القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حظر الأرقام المجهولة او الغريبة فى هواتف شاومى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا ياشباب فى شرح جديد على موقع ومدونة فرى نت شو،سوف نشرح لكم طريقة حظر أى رقم مجهول أو غريب فى هواتف شاومى أو هواتف ريدمى الخاصة بأصدار أندرويد 10،لأن الكثير ممن يستخدمون هواتف شاومى أو هواتف ريدمى يبحثون عن طريقة حظر أى رقم مجهول فى الهواتف الخاصة بهم،وفى شرح اليوم اليوم ياشباب سوف نشرح لكم طريقة حظر أى رقم مجهول أو اى رقم غريب يرن عليك فى هاتف شاومى او ريدمى ،وطبعا الطريقة تنطبق على هواتف ريدمى أيضا.

حظر الارقام الغير مسجلة,حظر الارقام الخاصة,حظر الارقام,حظر الارقام الغريبة من الاتصال بك,حظر الارقام الغير مسجلة للاندرويد,حظر المكالمات,طريقه حظر الارقام الغريبه,حظر المكالمات المجهولة,تطبيق حظر الارقام الغير مسجلة,برنامج حظر الارقام الغير مسجلة,حظر الارقام المزعجة,حظر الارقام من الهاتف,حظر الارقام المجهولة,كيفية حظر الارقام المجهولة,حظر الأرقام المجهولة,حظر جميع الارقام المجهوله
طريقة حظر الارقام المجهولة او الغريبة فى هواتف شاومى


طريقة حظر الأرقام المجهولة او الغريبة فى هواتف شاومى

ولكى يمكنكم يا شباب حظر أى رقم مجهول أو أى رقم غريب فى الهواتف الخاصة بشاومى أو ريدمى كل عليكم هو اتباع هذة الخطوات ياشباب ،وجميع الخطوات ياشباب يمكنك تنفيذها من اعدادات الهاتف فقط ولا تحتاج إلى اى برامج أو تطبيقات خارجية.

1- الدخول على لوحة الاتصال الخاصة بهاتفك

2- الضغط على جهات الاتصال الموجودة فى أسفل الشاشة ناحية الشمال

3- الضغط على الثلاث نقاط الموجودين فى اعلى الشاشة ناحية الشمال.

4- بعد الضغط على الثلاث نقاط الموجودين فى اعلى الشاشة ناحية الشمال سوف تظهر لك قائمة مربعة صغيرة سوف تختار منها الاعدادات وتقوم بالضغط عليها

5- بعد ذلك ياشباب سوف تظهر امامك صفحة أخرى بها عدة اختيارات سوف تختار منها الأرقام المحظورة

6- وبعد الضغط والدخول على الأرقام المحظورة سوف تدخل على الصفحة التى يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل حظر لجميع المكالمات المجهولة أو الغريبة فى أى هاتف من نوع شاومى أو ريدمى.

ويمنكم أيضا يا شباب أن تقوم بعمل حظر لأى رقم معين،وكل ما عليك لكى تقوم بعمل حظر لأى رقم معين أن تقوم بكتابة الرقم فى اضافة رقم ومن ثم الضغط على حظر وسوف يمنع هذا الرقم من الاتصال بك أوارسال أى رسالة نصية من هذا الرقم.

فديوا لشرح طريقة حظر الأرقام المجهولة او الغريبة فى هواتف شاومى


وهذة كانت بعض الخطوات البسيطة يا شباب التى يمكنك من خلالها تشغيل حظر المكالمات المجهولة أو الغريبة فى أى هاتف من نوع شاومى أو ريدمى.

ولو كان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت ممكن أن شاء الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

تعليقات

التنقل السريع