدك وبشكل ملخص ومجانى تماما.

ولو كان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت ممكن أن شاء ونتمنى منكم متابعتنا من خلال موقع ومدونة فرى نت شو

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع