القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إرسال التطبيقات والالعاب عن طريق البلوتوث2021


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

فى هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة إرسال التطبيقات والالعاب عن طريق البلوتوث فى هواتف الاندرويد،بتطبيق الواجهة الخاصة بة سهلة الاستخدام للغاية،وبعد تحميل التطبيق كل ما عليك هو ان تقوم بفتح التطبيق فقط، وهذا التطبيق لا يحتاج الى اى تثبيت على الهاتف والتطبيق هو App share/send pro وحجم هذا التطبيق لايتعدى ال3ميجا بايت،واهم ما يتميز بة هذا التطبيق ان واجهة الاستخدام الخاصة بة سهلة للغاية ويمكن لأى شخص التعامل معة  مثل أى تطبيق آخر.

ارسال التطببقات والالعاب عبر البلوتوث فى هواتف الاندرويد2021
طريقة إرسال التطبيقات والالعاب من موبايل لموبايل اخرعن طريق  خاصية البلوتوث2021

طريقة إرسال التطبيقات والالعاب من هاتف لأخر عن طريق البلوتوث 2021

وهذا التطبيق موجود على متجر جوجل بلاى وسوف أضع رابط التحميل الخاص بة فى نهاية موضوعنا،وبعد تحميل تطبيقApp share/send proسوف تفتح التطبيق وكما ذكرنا أن هذا التطبيق لا يحتاج الى أى تثبيت على الهاتف مثل باقى التطبيقات الأخرى الخاصة بهواتف الاندرويد.

وكل ما عليك لأرسال التطبيقات والالعاب عن طريق البلوتوث من خلال هذا التطبيق هو أن تقوم بتحديد التطبيق أو اللعبة التى تريد إرسالها عن طريق البلوتوث للهاتف الآخر،وبعد تحديد الألعاب والتطبيقات التى تريد إرسالها سوف تقوم بالضغط على كلمة إرسال الموجودة فى منتصف شاشة الهاتف.

وبعد الضغط على إرسال سوف يبحث عن الهاتف عن الهاتف الآخر الذى يريد استقبال التطبيقات والالعاب وفى هذة الحالة يقوم الهاتف الآخر بتشغيل البلوتوث الخاص بة وبعد الربط بينهما يمكن إرسال التطبيقات والالعاب من خلال البلوتوث بطريقة عادية جدا.

طريقة أخذ نسخة من التطبيقات والالعاب وحفظها على الهاتف

وهذا التطبيق أيضا يمكنك من أخذ نسخة من التطبيقات والالعاب الموجودة على هاتفك وحفظها فى اى مكان تريدة على هاتفك فى حالة اذا كنت تقوم بحذف أى تطبيق أو لعبة وتريد تثبيتها على هاتفك مرة أخرى ، وفى هذة الحالة سوف تغنيك النسخة الاحتياطية التى أخذتها من التطبيقات والالعاب من تحميلها مرة أخرى من على متجر جوجل بلاى أو أى مكان اخر،وبالتالى تقوم بتوفير باقة الانترنت الخاصة بك.


وكل ما عليك لأخذ نسخة من التطبيقات والالعاب الخاصة بك من خلال هذا التطبيق هو أن تتبع هذة الخطوات.

1- فتح تطبيق App share/send pro

2- تحديد التطبيقات والالعاب التى تريد أخذ نسخة منها

3- الضغط على الثلاث شرط الموجودين فى اعلى الشاشة ناحية اليمين

4- الضغط على حفظ إلى بطاقة s 1

5- الضغط على كلمة السماح لوصول التطبيق الى الوسائط الخاصة بهاتفك

وسوف تحفظ جميع التطبيقات والالعاب فى مدير الملفات فى فولدر التطبيق الذى هو باسمAPK Share Bluetooth ويمكنك نقلها فى اى مكان على هاتفك.

فديو شرح إرسال التطبيقات والالعاب عن طريق البلوتوث

تحميل تطبيق App share/send pr


ولكى يمكنك الحصول على التطبيق اضغط
هنا

تعليقات

التنقل السريع