القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم كتابة البروموكود فى تطبيق انا فودافون 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يلاحظ الكثير منا عند كتابة او إدخال البروموكود الجديد فى تطبيق انا فودافون ان لوحة المفاتيح أو الكيبورد الخاصة بالهاتف لاتظهرعند كتابة البروموكود الخاص بتطبيق انا فودافون،ولاكنى لاحظت ان هذة المشكلة لا تظهر إلا فى بعض الهواتف القديمة أو الهواتف التى هى ذو مواصفات ضعيفة مثل الرام أو المعالج أو إصدارات الاندرويد القديمة مثل أندرويد 7،6،ولاكن حل مشكلة كتابة البروموكود فى تطبيق انا فودافون هو حل  بسيط وهو من خلال عمل بعض الخطوات التى سوف نقوم بشرحها فى تطبيق انا فودافون.
حل مشكلة عدم كتابة البروموكود فى تطبيق انا فودافون2021
حل مشكلة عدم كتابة البروموكود فى تطبيق انا فودافون2021

حل مشكلة لوحة المفاتيح لاتشتغل عن كتابة البروموكود فودافون

وكل ما عليك فعلة لحل هذه المشكلة هو أن تكتب البروموكود فى خانة البحث الخاصة بتطبيق انا فودافون،
وبعد كتابة البروموكود فى خانة البحث فى تطبيق انا فودافون سوف تضغط على البروموكود الذى قمت بكتابتة فى خانة البحث ضغطة طويلة حتى يظهر لك كلمة تحديد الكل.

وبعد الضغط على كلمة تحديد الكل سوف يظهر لك كلمة قص وكلمة نسخ ،وكل ما عليك عملة هو اختيار كلمة نسخ،وبعد الضغط على كلمة نسخ كل ما عليك هو الذهاب إلى صفحة إدخال أو كتابة البروموكود الموجودة فى تطبيق انا فودافون ثم تضغط ضغطة طويلة فى المكان الذى يكتب فية بروموكود فودافون أو تضغط ضغطة طويلة فى المكان الفارغ التى يكتب فية البروموكود الخاص بتطبيق انا فودافون حتى يظهر لك كلمة لصق،

وبهذة الطريقة تكون قد كتبت البروموكود الخاص بتطبيق انا فودافون بشكل صحيح ودون أى مشكلة .

وبعد عمل هذة الخطوات يمكنك الضغط على اكسب هديتك،وبهذة الطريقة تكون قد كتبت البروموكود الخاص بتطبيق انا فودافون بطريقة سهلة وعادية للغاية.

وللمزيد من الشرح والتوضيح يمكنك مشاهدة هذا الفديوا

فديوا لشرح حل مشكل عدم اظهار كيبورد الهاتف عند كتابة بروموكود فودافون


وبمناسبة أن شرح هذآ الموضوع يخص بروموكود تطبيق انا فودافون سوف أقول لكم على البروموكود الجديد لتطبيق انا فودافون.

بروموكود تطبيق انا فودافون الجديد بتاريخ 21\6\2021

وللحصول على 200ميجا انترنت ببلاش من بروموكود تطبيق انا فودافون كل ماعليك هو تشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكةفودافون وليس شبكة الواى فاى ويجب أن يكون معك أحدث نسخة من تطبيق انا فودافون،وكما ذكرنا ان اهم شئ يكون معك اخر نسخة من تطبيق انا فودافون ثم فتح تطبيق انا فودافون ثم كتابة البروموكود الجديد الخاص بتطبيق انا فودافون وهو(PS) وبعد كتابة البروموكود الجديد الخاص بتطبيق انا فودافون يمكنك الضغط على اكسب هديتك،وسوف تحصل على 200ميجا انترنت ببلاش هدية من بروموكود تطبيق انا فودافون ،والميجات الهدية التى حصلت عليها يمكنك استخدامها لجميع المواقع مثل موقع البحث جوجل وجميع مواقع السوشيال مديا واليوتيوب وغيرها من المواقع الأخرى مع العلم ان هذة الهدية تكون صالحة لمدة24ساعة تحسب من وقت الحصول على الهدية.

وعلى فكرة أن البروموكود الخاص بتطبيق انا فودافون بيتم تغييرة كل فترة بمعنى أنة يمكنك الحصول على ال200ميجا مرة أخرى كل فترة قليلة والى مالا نهاية.
ويوجد العديد والعديد من المميزات والهدايا الموجودة فى تطبيق انا فودافون التى يحتاج إليها كل عميل أو مشترك فى شبكة فودافون.

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح موضوعنا الأساسى وهو طريقة حل مشكلة عدم ظهور لوحة مفاتيح الهاتف عند كتابة البروموكود فى تطبيق انا فودافون وبكل سهولة ويسر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع