القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيقBee.com وهل يمكن الربح منة ام لا

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مرحبا بكم ياشباب فى موضوع جديد على موقعنا وهو من أكثر المواضيع التى اذدادت الأسئلة عنة فى الأيام الأخيرة وهو تطبيق bee.com،لأن الكثير يسأل هل تطبيق او برنامج bee.com يمكن الربح منة ام لا وهل هو صادق ام لا ،كل هذا  ياشباب سوف نخبركم بة فى موضوعنا اليوم،وكل شى عن برنامجbee.com.

شرح تطبيق bee ,bee تطبيق ,هل الربح من تطبيق bee صادق ام لا,bee.com

 شرح  تطبيقBee.com وهل يمكن  الربح منة ام لا

تطبيق bee.comهو تطبيق يمكن تشغيله على هواتف  الاندرويد وهواتف الايفون  ،ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على كسب عملة رقمية جديدة مثل عملة البتكوين التى بدأت بقيمة بسيطة جدا ولاكن بعد ذالك ارتفعت قيمتها بشكل كبير،وكل ما عليك لربح من تطبيق bee.com ان تتبع الخطوات التى سوف نذكرها لكم فى هذا التدوينة.

طريقة التسجيل فى برنامج Bee.com

كل ماعليك لاستخدام برنامجbee.com اذا كان هاتفك يشتغل بنظام اندرويد أن تقوم بتحميل النسخة الخاصة لهواتف الاندرويد وإذا كان هاتفك ايفون تقوم بتحميل النسخة الخاصة بهواتف الايفون وسوف اضع لكم روابط التحميل فى اخر الموضوع.

 وبعد تحميل النسخة الخاصة بك من تطبيقbee.com كل ما عليك ان تقوم بفتح التطبيق وبعد ذالك سوف يطلب منك التسجيل فى التطبيق بأحد الاختيارين وهما إما عن طريق حسابك على الفيسبوك او برقم هاتفك،والجميع بيفضل التسجيل من خلال رقم الهاتف للحفاظ على الخصوصية و أول شئ سوف يطلب منك اختيار الرمز الخاص ببلدك وبعد اختيار رمذ الدولة الخاص بك سوف تقوم بأدخال رقم الهاتف الخاص بك ،وبعد ذالك سوف تقوم  بالضغط على ارسال smsوبعد ذالك سوف يرسل لك على رقم الهاتف الذى ادخلتة رسالة بها رمز مكون من6ارقام،

وبعد ادخال الرمز سوف يتم تحويلك إلى المرحلة التالية وهى ادخال اسمك ورمز الإحالة الخاص بك الذى سوف ترسلة الى الاصدقاء ،ومن خلالة سوف تحصل على 1عملة ببلاش .

بعد ذالك سوف يطلب منك ادخال كود صديق ،لأنة لايمكنك إتمام عملية التسجيل الا إذا أدخلت كود صديق وهذا هو الكود الخاص بى (hany7788)وبعد ادخال كود الإحالة هذا تكون قد اتممت عملية التسجيل فى تطبيقbee.com.

وبعد إكمال جميع هذا الخطوات التى ذكرناها سوف يفتح أمامك التطبيق،وبعد ذالك سوف تقوم بالضغط على علامة النحلة بحيث يتغير شكلها من اللون الاحمر إلى اللون الاخضر وبعد ذالك سوف يبدأ بجمع التعدين من العملة الرقمية وهى عملة beeالخاصة بالتطبيق وبعد ذالك سوف يطلب منك أن تقوم بالضغط على علامة النحلة كل 24ساعة لانك لو لم تضغط عليها لن تقوم بعملية جمع التعدين لأن بعد فوات 24ساعة يتغير لون النحلة من اللون الاخضر إلى اللون الأحمر.

واهم شئ يا شباب أن تسرع فى استخدام التطبيق وعملية التعدين لأن أكثر وقت يمكنك من جمع العملة الرقمية الخاصة بتطبيقbee.comهى قبل انتشار التطبيق بنسبة كبيرة لانة عند بلوغ عدد معين سوف تواجه صعوبة فى جمع عملية التعدين او العملة الرقمية الخاصة بالتطبيق.

مميزات تطبيقbee.com

*واجهة التطبيق سهلة للغاية.

*لا يقوم بأستهلاك كثيرمن الطاقة الخاصة ببطارية الهاتف.

*أنة تطبيق مجانى وليس مدفوع مثل بعض التطبيقات الأخرى.

*ما يميز تطبيقbee.comانة يستمر فى التشغيل والتعدين والهاتف مغلق.

هل الربح من برنامجbee.com حقيقى ام لا

كثير من مستخدمين تطبيقbee.comيتسائلون عن حقيقة الربح من التطبيق بمعنى إذا كان صادق ام لا،وسوف اجيب على هذا السؤال يا شباب واقول لك أن العملة الرقمية الخاصة بتطبيق beeهى عملة رقمية جديدة ،وهذا يجعل بعض مستخدمى التطبيق أن الربح من تطبيقbee.com يكون غير صادق ،ولاكنى اوؤكد لكم أنة يمكنك الربح من التطبيق ولاكن كل ماعليك أن تستمر فى عملية جمع التعدين فى التطبيق وعند بلوغ حد معين سوف يمكنك الحصول على ربح كبير من تطبيق bee.com.

فديوا شرح  تطبيقBee.com وهل يمكن  الربح منة ام لا

تحميل تطبيقbee.com

 تحميل تطبيق bee.com لهواتف الاندرويد 

من هنا

تحميل تطبيقbee.com للايفون 

من هنا

وهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا وهو حول تطبيقbee.coالذى انتشر انتشاراسريعا فى الأيام الماضية على جميع منصات التواصل الاجتماعى.

ونتمنى أننا قد وفقنا فى الشرح وللإجابة على اى أسئلة يمكنكم الكتابة فى التعليقات وسوف نجيب على جميع أسئلتكم.




    

تعليقات

التنقل السريع