القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يوجد الكثير من عملاء شركة وى ممن يبحثون عن أى كود أو أى عرض يعطى رصيد وانترنت مجانى من وى،وفى تدوينة اليوم يا شباب سوف نقوم بتوضيح أى كود أو أى عرض يعطى رصيد وانترنت ببلاش من شبكة وى أو المصرية للاتصالات،وهذة الأكواد أو العروض تعطيها شركة وى أو شبكة المصرية للاتصالات لعملائها بشكل مجانى ،وفى هذا الموضوع سوف يمكنكم الحصول على أى عرض من العروض التى تعطى أى عميل فى شركة وى رصيد وانترنت مجانى.

رصيد مجاني,,رصيد مجانى شبكة وى,اكواد رصيد مجاني,رصيد مجاني وي,نت مجاني,انترنت مجاني,كود رصيد مجاني,كود رصيد مجانى اتصالات,كود رصيد مجاني وي,كود معرفة رصيد we,رصيد,رصيد مجاني فودافون 2021,رصيد مجاني اتصالات,كود رصيد مجاني وي 2021,كود رصيد مجاني فودافون,نت مجاني we,اكواد رصيد مجانى اتصالات,اكواد رصيد مجاني we,كود رصيد مجاني اتصالات 2021,كود رصيد مجاني اتصالات 2019,كود رصيد مجاني فودافون 2020,اكواد رصيد مجاني فودافون,اكواد نت مجاني,كود معرفة رصيد وى

اكوادالرصيد والأنترنت المجانى من شبكة we

ويوجد معنا يا شباب أكثر من كود للحصول على انترنت مجانى من شبكة وى أو الأسم الآخر لها المصرية للاتصالات

الكود الأول:وهو (#015*)ومن خلال هذا الكود يا شباب سوف يمكنك الحصول على رصيد وانترنت مجانى عند الاشتراك فى أى عرض من عروض هذا الكود،بمعنى عندما يتم اشتراكك فى عرض من عروض هذا الكود سوف تحصل على هدايا مجانية من شركة weأو المصرية للاتصالات.

الكود الثانى :وهوعندما يقوم العميل أو المستخدم بطلب هذا الكودوهو(#501*) قبل الشحن سوف يأخذ30ضعف الشحن وحدات ببلاش واستخدامها فى الإنترنت والرصيد المجانى من شبكة وى أو المصرية للاتصالات.واول 10اضعاف الشحنة يحصل عليها العميل بشكل مجانى تماما ،والعشرون الاخرين بسعر قرش عن كل وحدة يتم استخدامها.

مع العلم يا شباب أن هذة الوحدات يمكن استخدامها دقائق لشركة وى للهاتف المحمول او التليفون الارضى ،ويمكنك استخدامها فى الرسائل والانترنت لجميع الشبكات الاخرى،وهى صالحة لمدة5ايام فقط من تاريخ يوم الشحن،وهذة الوحدات لا يمكن استخدامها لأى شبكة أخرى فى الدقائق والمكالمات ،بمعنى انة لا يمكنكم استخدامها يا شباب إلا فى شركة we فقط أو المصرية للاتصالات.

وتعد شركة وى يا شباب من أهم واشهر شركات المحمول والإنترنت الارضى فى مصر ،لكونها تضم اثنين من الخدمات مثل الاتصال اللا سلكى والانترنت الارضى وهى الشبكة الرابعة لشركات المحمول فى مصر،ويوجد بها عدد كبير من العملاء المشتركون فى خدمة الانترنت الارضى. حيث هى الشركة الافضل التى تقدم خدمات الإنترنت الارضى و المحمول فى وقت واحد.

وهكذا نكون قد ذكرنا أكثر من كود للحصول على رصيد وانترنت مجانى من شبكة we وبعض العروض التى تعطى وحدات كهدايا مجانية من شبكة وى أو المصرية للاتصالات.

ولو كان عندكم يا شباب أى سؤال او استفسار او تعليق يمكنكم كتابتة فى أسفل الموضوع فى التعليقات وسوف نجيب عليكم أن شاء الله

والسلام عليكم ورحمة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع