القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاشتراك فى خدمة بلوك من شبكة اورنج او موبينيل2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا بكم ياشباب فى موضوع جديد وحصرى على موقع ومدونة فرى نت شو ،سوف نشرح لكم اليوم طريقة الاشتراك فى خدمة بلوك من شبكة اورنج او موبينيل سابقا،وهذة الخدمة يا شباب تتيح لك جعل اى هاتف معين عندما يحاول الاتصال بك يسمع رسالة ان الهاتف غير مغلق او غير متاح،وهذة الخاصية تجعلك تتحكم فى منع اى رقم  او اكثر من رقم من الاتصال بك وان شاء اللة سوف نتعرف فى هذا المقال على طريقة الاشتراك فى خدمة بلوك من شبكة اورنج اوموبينيل سابقا .

كيفية الغاء خدمة البلوك من اورنج,كود الإشتراك في خدمة حفظ المكالمات من اورانج,موبينيل,خدمة بلوك من اورنج,الغاء خدمة بلوك من اورنج,كود الغاء خدمة بلوك من اورنج,كود الإشتراك في خدمة حفظ المكالمات,لإلغاء خدمة بلوك من اورنج,الغاء خدمة البلوك من اورنج,كود خدمة غير متاح موبينيل,خدمة البلوك,خدمة البلوك فى أورنج,كود جعل الهاتف مشغول في اورانج

شرح تفاصيل خدمة بلوك من شبكة اورنج

خدمة بلوك من شبكة اورنج متاحة لجميع عملاء شبكة اورنج وهذة الخدمة تجعلك تتحكم فى  الارقام الخاصة بك بمعنى تمكنك من اختيار رقم او اكثر من رقم اذا حاول الاتصال بك سوف يسمع رسالة الهاتف مغلق او غير متاح،وخدمة بلوك من اورنج تجعلك تقوم بتكوين قائمة سوداء او قائمة بيضاء،وسوف نشرح لكم تفاصيل الخدمة السوداء والخدمة البيضاء من شبكة اورنج .

تفاصيل القائمة السوداء من اورنج

القائمة السوداء من شبكة اورنج تمكنك من منع ارقام معينة من الوصول اليك بحد اقصى عشرون رقم ،بمعنى اذا حاول اى شخص الاتصال بك سوف يسمع رسالة الهاتف مغلق اوغير متاح.

تفاصيل القائمة البيضاء من اورنج

القائمة البيضاء من اورنج تمكنك من السماح لأرقام معينةبالوصول اليك  بحد  اقصى عشرون رقم ،بمعنى يمكنك السماح لحد 20رقم ان يكون الهاتف الخاص بك متاح بالنسبة لهم وغير متاح للارقام الاخرى.

تفاصيل خدمة(DND)فى خدمة بلوك من اورنج

خدمةDNDمن اورنج تمكنك من تشغيل خاصية منع الازعاج وهى اذا حاول اى شخص الاتصال بك يسمع رسالة الهاتف مغلق او غير متاح .

سعر الاشتراك فى خدمة بلوك من اورنج2021

وللاشتراك فى خدمة بلوك شهريا ب 5جنية وتجدد بشكل تلقائى.

وللاشتراك فى خدمة بلوك من اورنج يوميا ب30قرش وتجدد بشكل تلقائى.

كود الاشتراك فى خاصية الهاتف غير متاح لرقم او اكثر من اورنج2021

ولكى يمكنك تشغيل خاصية الهاتف مفلق او غير متاح من شبكة اورنج لرقم معين او اكثر من رقم كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات التى سوف نذكرها فى هذة المقالة وهى عن طريق الاشتراك عن طريق كتابة كود او عن طريق تطبيق ماى اورنج او عن طريق ارسال الرقم الخاص بك فى رسالة نصية لرقم معين وسوف نذكر جميع الارقام التى تجعلك تشترك فى هذة الخدمة من شبكة اورنج او موبينيل فى السابق.

ولالشتراك فى خدمة بلوك من اورنج يوجد ثلاث طرق للاشتراك فى هذة الخدمة ،ويمكنك ان تختار اى واحدة من الثلاث لكى تتمكن من الاشتراك فى هذة الخدمة وهى خدمة بلوك من شبكة اورنج .

الطريقة الاولى

وهى عن طريق الاتصال على الكود(#505#)وبعد الاتصال على هذا الكودسوف تظهر امامك قائمة ومكتوب فيها للاشتراك الشهرى فى خدمة بلوك من اورنج اظغط الرقم1ثم ارسال وسعر الاشتراك فى الخدمة 5جنية شهريا،وللاشتراك اليومى اضغط الرقم 2ثم اضغط على ارسال وسعر الاشتراك فى الخدمة 30قرش يوميا وبعد الاختيار المناسب لك والضغط على ارسال سوف تأتيلك رسالة بالاشتراك فى خدمة بلوك من شبكة اورنج.

الطريقة الثانية

طريقة الاشتراك فى خدمة بلوك من خلال تطبيق ماى اورنج

ولكى يمكنك الاشتراك فى خدمة بلوك من اورنج كل ماعليك ان تشغل بيانات الهاتف الخاصة بك فى شبكة اورنج ثم تقوم بالدخول على تطبيق ماى اورنج برقمك بشكل تلقائى دون تسجيل الدخول وبعد ذالك تقوم بفتح تطبيق ماى اورنج ؟

وبعد فتح التطبيق سوف تضغط على المزيد الموجودة فى اسفل تطبيق ماى اورنج وبعد  الضغط على المزيد سوف تظهر امامك صفحة اخرى وسوف تختار منها الخدمات وبعد الضغط على الخدمات سوف تظهر امامك صفحة اخرى و سوف تختار منها التحكم فى المكالمات  وبعد الضغط على التحكم فى المكالمات سوف تظهر امامك صفحة اخرى وسوف تختار منها بلوك وبعد الضغط على بلوك سوف تظهر امامك صفحة اخرى بها جميع تفاصيل خدمة بلوك من شبكة اورنج وطريقة الاشتراك والالغاء فى الخدمة ،ومن خلال هذة الصفحة سوف يمكنك الاشتراك فى الخدمة بالضغط على احصل على الخدمة.

ولمزيد من التفاصيل شاهد هذة الصورة

جعل الهاتف غير متاح لرقم معين من اورنج2021

الطريقة الثالثة

وهى عن طريق ارسال الرقم الخاص بك فى شبكة اورنج  فى رسالة نصية لرقم(505)ومن ثم يمكنك الاشتراك فى الخدمة.

وفى النهاية نتمنى مشاركة هذة المقالة مع الاخرين لكى يستفيد الجميع

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع