القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتى الشخصية فى قبول مدونة بلوجرفى جوجل ادسنس2021

 السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعين مدونة فرى نت شو ،سوف اشرح لكم تجربتى الشخصية فى قبول الربح على مدونة بلوجر من شركة جوجل ادسنس  وهى افضل شركة اعلانات على الانترنت ،وفى هذا الموضوع سوف اشرح لكم كيف تم قبول موقعى فى جوجل ادسنس بأبسط الاشياء وبدون اى شروط،لان كثير من المدونين واصحاب المواقع او اصحاب القنوات يصعبون الموضوع على المبتدئين ،ولاكن بعد ما اشرح لكم ياشباب تجربتى الشخصية فى قبول مدونة بلوجر سوف تعرف ان  قبول موقعك فى جوجل ادسنس شئ سهل للغاية.

شروط قبول مدونتك في ادسنس2021,شروط الاشتراك في جوجل ادسنس2021,شروط القبول في جوجل ادسنس2021,شروط قبول ادسنس لموقعك

تجربتى الشخصية فى قبول مدونة بلوجر فى جوجل ادسنس 2021

لا يوجد شروط صعبة فى تحقيق الربح على مدونة بلوجر من جوجل ادسنس وهذا بعد تجربتى الشخصية فى قبول الربح على مدونتى من جوجل ادسنس وكما ذكرت فى اول الموضوع يوجد عدد كثير من المدونين واصحاب القنوات ممن يبالغون فى شروط تحقيق الربح فى مدونة بلوجر من شركة جوجل ادسنس.

ولاكن يا شباب بعد تجربتى الشخصية فى قبول الربح على المدونة من جوجل ادسنس ومعرفة الخطوات التى سوف اوضحها لكم سوف يمكنك تحقيق الربح على مدونتك من جوجل ادسنس فى غاية السهولة.

وسوف اضع لكم الاسباب البسيطة التى تمكنك من قبول الموقع او المدونة فى جوجل ادسنس

اسباب قبول الموقع او المدونة فى جوجل ادسنس2021

1-عند انشاء مدونة بلوجر من الافضل ان تشترى دومين مدفوع ،لأن نسبة قبول موقعك فى شركة جوجل ادسنس بالدومين المدفوع تكون نسبة القبول كبيرة جدا عن الدومين المجانى وهذا عن تجربة شخصية،والدومين المدفوع لة مميزات كثيرة جدا عن الدومين المجانى وسوف اذكر لكم بعض مميزات الدومين المدفوع

مميزات الدومين او النطاق المدفوع

*الدومين المدفوع يمكنك من تقديم موقعك او مدونتك لتحقيق الربح من جوجل ادسنس فى اى وقت ،عكس الدومين المجانى الذى لا يمكنك من قبول الربح على المدونة الابعد حوالى 6 شهور على الاقل.

*نسبة قبول الدومين او النطاق المدفوع فى جوجل ادسنس تكون كبيرة جدا عن الدومين المجانى الذى تعطية لك شركة جوجل مثل دومين بلوج سبوت.

*الدومين المدفوع لة مصداقية اكثر للزوار عن الدومين المجانى وبالتالى يمكنك من جنى زيارات وارباح اكثر من الدومين او النطاق المجانى.

*الدومين المدفوع يمكنك من ربط موقعك بموقع كلاود فليروالذى يقوم بزيادة سرعة المدونة او الموقع ويحميها من الزيارات الوهمية  ،عكس الدومين المجانى لايمكنك ربطة بموقع كلاد فلير.

*الدومين المدفوع لة الاولوية فى محركات البحث عن الدومين المجانى الذى تعطية لك شركة جوجل.

*الدومين المدفوع لن يؤخذ وقت طويل عند مراجعة جوجل ادسنس للمدونة ،بمعنى عندما يراجع فريق جوجل ادسنس مدونتك وهى بدومين مدفوع يراجعها فى وقت قليل جدا عن الدومين المجانى الذى يأخذ قترة طويلة للمراجعة.

2-لايشترط ان تكون المدونة او الموقع بقالب مدفوع ،فأنا تم قبول موقعى فى جوجل ادسنس بقالب مجانى ويفضل ان يكون القالب من القوالب الحديثة مثل قوالب سنة 2020 او2021لتجنب حدوث اى مشاكل.

3-لقد تم قبول مدونتى فى جوجل ادسنس و لم تتعدى جميع زيارات المدونة  300 زيارة،بمعنى ان عدد قليل جدا من الزيارت يجعل جوجل ادسنس يقبل مدونتك.

4- لقد قمت بتقديم  مدونتى لجوجل ادسنس بعد مرور 30يوم من شراء الدومين واليوم الذى ركبيت فية الدومين على المدونة هو نفس اليوم الذى انشأت فية مدونة بلوجر،يعنى بعد انشاء المدونة  ب30يوم فقط.

5-يقول البعض عند تقديم المدونة لجوجل ادسنس لاتكتب كلمة تحميل ولاكن انا كتبتها فى كثير من المواضيع وتم قبول مدونتى،بمعنى اكتب موضوعك بشكل كامل ولايوجد اى ضرر.

وهذة كانت تجربتى الشخصية والفعلية عندما قدمت المدونة او الموقع لتحقيق الربح عليها فى جوجل ادسنس وتم القبول بكل سهولة وبشروط سهلة ،وعلى فكرة ياشباب قبول تحقيق الربح على مدونة بلوجر اسهل بكثير عن شروط تحقيق الربح فى اليوتيوب.

وهذا كان موضوعنا اليوم وهو شروط قبول تحقيق الربح على مدونة بلوجر من خلال وضع اعلانات جوجل ادسنس على المدونة.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

تعليقات

التنقل السريع