القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على 2021 وحدة هدية ببلاش من شبكة اورنج2021


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا بكم ياشباب فى موضوع جديد وحصرى على موقع ومدونة فرى نت شو ،سوف نشرح لكم اليوم طريقة الحصول على2021 وحدة هدية مجانية من شبكة اورنج يمكنك استخدامهم فى المكالمات والانترنت والرسائل مجانا من شبكة اورنج للعملاء المشتركين فى باقات كنترول فى شبكة اورنج اوموبينيل سابقا.

اورنج,هدية اورنج,نت مجاني اورنج,2021رصيد مجاني اورنج,اورنج مجانا,رصيد اورنج ببلاش,كود وحدات مجانيه اورنج,اورنج ٢٠٢٠,اكواد رصيد مجاني اورنج,اكواد نت من اورنج,وحدات مجانية من اورانج,ميجا بيتس هدية من اورنج,هدية ببلاش من اورنج,اكواد اورنج مجانا,رصيد مجانى من اورنج,كود نت مجاني اورنج,نت مجاني اورنج ٢٠٢٠,انترنت مجاني اورنج,ميجا بيتس مجانيه هدية من اورنج,اكواد اورنج هدايا,اورنج ببلاش,اكواد هدايا اورنج 2020,نت اورنج ببلاش,اورانج,الحصول على ميجا بيتس مجانيه هدية من اورنج

 2021وحدة هدية مجانية لجميع عملاء كنترول من اورنج او موبينيل2021

يوجد الكثير من العروض  والهدايا التى التى تتيحها شبكة اورنج اوموبينيل سابقا لجميع عملائها فى اوائل كل عام جديد ، وقد اطلقت شبكة اورنج لجميع العملاء المشتركون فى باقة كنترول الجديد والمشتركون فى باقة كنترول شير والمشتركون فى باقة كنترول بلس والمشتركون فى باقة كنترول دولفين2021وحدة هدية بمناسبة العام الجديد. 

 وهذا عرض من افضل العروض المميزة التى تهديها شبكة اورنج  لجميع العملاء المشتركون فى هذة الباقات بمناسبة رأس السنة الجديدة  من شبكة اورنج لعام 2021.

وحدات هدية بمناسبة العام الجديد من اورنج2021

وكل ماعلينا ياشباب للحصول على2021وحدة هدية بيلاش من شبكة اورنج او موبينيل سابقا اذا كنت مشترك فى باقة كنترول الجديد وكنترول شير وكنترول بلس وكنترول دولفين فسوف يمكنك الحصول على 2021 وحدة ببلاش لمدة اسبوعين من شبكة اورنج.

فكل ما عليك فعلة هو ان تتصل بالكود(#2021#)قبل تجديد الباقة وهذا شرط اساسى لأنك لو عملت تجديد للباقة قبل ماتتصل بهذا الكود فلن على تحصل على الهدية المجانية من شبكة اورنج او موبينيل سابقا وهى2021وحدة هدية ببلاش من شبكة اورنج ويمنكك استخدامهم فى المكالمات والانترنت المجانى  بمناسبة رأس السنة الجديدة 2021.

وهذا العرض يمكن الحصول علية ايضا اذا كنت مشترك فى اى باقة اخرى من باقات شبكة اورنج اوموبينيل  واردت ان تحول من باقتك الى باقة اى باقة من باقات كنترول الجديدة او باقة كنترول شير فيمكنك الحصول على العرض بكل سهولة، ولاكن يا شباب يمنكم الحصول على هذا العرض لمدة 15يوم فقط ، بمعنى لو عدى 15يوم بعد الحصول على الهدية وتبقى منها شئ فلن تتمكن من استخدامة بعد مرور الخمسة عشر يوما.

كود الأشتراك فى باقات كنترول من اورنج2021

وللأشتراك فى باقات كنترول من اورنج ياشباب كل ماعليك هو الاتصال بالكود(#1000#) وبعد ذالك سوف تختار اى باقة من باقات كنترول الخاصة بشبكة اورنج اوموبينيل سابقا.

طريقة الاشتراك فى باقات كنترول من تطبيق ماى اورنج

وللأشتراك فى باقات كنترول من تطبيق ماى اورنجكل ماعليك هو فتح تطبيق ماى اورنج من هاتفك المحمول وتشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكة اورنج اوموبينيل سابقا ومن ثم تسجل الدخول برقمك  وبعد ذالك تضغط على المزيد الموجودة فى اسفل تطبيق ماى اورنج وبعد ذالك سوف تختار انظمة وباقات ومنها سوف تختاركنترول كنترول شيروبعد ذالك يمكنك اجتيار اى باقة من باقات كنترل المناسبة لك من شبكة اورنج.

وهذة كانت بعض هدايا شبكة اورنج او موبينيل سابقا التى تهديها لعملائها او مستخدميها الذين هم مشتركون فى باقات كنترول  فى شبكة اورنج اوموبينيل فى السابق بمناسبة رأس السنة الجديدة2021، ويوجد هدايا اخرى كثيرة للعملاء والمستخدمون لدى شركة اورنج على كل عرض او ونظام اخرمن شبكة اورنج.

وهذا كان موضوعنا اليوم ياشباب وهو طريقة الحصول على 2021وحدة هدية مجانية من شبكة اورنج يمكنك استخدامهم فى المكالمات والرسائل والانترنت المجانى من شبكة اورنج او موبينيل سابقا هدية رأس السنة لعام 2021

ولاتنسو مشاركة الموضوع مع الاخرين ياشباب  لكى تتم الفائدة على الجميع،حيث يوجد عدد كثير من الشباب يبحثون على شبكات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى على مثل هذة الهدايا المجانية من شبكة اورنج او موبينيل سابقا.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو





تعليقات

التنقل السريع