القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير نغمة رنين الهاتف الى نغمة اخرى

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

سوف نشرح لكم طريقة تغيير نغمة رنين الهاتف الى اى نغمة من اختبارك،لأن الكثيرمن الذين يستخدمون هواتف الاندرويد لا يعرفون طريقة تغيير نغمة الرنين للهاتف ،وفى موضوعنا اليوم سوف اقوم بطريقة شرح تغيير نغمة رنين الهاتف بأبسط الطرق التى من خلالها سوف يمكنك عمل نغمة رنين خاصة بهاتفك مهما كان نوعة أو إصدارة فى الهواتف التى تشتغل بنظام أندرويد.

تغيير نغمة الرنين في الاندرويد,تغيير نغمة,كيفية تغيير نغمة الاشعارات,كيفية تغيير نغمة الاشعارات في الاندرويد,نغمة رنين,تعيين أي نغمة أو أغنية رنة لهاتفك,كيفية
طريقة تغيير نغمة رنين الهاتف الى نغمة اخرى

طريقة عمل نغمة رنين خاصة للهاتف

والطريقة التى سوف اقوم بشرحها خاصة بهواتف الاندرويد فقط وليست خاصة بهواتف الايفون ،لأن نظام الاندرويد يختلف عن نظام الماك،ولكى يمكنك تغيير نغمة الرنين فى هواتف الاندرويد وخاصة هواتف سامسونج جالكسي،لأن هذا الشرح هو نفس اعدادات تغيير نغمة الرنين لهواتف سامسونج جالكسى، ولكى يمكنك تغيير نغمة الرنين فى هاتفك الاندرويد هو اتباع الخطوات التالية.

1- الدخول على الاعدادات أو الضبط.

2- الاصوات والأهتزاز.

3- نغمة الرنين.

4- اختيار البطاقة أو الشريحة التى تريد عمل نغمة رنين لها.

5- الضغط على نغمة الرنين.

6- بعد ذلك سوف يمكنك اختيار أى نغمة على هاتفك سواء من النغمات الاصلية بهاتفك أو نغمات خارجية صوتية وقمت بتحميلها على هاتفك.

7- بعد اختيار نغمة الرنين تضغط على كلمة إضافة الموجودة فى اعلى الشاشة ناحية الشمال.

وكذلك اذا اردت ان تقوم بعمل نغمة رنين للبطاقة sim رقم 2او الشريحة الثانية على هاتفك ان تقوم باتباع نفس هذة الخطوات التى قمت بتنفيذها على الشريحة الاولى او بطاقةsim الاولى.

وهذا فديو شرح طريقة تغيير نغمة الرنين لهواتف الاندرويد

فديو شرح طريقة تغيير نغمة الرنين للهاتف

واذا كان هاتفك يوجد بة تغيير بعض الاعدادات التى قمنا بشرحها فى هذا الموضوع مثل هواتف اوبو وهواتف هواوى وهواتف شاومى وهواتف ريدمى وهواتف الاندرويد الأخرى فيمكنك نفس عمل هذا الخطوات مع بعض الاختلافات أو التغييرات البسيطة سواء فى الاعدادات أو الضبط،ولاكن فى النهاية الطريقة واحدة،والفكرة واحدة.

وفى الختام نتمنى أننا قد وصلنا لكم المعلومة بشكل مبسط ومفهوم ،ولو كان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت،ونتمنى منكم الضغط على ذر المتابعة الموجود في الموقع ليصلكم جديد المواضيع الخاصة بموقعنا المتميز فرى نت شو .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع